مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-2010, 06:58 PM   #1
Princess Diana
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية Princess Diana

الإقامة :  avec ma famille
هواياتي :  الرياضة التصوير والتصميم
Princess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدود
Princess Diana غير متواجد حالياً
حزين طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد


طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد
من ناهض منصور مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27/06/2010 17:38:51


البعث للحياة والموت ، أمر بيد الله سبحانه وتعالى ، ولأن هذا القضاء بيد الخالق عزوجل فلا بد لنا أن نقول "الحمد لله على كل شيء".


طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد

بتلك الكلمات بدأت الحاجة الجدة " أم محمود صيام 65 عاما " من غزة، تروى المأساة والمعاناة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما الذي زار بيت الطفل اليوم، والتي تعيشها هذه العائلة نظرا للمصاب الأليم الذي ألم بحفيدها الطفل " أحمد إسماعيل يوسف صيام ، 10 أشهر"، والذي يقطن في شارع الجلاء بجوار موقف أبو اسكندر بمدينة غزة.
الطفل أحمد بعث للحياة في 8- 9- 2009، بعد انتهاء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، حيث كانت الأم " أنعام صيام 25 عاما "، حاملا به ، ولم تكن تدري ماذا يخبئ لها القدر، وأنها ستكمل رحلة معاناة مع طفلها الجديد.

الفرحة تحولت إلى جحيم وألم
أم محمود تقول أن حفيدها حينما ولد شعروا بفرحة كبيرة، وأنهم كانوا سعداء بذلك المولود الجديد، إلا أن هذه السعادة بعد أسبوع واحد من ولادة " أحمد " تحولت إلى جحيم ومعاناة لم تنته فصولها حتى كتابة هذا التقرير.
أحمد أصيب "بالاصفرار"، وأصبح جسده أصفر اللون، وكان كل الظن في البداية أنه من آثار الولادة، وانه فقط يريد التعرض للإضاءة حتى يذهب هذا "الاصفرار"، إلا أن ذلك لم يطمئن الأم والأب وكذلك كافة أفراد العائلة، لان هذا "الاصفرار" وفق ما قالت الجدة أم محمود انه كان يزداد يوما بعد يوم، وان المباركين من الجيران والأقارب كانوا يستغربون من لون الطفل.

تشمع مراري في الكبد
وعلى إثر ذلك قررت عائلة الطفل أحمد نقله إلى أحد المستشفيات في غزة ، وتم نقله إلى مستشفى الشفاء، حيث تم تشخيص حالته بأنه ، مريض بحالة خطرة جدا، و لديه "انسداد القنوات المرارية للكبد" ، الذي يسبب تضخم وتليف في الكبد والطحال : "تشمع مراري في الكبد".
ومن هنا بدأت معاناة الطفل والعائلة، وللحظات توقفت الحاجة أم محمود عن الحديث، وكأنها تسترجع ذكريات مريرة ألمت بحفيدها، وبعد برهة من الوقت قالت: "قمنا باجراء عملية جراحية له في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، و بعدد 22 يوما من المكوث في المشفى والمتابعة لحالة أحمد أخبرنا أحد الأطباء أن العملية لم تكلل بالنجاح، بشكل نهائي، وهنا كان الأمر بالنسبة لنا كارثة حقيقة، وأصبحنا نشعر بألم أكثر، لأن الأطباء اخبرونا انه يمكن أن يموت في أي وقت".
أحمد رغم ما به إلا أنه كان يبتسم للكاميرا، غير مدرك ما به من آلام، إلا انه للحظات علا صوته بالبكاء، ومن ثم عاد للصمت وهو بين أحضان جدته، وللحظات دخل علينا "شقيقه الأكبر محمد" والذي يبلغ من العمر تقريبا عامين وجلس كذلك بجوار شقيقه أحمد، "غير مدرك ما يعانيه شقيقه".
مرة أخرى تقول الجدة أنه بعد ذلك تقرر نقل حفيدها إلى مستشفى" عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال التابع لوزارة الصحة "، لكي يتم استكمال المتابعة المستمرة لحالة الطفل أحمد الذي بحاجة للمساعدة الفعلية لإجراء عملية جراء في الخارج.





أحمد ما بين الموت أو الحياة
ولعل المثل القائل ما أعز من الولد إلا ولد الولد ، فالتقارير الطبية توضح أن الطفل بحاجة لزراعة كبد في الخارج ، لأن حالة أحمد خطيرة جدا، وأنه يمكن أن يموت في أي لحظة، إذا لم يكن هناك من يساعده من أهل الخير ، لأن مثل هذه العمليات وفي ظل الحصار المفروض على قطاع غزة، صعبة جدا .
وتوضح جدة الطفل أن هذه العملية وفق ما اخبروا به من قبل بعض الأطباء أنها تكلف ما يقارب من 60 ألف دولار ، وبحاجة إلى متبرع، وأنها هي وزوجها عرضا على الأطباء التبرع بكبد للحفيد إلا أن الأطباء أخبروهم انه فوق السن المسموح به للتبرع وان جسد الطفل لا يمكنه قبول ذلك، لان المتبرع يجب أن يكون تحت 50 عاما.
فعائلة هذا الطفل ميسورة الحال، وليس بمقدورها تحمل كل هذه المصاريف، لذا ناشدت العائلة أهل الخير والمحسنين وكل من يقدر على مساعدتهم بعلاج ابنهم وتحويله للخارج للعلاج أن يمد يد المساعدة لها، وكذلك ناشدت الرئيس محمود عباس ورئيس وزراء حكومة غزة إسماعيل هنية بأن يمدا لهم يد المساعدة ، والنظر بعيد الرحمة والرأفة لهذا الطفل للتكفل بعلاجه ، ولكل من يريد أن يمد يد الخير يمكنه الاتصال على رقم جوال 0599166228 أو رقم هاتف أرضي 082855105.
طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد

طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد

طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد

طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد

طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد

طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد

طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد


  رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 01:59 PM   #2
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله

اسأل الله العلي القدير أن يشفي هذا الطفل خاصه ويشفي جميع مرضى المسلمين عامه شفاء عاجل غير أجل

يارب العالمين

جزاك الله خيراً أخت ديانا

تقبلي مروري

  رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 05:38 PM   #4
ندوووي
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ندوووي

الإقامة :  ~** فٍِيَ قِلٍَبْ حَبٌيٍْبَيٍَِ
هواياتي :  اَِلٍَِْدِلَِِْعَِِْـ ..
ندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
ندوووي غير متواجد حالياً
افتراضي

لأإ حول ولآ قوهـ الآإ باللهـ ..

ربنا يشفيهـ يآ رب وكل مرضى المسلمينـ


ديأنآ :: جزآكي اللهـ خير عالنشر

  رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 06:27 PM   #5
kinglove
طالب نشيط
 
الصورة الرمزية kinglove
افتراضي

لا اله الا الله

  رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 06:28 PM   #6
kinglove
طالب نشيط
 
الصورة الرمزية kinglove
افتراضي

ربنا يشفى كل مسلم

  رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 01:00 PM   #7
Princess Diana
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية Princess Diana

الإقامة :  avec ma famille
هواياتي :  الرياضة التصوير والتصميم
Princess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدود
Princess Diana غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوووي طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد
لأإ حول ولآ قوهـ الآإ باللهـ ..

ربنا يشفيهـ يآ رب وكل مرضى المسلمينـ


ديأنآ :: جزآكي اللهـ خير عالنشر




امين
تسلمي ع المرور والرد

  رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 01:01 PM   #8
Princess Diana
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية Princess Diana

الإقامة :  avec ma famille
هواياتي :  الرياضة التصوير والتصميم
Princess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدودPrincess Diana مبدع بلا حدود
Princess Diana غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kinglove طفل من غزة ينتظر الموت إذا لم يساعده أحد
ربنا يشفى كل مسلم


امين يارب
تسلم ع المرور والرد

  رد مع اقتباس
قديم 22-08-2010, 02:32 AM   #9
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

رربنا يشفية يارب

ميرسي الك...

  رد مع اقتباس
قديم 22-08-2010, 02:32 AM   #10
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

رربنا يشفية يارب

ميرسي الك...

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google