مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة > قســـم الألعاب و المسابقات

الملاحظات


جاوب بس بـ ((نعم )) او (( لا )) .. لعبه حلوه


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2010, 07:16 PM   #61
فرح
طالب متفوق
افتراضي

لأ
...

هل انت مصمم بارع ( في اي مجال من مجالات برامج التصميم )
واذا لأ : هل تططمح ان تكون كذلك من خلال مدرسة جرافيك مان ،، وبأي برنامج تود ذلك ؟

 
قديم 03-06-2010, 09:22 PM   #62
ندوووي
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ندوووي

الإقامة :  ~** فٍِيَ قِلٍَبْ حَبٌيٍْبَيٍَِ
هواياتي :  اَِلٍَِْدِلَِِْعَِِْـ ..
ندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
ندوووي غير متواجد حالياً
افتراضي

اممم مش بأإرعهـ اوي يعني .. بس نعم


تعشيت امبارح ..؟؟ هههههههههه

 
قديم 07-06-2010, 07:29 PM   #63
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

نعم

تغديت/ي اليوم؟

 
قديم 07-06-2010, 08:31 PM   #64
نور عيونش
فوتوشوبيه خطيره

الإقامة :  بيتـ آهـاتيـ
هواياتي :  التصوير +فوتوشوب+التريكووالكورشيه
نور عيونش عطاءه مستمرنور عيونش عطاءه مستمرنور عيونش عطاءه مستمرنور عيونش عطاءه مستمر
نور عيونش غير متواجد حالياً
افتراضي

نعم

عندك دوام ؟؟

 
قديم 07-06-2010, 10:50 PM   #65
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

نعم

الله يعين من الساعه 7 صباحاً إلى الساعه 5 مساءً...

هل عندك/ي دوام؟

 
قديم 09-06-2010, 01:34 PM   #66
محيره البشر
طالب نشيط

الإقامة :  السعوديه فديت ترابها
هواياتي :  النت_السباحه_
محيره البشر على طريق التميز
محيره البشر غير متواجد حالياً
افتراضي

يس

السبت اول يوم اختباراتي اهي اهي ادعولي جاوب بس بـ ((نعم )) او (( لا )) .. لعبه حلوه


اممممممممممممم

تحب الرمان ؟؟ جاوب بس بـ ((نعم )) او (( لا )) .. لعبه حلوه

 
قديم 09-06-2010, 02:37 PM   #67
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

نعم

الله يوفقك أن شاء الله ... وتنجحي

هل تحب/ي الدراسه؟

 
قديم 09-06-2010, 06:36 PM   #69
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

نعم و لا

يعني الأكل أحياناً يكون أخر شي أنظرله .. بالعربي عندي شويات مشاكل في الشهيه وأستخدم علاج فاتح
الشهيه.

طيب هل تحب/ي المشوربات الغازيه؟

 
قديم 09-06-2010, 08:53 PM   #70
Diamond Heart
نجمه المدرسه
 
الصورة الرمزية Diamond Heart
افتراضي

لا
لانها لها اضرار كتييييير ربنا يعافينا
هل تحب\ى الافلام الرومانسيه؟

توقيع - Diamond Heart



سبحان الله
.. الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله اكبر



 
قديم 09-06-2010, 09:29 PM   #71
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

أميـــــــــن

نعم

وأكيد أحبها كثير

هل تحب/ي مشاهدة الأفلام المرعبه؟

 
قديم 10-06-2010, 10:26 AM   #72
حنين الشوق
طالب مجتهد
افتراضي

لا


تحب المسلسلات التركيه ؟


يسلمو على الموضوع

 
قديم 10-06-2010, 02:17 PM   #73
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

نعم

أكيد من بعد مسلسل لميس... هع صرت أتابعها

هل تحب/ي مشاهدة المسلسلات الخليجيه؟

 
قديم 10-06-2010, 05:37 PM   #74
حنين الشوق
طالب مجتهد
Cs (2)

أكيد

و أنا ما أتابع غيرها

في يوم غشيت في الامتحان خلونا نطلع الفضايح ؟

 
قديم 10-06-2010, 10:44 PM   #75
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

أح سؤال محرج

نعم

يوم كنت في المرحله المتوسطه وبالتحديد ثالث متوسط في الأمتحانات النهائيه

في مادة النحو ... لاني كنت مطفش مدرس الماده وتوعدني أنه راح يرسبني

وجات الأسئله صعبه وأضطريت أغش..(وع قول المثل وش حدك ع المر قال اللي أمر منه)

عسى الله يغفرلنا أن شاء الله ..

طيب سؤالي:

هل رسبت/ي في أحد المراحل الدراسيه؟

 
موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
لعبه, حلوه, جاوب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google