مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > أخبار العلوم و التكنولوجيا

الملاحظات

أخبار العلوم و التكنولوجيا أخبار جديد التكنولوجيا و تطورات العلوم والابتكارات في مجال الالكترونيات والعلوم العامه والاتصالات و حاسب آلي و أجهزه المحمول والكاميرات الديجيتال و كل ما يتعلق بالتطور التكنولوجي من مواضيع وصور وفيديوهات علميه


اشحن جوالك من ملابسك!

أخبار جديد التكنولوجيا و تطورات العلوم والابتكارات في مجال الالكترونيات والعلوم العامه والاتصالات و حاسب آلي و أجهزه المحمول والكاميرات الديجيتال و كل ما يتعلق بالتطور التكنولوجي من مواضيع وصور وفيديوهات علميه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-2010, 08:34 PM   #1
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي اشحن جوالك من ملابسك!


اشحن جوالك من ملابسك!

تعددت الاجهزة الالكترونية التي يحملها الفرد وبالتالي فهو يجد مشاكل في الحصول على العديد من مصادر الطاقة لاعادة شحنها ولكن من المثير ان يتعامل الفرد مع كل اجهزته المحمولة وهو في الصحراء لايام طويلة دون انقطاع.

فقد تمكن باحثين جامعةStanfordمن صباغة نسيج مع ألياف الحبر الموصل الجيد للكهرباء دون تصلب مزودة برقائق النانو الكربونية مع مزج من الانسجة ال خرى لتصميمها كملابس بمختلف التصميمات موصلة للكهرباء يمكن من خلالها شحن الجوال.

لأنها مزودة بجهاز تخزين الكهربائية لقد تمكنت من صبغ النسيج مع أنابيب الكربون والحبر والقماش لا يزال يسمح لتمتد وتتحرك مثل عادية ولكن أيضا يعطيها القدرة الخارقة وبالتالي فهي تمكن شحن الجوال من اي مكان وفي اي وقت




  رد مع اقتباس
قديم 20-02-2010, 09:06 AM   #2
زهر الخزامى
كبار الشخصيات
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جميل جدا لكن الواحد يخاف وهو لابسها يتكهرب هههه

ميرسي ليك على المعلومة المفيدة

تحياتي ^ـــ^

توقيع - زهر الخزامى

مصر التي في خاطري وفي فمي
أحبها من كل روحي ودمي
***
ربي معاكم أحفاد شيخ المجاهدين عمر المختار
اللهم انصرهم وثبت أقدامهم والطف بهم يا أرحم الراحمين


ألف مبرووووك يامصر
انتصرت ثورة الشباب المصري
رغم كل المغالطات والاشاعات والمؤامرات
هنيئا لمصر وللأمة العربية جمعاء
اتفاقية كامب ديفيد : ويكيبيديا


تصاميمي عن الإستغفار ( إهدائي لكم ^ــ^ )

فلتر Flood رااائع لعمل تأثير متحرك على الماء

درس انعكاس الصورة على الماء المتحرك بواسطة فلتر Flood


اللهم ارحم والدي الحبيب وسائر موتى المسلمين
وإنا لله وإنا إليه راجعون
وصل اللهم على شفيع الأمة محمد الهاشمي
أزكى خلقك وسلم تسليما كثيرا .
  رد مع اقتباس
قديم 20-02-2010, 09:17 AM   #3
صمت الرجولة
VIP
افتراضي

حلو جدا
طيب يشحن نوكيا n70 خخخخخخخخخخخخخخخ

مشكورة عالموضوع

تقبلي مروري

  رد مع اقتباس
قديم 24-02-2010, 09:13 PM   #5
سنادالامارات
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية سنادالامارات

الإقامة :  ابوظبي
هواياتي :  ركوب الخيل-الغوص
سنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدود
سنادالامارات غير متواجد حالياً
افتراضي

عجايب وغرايب ياماحنشوف

مشكوره لمسه حنين

معلومه حلوه

توقيع - سنادالامارات

اضغط هنا واسمع
صفحتي في 4شاردحياكم

قناتي على اليوتوب
  رد مع اقتباس
قديم 24-02-2010, 10:41 PM   #6
نجـــــم سهيـــــل
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية نجـــــم سهيـــــل

الإقامة :  دار أبومتعب
هواياتي :  التصميم
نجـــــم سهيـــــل مبدعنجـــــم سهيـــــل مبدعنجـــــم سهيـــــل مبدعنجـــــم سهيـــــل مبدعنجـــــم سهيـــــل مبدعنجـــــم سهيـــــل مبدع
نجـــــم سهيـــــل غير متواجد حالياً
افتراضي



يعطيك العافية يا لمسة


صدق المثل القائل ((الحاجة أم الأختراع))

مع التحية

  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 05:09 AM   #7
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

ههههههههههههههههههه

وعليكم السلام زهر

ميرسي الك ياقمر

  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 05:09 AM   #8
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

ههههههههههههههههههه

وعليكم السلام زهر

ميرسي الك ياقمر

  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 05:09 AM   #9
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه

صمت

لسة ماجربت

ميرسي الك

  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 05:10 AM   #10
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

احمد

واللى يعيش يشوف اكتر

ميرسي الك

  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 05:11 AM   #11
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

سناد

ميرسي الك على مرورك

  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 05:12 AM   #12
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

نجم

بالتاكيد

ميرسي الك

  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 05:14 AM   #13
رسول الحب
♥عاشقـﮯ التصميمـﮯ♥

الإقامة :  امـ ابنها خخخ
هواياتي :  التصميمـ،ـ،ـ،
رسول الحب يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلرسول الحب يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلرسول الحب يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلرسول الحب يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلرسول الحب يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلرسول الحب يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلرسول الحب يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلرسول الحب يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلرسول الحب يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
رسول الحب غير متواجد حالياً
افتراضي

كتير جميله هل الفكرا بس هيك صحيح ولا ,,,,,,,,,,,,

  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 05:27 AM   #14
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

اكيد

ميرسي الك على مرورك الجميل

دمت بخير

  رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 10:00 AM   #15
زوز
طالب نشيط
افتراضي

هههههههههههههههههه واحد كده هيوفر فاتورة كهرباء ويعمل فاتورة علي ملابس thanks

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google