مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة > قســـم الألعاب و المسابقات

الملاحظات


لعبه ( اكتب وانت مغمض)


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-2010, 08:42 PM   #121
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

واااااااااو كل هذي طيب بوريك

فطه مقطقطغ

ياخساررره

ماشي اللي بعدي

غرق الغرقان أكثر

  رد مع اقتباس
قديم 14-06-2010, 09:00 PM   #122
Diamond Heart
نجمه المدرسه
 
الصورة الرمزية Diamond Heart
افتراضي

هههههه ياربى هطلع منها ازاى دى

غرق الغرقات اكثر

لعبه ( اكتب وانت مغمض) لعبه ( اكتب وانت مغمض)
اللى بعدى يكتب
تك تك يا ام سليمان
ههههههه

توقيع - Diamond Heart



سبحان الله
.. الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله اكبر



  رد مع اقتباس
قديم 14-06-2010, 10:02 PM   #123
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

لحظه لحظه

وش هالكلمات أنتي بتسولفي مع جارتكم والأ ايه..

هههههههههههههههههههههههههههههه

والله ماني فاهم شي من كلامك بس ع قول المثل( مشيها دامها تمشي)هع


بك بك يا ام سليمان

اخخخخخخخخ ياخساره

طيب اللي بعدي يكتب


نور عيني


التعديل الأخير تم بواسطة الـقـلـب الـحـزيـن ; 14-06-2010 الساعة 10:04 PM
  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 12:08 AM   #124
Diamond Heart
نجمه المدرسه
 
الصورة الرمزية Diamond Heart
افتراضي

لووووووووووووول موتنى من الضحك
تك تك تك يا ام سليمان دى اغنيه لفيروز ههههههه
نور عينى
هع هع
اللى بعدى يكتب باقى الاغنيه بقى ههههههه
زوجك وين كان
هههههههههه

توقيع - Diamond Heart



سبحان الله
.. الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله اكبر



  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 12:42 AM   #125
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

اهاااااااااا بعد كل هالحوووسه والتفكير مني طبعاً تطلع في النهايه أغنيه يامصبتي..هع

اما زوجك وين كان ههههههههه بس انا ولد ياستي..هع

زوجك وين كان

اشوى طلعت من هالورطه هع هع

طيب اللي بعدي يكتب

هل راء الحب سكارا مثلنى

  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 12:45 AM   #126
Diamond Heart
نجمه المدرسه
 
الصورة الرمزية Diamond Heart
افتراضي

هههههههههههه
هل راء الحب سكارا مثلمى

لااااااا وقع منى حرف لعبه ( اكتب وانت مغمض)
اللى بعدى يكتب
مهمه رسميه

توقيع - Diamond Heart



سبحان الله
.. الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله اكبر



  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 01:48 AM   #127
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

مهمه رسميه

وااااااااااااااااااااو برافووووووووووو

طيب اللي بعدي يكتب

طمنوني عليه

  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 10:44 AM   #128
Diamond Heart
نجمه المدرسه
 
الصورة الرمزية Diamond Heart
افتراضي

طمنونى عليه

برافووووووووووووووووو

اللى بعدى يكتب
اهمس فى

توقيع - Diamond Heart



سبحان الله
.. الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله اكبر



  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 11:16 AM   #129
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

اهمس فؤ

خخخخخخخخخخخ ماجات

طيب اللي بعدي

دمعة عمر

  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 11:18 AM   #130
Diamond Heart
نجمه المدرسه
 
الصورة الرمزية Diamond Heart
افتراضي

دنعه عمر

لعبه ( اكتب وانت مغمض) لعبه ( اكتب وانت مغمض)

اللى بعدى كتب
اكتب و انت مغمض

توقيع - Diamond Heart



سبحان الله
.. الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله اكبر



  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 11:59 AM   #131
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

اكتب وانت معمض

خخخخخخخخ بس حرف

اللي بعدي

الرد على الموضوع

  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 01:23 PM   #132
Diamond Heart
نجمه المدرسه
 
الصورة الرمزية Diamond Heart
افتراضي

الرد غلى الموضوع

لعبه ( اكتب وانت مغمض)

اللى بعدى يكتب

كاتب متميز

توقيع - Diamond Heart



سبحان الله
.. الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله اكبر



  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 01:42 PM   #133
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

كاتب مميز

وااااو برافووووووووو

اللي بعدي

جرحي عميق

  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 01:47 PM   #134
Diamond Heart
نجمه المدرسه
 
الصورة الرمزية Diamond Heart
افتراضي

جرحى عميق

اللى بعدى يكتب

الصندوق الماسى

توقيع - Diamond Heart



سبحان الله
.. الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله اكبر



  رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010, 01:53 PM   #135
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

الصندوق الماسب

خخخخخخخخخخخخخخخ

اللي بعدي


طقم الماس

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لعبه, اكتب, وانت


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google