مدرسة جرافيك مان  

تحميل فيكتور جرافيك


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


::::::::: كله إلا كده يامصـر :::::::::

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2010, 11:46 PM   #1
lionshout
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية lionshout
افتراضي ::::::::: كله إلا كده يامصـر :::::::::


مقاله جميله هتعجبكم


كله إلا كده يا مصـر



--------------------------------------------------------------------------------


أمي الحبيبة.. مصر

ثمانية وعشرون عاما وأنا أتحمل أكثر مما يتحمل كوبرى أكتوبر الساعة اتنين الضهر، ويوما بعد يوم وأنا أتحمل وجع (المرارة)..
وكلما أرادت المسكينة أن "تفرقع" من الخنقة والغيظ ، أواسيها بأن الخير آت وأن الفكر الجديد سوف يكون طريقنا للعبور للمستقبل،
وأن الليبرالية المتفشية هى الوسيلة السرمدية لمواجهة الراديكالية والشيوعية والماركسية والبمبوطية!!
وحينما تقتنع بكلامى تهدأ قليلا.. حتى يأتيها ما يثير شهيتها مرة أخرى للانفجار

*******

تعلمت فى مدارس التعليم الحكومى حيث لا صوت يعلو على صوت الدروس الخصوصية وعلى ضرب العيال الغلابة..

وأتذكر كيف كان المدرس يحمل الطالب من شعره عاليا.. وكيف كان يكسر أصابعه لمجرد أنه اتكلم فى الفصل!!

وحينما كان الطالب يشكو لأبيه.. كان الأخير يأتى للمدرس ويشجعه
قائلا: حضرتك اكسر.. وانا أجبّس.. وعموما أنا عندى ولدين غيرُه

تعلمت فى مدرسة: الغش على أصوله.. الإبتدائية..
وصعدت إلى مدرسة: هتيجى الدرس ولاّ تسقط.. الإعدادية..
وبعد توفيق من الله انتقلت إلى مدرسة: احفظ.. عشان محدش فاهم حاجة.. الثانوية..
وصعدت إلى جامعة: هتتخرج تعمل إيه؟؟.. كلية: زيها زى غيرها..
لأكتشف بعد تخرجى أننى قضيت خمسة عشر عاما من الوهم التعليمى

وذلك بعد أن اكتشفت أننى لم أعد أحفظ جدول الضرب لأنه كان مقررا علينا فى الابتدائية فقط

تخرجت من الجامعة وأنا أحمل فى خيالى أحلام العظماء.. وكيف أننى سأغير وجه التاريخ وسأكون أنا بفضل الله أفضل فائدة للبشرية من الموبايل أبو كاميرتين..
وحينما استيقظت من خيالى على صوت رمى زهر الطاولة على القهوة التى نجلس عليها أنا وجيلى وعشرة أجيال أخرى قبلنا..
عرفت أن كلام الحكومة مدهون بزبدة.. يطلع عليه الشعب يسيح

*******

عاصرت طوابير العيش..وطوابير التأمينات.. وطوابير المعاشات.. وطوابير الحديد.. وطوابير بوابات معرض الكتاب أثناء التفتيش الذاتى للأمن
دخلت مستشفياتك.. ورأيت أكثر من مريض يرقد على الأرض فى مستشفى الطوارئ لأنه بلا سرير.. وسمعت والد أحد أصدقائى.. كان مريضا بالسرطان.. وهو يرجونا أن ننقله من هنا حتى ولو كان الموت مصيره.. على الأقل سيموت كريما على فراشه وبالفعل نالها.. بعد أن قاسيت أنا شخصيا الأمرين من تعامل الممرضات والأطباء مع المرضى.. حيث كانت الممرضة تعطى العلاج بكل إهمال لمريض مصاب بالسرطان ويتلوى أمامها بينما هى تضحك مع زميلتها وتقول لها: البت سنية بنت الإيه اتخطبت لتالت مرة.. ومارجّعتش الدهب لخطيبها التانى

عاصرت أسعارك.. وحبانى الله أن أكون من الجيل الميمون الذى أصبحت فيه زجاجة الزيت باتناشر جنيه وكيلو الرز بخمسة جنيه وكيلو العدس.. اللى كان اسمه أكل السجون.. بخمستاشر جنيه.. ولن أستطيع أن أخبرك عن أسعار اللحوم والدجاج.. حد الله بينا وبينها.. عشان بيجيلى كرشة نفـَس

*******

عاصرت أجدع حكومة جت فيك يامصر.. حكومة أغفلت الشعب ومصالحه تماما..
حكومة لا تؤمن بالمثل القائل: الشعب الأبيض ينفع فى اليوم الأسود
.. باعتبار انها المفروض تكرمنا يعنى جايز تحتاجنا في يوم من الأيام واطعم الفم تستحى العين..
وإنما تؤمن بأغنية محمد حماقى: ياانا.. ياانت

أتى علىَّ اليوم الذى أرى مصر تتصدر أخبار القنوات الفضائية ليس من أجل اختراع جديد اكتشفته ولا نصر حققته.. وإنما من أجل مصيبة جديدة حدثت.. ورأيت لأول مرة كلمة الشهداء تقترن بشعب آخر غير الشعب الفلسطينى.. فهناك ألف شهيد فى العبارة ومثلهم فى القطارات وأقل قليلا فى قصر الثقافة ومثلهم فى مطروح ومثلهم فى طريق الصعيد.. وبفضل الله عاصرت اليوم الذى أعرف فيه تسعيرة البنى آدم المصرى حيث وصلت تسعيرته بفضل الله ثم بفضل حكومتنا الموفرة المدبرة إلى خمسة آلاف جنيه للقتيل وثلاثة آلاف للجريح..
وده أعلى سعر والله.. ولو مش عاجبك اسأل برة وتعالى


*******
كل هذا أتحمله وأنا صابر وساكت وراضى

.. ولكن ما حدث اليوم لا يمكن السكوت عليه

أذهب فى أمان الله إلى بيت خطيبتى لأتناول الغداء.. كالعادة.. وأنا أتخيل كل ما تجود به المائدة العامرة المعتادة من أصناف اللحم والدجاج أو الأسماك والأرز بالخلطة و لسان العصفور..

طوال طريقى فى المترو وأنا أتخيل لحظة انقضاضى على الفريسة التى هى المائدة..
وكيف سيكون شعورى وأنا أرى لحما من الأحمر أبو أربعين جنيه؟؟

وعندما جلست على المائدة لأنتظر أصناف الطعام فوجئت بأطباق من الجبنة والمربى والعسل والعيش

احنا ماتفقناش على كده على فكرة

وفجأة تصارحنى حماتى أن أزمة أنابيب البوتاجاز قد وصلتهم مشكورة.. وأنه رغم وجودهم بالقرب من مستودع أنابيب بوتاجاز إلا أنهم لم يستطيعوا الظفر بأنبوبة واحدة

طيب أنا ممكن اقرى عن الأزمة فى الجرنال.. إنما توصلّي أنا ليه؟؟

*******
لهذا كان خطابى هذا

لقد تحملت الكثير يا أمي العزيزة ولم أنطق ولم أعترض..
أما أن يصل الأمر لأن يكون غدائى جبنا
أتغدى جبنة ليه أنا يامصر؟؟
وأظن أن هذا أبسط حقوقى فى هذا المجتمع

.. فلوس ومفيش.. وظايف ومفيش..عيش ومفيش..
ولما حتى نتغلب على همومنا ونجيب حتة لحمة منعرفش نطبخها؟؟..

طب لو مفيش غاز عندنا ما تستوردي من إسرائيل شوية

معلش بقى..

كله إلا كده يامصر





وبرده لسه بحبك يا مصر

  رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010, 02:23 AM   #2
كلاسيك
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية كلاسيك
افتراضي

مقاله ... اكثر من رائعه ...

ذات اسلوب شيق .. يجبرك على القراءة الى اخرها



سلمت يداك اخي ... وتستاهل خمس نجووووم

  رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010, 12:33 PM   #3
مصرية
طالب مجتهد
 
الصورة الرمزية مصرية
افتراضي

ع فكرة يا كابتن كده ميصحش

يا ريت تراعى ان فيه مش مصريين معانا ف المدرسة و مينفعش كده

انا لا احترم من لا يحترم بلدى

مصرية

  رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010, 03:53 PM   #4
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

سلمت اناملك على طرحك

الاكثر من رائع

وكما اعتدنا منك

التميز والتالق

بارك الله فيك

منتظرة جديدك

لمسه حنين

  رد مع اقتباس
قديم 13-02-2010, 05:08 AM   #5
زهر الخزامى
كبار الشخصيات
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ولا يهمك اختي مصرية كل الدول العربية على هذا الدرب تسير

وعندما يقول أحد كلمة حق في مقرب له فهذا يعني عتاب المحبين

أنا اريد بلدي ان تكون احسن البلاد لكن يجب ان نواجه مشاكلنا

بشجاعة وعقل مفتوح لا ندير ظهورنا لها فتستفخل أكثر فأكثر

دليني على مواطن عربي لا يعاني من ظلم حكومته !!

مستحيل ان تجديه إما ثراء فاحش على حساب الفقراء وعامة الشعب

وإما فقر مذقع ورضى بالقسمة والنصيب كما يقال

لكن في شرعنا الساكت عن الحق شيطان اخرس

ولا نريد ان نكون شياطين بل أناس شرفاء ومواطنين صالحين

نقف في وجه المخطئ ونقول له اخطات بكل شجاعة

ومع هذا كله : لن يتغير الوضع إلا برحمة رب العالمين

فالسلطة والقوة هي المتحدث الرسمي في أيامنا هاته ..

عسى ربي يبدل الحال غلى احسن منه

وتظهر رجالات تنصف هذه الامة ( المعترة ) ..

بارك الله فيك اخي وشكرا جزيلا لك ..

توقيع - زهر الخزامى

مصر التي في خاطري وفي فمي
أحبها من كل روحي ودمي
***
ربي معاكم أحفاد شيخ المجاهدين عمر المختار
اللهم انصرهم وثبت أقدامهم والطف بهم يا أرحم الراحمين


ألف مبرووووك يامصر
انتصرت ثورة الشباب المصري
رغم كل المغالطات والاشاعات والمؤامرات
هنيئا لمصر وللأمة العربية جمعاء
اتفاقية كامب ديفيد : ويكيبيديا


تصاميمي عن الإستغفار ( إهدائي لكم ^ــ^ )

فلتر Flood رااائع لعمل تأثير متحرك على الماء

درس انعكاس الصورة على الماء المتحرك بواسطة فلتر Flood


اللهم ارحم والدي الحبيب وسائر موتى المسلمين
وإنا لله وإنا إليه راجعون
وصل اللهم على شفيع الأمة محمد الهاشمي
أزكى خلقك وسلم تسليما كثيرا .
  رد مع اقتباس
قديم 13-02-2010, 10:32 PM   #6
lionshout
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية lionshout
افتراضي

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ولا يهمك اختي مصرية كل الدول العربية على هذا الدرب تسير

وعندما يقول أحد كلمة حق في مقرب له فهذا يعني عتاب المحبين

أنا اريد بلدي ان تكون احسن البلاد لكن يجب ان نواجه مشاكلنا

بشجاعة وعقل مفتوح لا ندير ظهورنا لها فتستفخل أكثر فأكثر

دليني على مواطن عربي لا يعاني من ظلم حكومته !!

مستحيل ان تجديه إما ثراء فاحش على حساب الفقراء وعامة الشعب

وإما فقر مذقع ورضى بالقسمة والنصيب كما يقال

لكن في شرعنا الساكت عن الحق شيطان اخرس

ولا نريد ان نكون شياطين بل أناس شرفاء ومواطنين صالحين

نقف في وجه المخطئ ونقول له اخطات بكل شجاعة

ومع هذا كله : لن يتغير الوضع إلا برحمة رب العالمين

فالسلطة والقوة هي المتحدث الرسمي في أيامنا هاته ..

عسى ربي يبدل الحال غلى احسن منه

وتظهر رجالات تنصف هذه الامة ( المعترة ) ..

بارك الله فيك اخي وشكرا جزيلا لك ..


قوليلها والنبى علشان دى مفكرانى ماعنديش وطنيه او انتماء
انا بس بحاول اشجع على التغيير
بس للاسف زى ما قالت زهر
ان احنا بقينا بندى ضهرنا للمشاكل بدل ما نواجهها

وشكرا لردودكم يا جماعه

  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2010, 04:15 PM   #7
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

طرح جميل جداً





يسلمووا. أخوي

تقبل مروري: الـقـلـب

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google