مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > قسم الصور > صور × صور

الملاحظات

صور × صور اجمل الصور في مكان واحد ومن جميع انحاء العالم نجمع لكم غرائب وعجائب وصور سياحيه من كل البلاد والصور الرومانسيه والحب و نوادر الصور القديمه


انواع النذاله

اجمل الصور في مكان واحد ومن جميع انحاء العالم نجمع لكم غرائب وعجائب وصور سياحيه من كل البلاد والصور الرومانسيه والحب و نوادر الصور القديمه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2010, 05:47 AM   #1
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
Cs (6) انواع النذاله


انواع النذاله



نذالة بالفطرة


انواع النذاله


نذالة بالفطرة


انواع النذاله

نذاله مقصوده ومش بالفطره








نذالة جماعية

انواع النذاله
انواع النذاله


نذالة تجيب المرض


انواع النذاله


انواع النذاله

نذالة مميتة


انواع النذاله
انواع النذاله

انواع النذاله


التعديل الأخير تم بواسطة AREEG ; 30-09-2010 الساعة 02:50 AM
  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 02:13 AM   #2
زهر الخزامى
كبار الشخصيات
افتراضي

ههههههههه

مافيه أحلى من نذالة الاطفال

تموت من الضحك

بس الكبار نذالتهم غالبا غلسه هههههه

ميرسي ليك أميرة الخيال

تحياتي ^ـــ^

توقيع - زهر الخزامى

مصر التي في خاطري وفي فمي
أحبها من كل روحي ودمي
***
ربي معاكم أحفاد شيخ المجاهدين عمر المختار
اللهم انصرهم وثبت أقدامهم والطف بهم يا أرحم الراحمين


ألف مبرووووك يامصر
انتصرت ثورة الشباب المصري
رغم كل المغالطات والاشاعات والمؤامرات
هنيئا لمصر وللأمة العربية جمعاء
اتفاقية كامب ديفيد : ويكيبيديا


تصاميمي عن الإستغفار ( إهدائي لكم ^ــ^ )

فلتر Flood رااائع لعمل تأثير متحرك على الماء

درس انعكاس الصورة على الماء المتحرك بواسطة فلتر Flood


اللهم ارحم والدي الحبيب وسائر موتى المسلمين
وإنا لله وإنا إليه راجعون
وصل اللهم على شفيع الأمة محمد الهاشمي
أزكى خلقك وسلم تسليما كثيرا .
  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 03:28 AM   #3
عاشقة القمر
طالب مجتهد
 
الصورة الرمزية عاشقة القمر
افتراضي

انواع النذاله




والله احنا على طول مظلمين على طول


تسلمى يااميرة على صور العسل

تقبلى مرورى



  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 04:20 AM   #4
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي

زهر الخزامى فعلا الاطفال مهما يعملو يضلو زي الملائكه في نظرنا

عاشقة القمر
معاك حق والصوره خير دليل ههههههههه

  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:13 PM   #5
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


أمااا هذي يالله هذولا متبعين المثل اللي يقول

( الخير يخص والشر يعم ).. هع

انواع النذاله


صور ونذاله حلووووه..هع


يعطيك العافيه ... أميرة الخيال


تقبلي مروري

  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 04:27 PM   #6
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي

هههههههههههه على رايك

يسلمووووو على المرور والتعليق اخي القلب الحزين

  رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 11:41 PM   #7
جرافيك Girl
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية جرافيك Girl

هواياتي :  التصاميم والبرامج
جرافيك Girl مدهشجرافيك Girl مدهشجرافيك Girl مدهش
جرافيك Girl غير متواجد حالياً
افتراضي

هههههههههههههههه
نذاله من قلب
بس اللي قهرني هذا ::

انواع النذاله

اااه يالقهر لو هو بأأمري لاانتقم للمسكينه >> تقطع قلبها عليها

  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010, 05:18 AM   #8
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي

جرافيك Girl للاسف فيه كثير في مجتمعنا من هالاشكال وخير البليه مايضحك

  رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010, 01:54 PM   #9
مصور غسان علي
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مصور غسان علي

الإقامة :  العراق
هواياتي :  مدرسة جرافيك مان
مصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدود
مصور غسان علي غير متواجد حالياً
افتراضي

مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب

  رد مع اقتباس
قديم 28-09-2010, 05:40 PM   #10
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي رد: انواع النذاله

انواع النذاله


ميرسي الك على الصور



ومجهودك الاجمل



منتظرة جديدك ياغلا



لمسه حنين


انواع النذاله

  رد مع اقتباس
قديم 28-09-2010, 09:05 PM   #11
Diamond Heart
نجمه المدرسه
 
الصورة الرمزية Diamond Heart
افتراضي رد: انواع النذاله

هههههههههه عسل الاطفال

لى عوده بعد تصحيح الروابط ان شاء الله

تسلمى اميره

توقيع - Diamond Heart



سبحان الله
.. الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله اكبر



  رد مع اقتباس
قديم 30-09-2010, 02:53 AM   #12
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي رد: انواع النذاله

صباح الخير ديمو


تم تصحيح الروابط وحياك الله دايما انتي تنورينا وتانسينا

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google