مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


اصلع ويتفلسف

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-2010, 11:54 AM   #1
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
كلام اصلع ويتفلسف



أصلع ويتفلسف

- يقول الشيخ العوضي :

كان عندنا زميل تركي ،يقول لما كنت أدرس في الجامعة التركية كان ضمن الطلاب طالب متدين ، حافظ للقرآن ، فطن ذكي ، صاحب بديهة ..

وكان أحد الأساتذة الذين يدرسوننا أستاذُ علماني خبيث ، دائماً يدس السم في حديثه ، يغمز بعض الأحكام الإسلامية ،ويعرض ببعض تشريعاته ..

وفي إحدى محاضراته ، أخذ يتكلم ويقول " القرآن كتابنا العظيم وتراثنا القديم فيه أخلاق ومواعظ ،لكن ليس فيه كل شئ " ..

فقام له هذا الطالب وقال يادكتور ،الله يقول في كتابه " وكل شئ ٍ أحصيناه في إمامٍ مبين " والإمام المبين هو القرآن العظيم فكيف تقول ليس فيه كل شئ ..

فغضب هذا الدكتور وقال " أنت تقول أن فيه كل شئ " قال الطالب نعم فقال الدكتور طيب هل صلعتي هذه موجودة في القرآن ، وكان الدكتور أصلع منذ صغره ، فلم ينبت له شعر أبداً ..

فقال الطالب نعم يادكتور صلعتك موجودة في القرآن ، فقال الدكتور أين صلعتي في القرآن ..





فقال الطالب موجودة في قول الله عز وجل " والبلد الطيب يخرج نباته بإذن ربه والذي خبث لايخرج إلا نكدا " أنت عقيدتك خبيثة وفكرك خبيث لذلك لم يطلع لك شعر ..

يقول فضجت القاعة بالضحك وصار هذا الأستاذ أضحوكة الجامعه

  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2010, 12:20 PM   #2
marwan1
الاعضاء
افتراضي رد: اصلع ويتفلسف

قصه جميله وتصرف ذكى من شخص فطن الزكاء

لكن يقال ان اصلع اكثر زكاءا فهل هذا صحصح ؟؟؟

(((((((((((((((((((((((((((((((((((((()))))))))))) )))))))))))))

فياض إنك للقلوب مسرة *** ولأنت أهل الفضل والإكرام
بيني وبينك يا أخي مودة *** شدت أواصرها يد العلام
إني لأشكركم على مجهودكم *** شكر الزهور لضيقات غمام
والله يحفظكم مناراً يحتذى *** بالفضل والإحسان والإنعام

  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2010, 12:35 PM   #3
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي رد: اصلع ويتفلسف


هههههههههههه المجتمع ظالم الاصلع بصراحه يعني تلاقي نجوم السينما

والبطل لازم يكون شعره يهفف على كتفه عمرك ونادر تشوف اصلع ويدوه دور البطوله

ولا دور رومانسي هههههه


بس كمان الاصلع بياخذ ادوار مهمه في الفيلم زي وزير، رجل أعمال، مجرم دولي،

رئيس مجلس إدارة شركة.

وحتى الامثال ظالمه الاقرع كلنا نعرف المثل الشعبي الي يقول

لا تصاحب الأقرع ولا تأخذ منه نصيحة ، لو ربنا يحبه كان خلاها له صحيحه


بالنسبه لذكاء الاقرع طبعا الصلع هو بسبب تاثير الهرمونات الذكريه

وكمان الالتهابات البكتيريه والفطريه

بس مايمنع طبعا انو شعره وقع بسبب كثرة التفكير والتعلم

زي ما احنا ملاحظين انو الاطباء صلع هههههههه


  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2010, 12:38 PM   #4
marwan1
الاعضاء
افتراضي رد: اصلع ويتفلسف

لاء تمام اميره

  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2010, 12:40 PM   #5
marwan1
الاعضاء
Youtube رد: اصلع ويتفلسف

]بس يتفكرنى بقصه دينيه جميله لازم تشوفيها

[youtube]

  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2010, 02:00 PM   #6
Diamond Heart
نجمه المدرسه
 
الصورة الرمزية Diamond Heart
افتراضي رد: اصلع ويتفلسف

يستاهل بقى

(*ــــــ*)

توقيع - Diamond Heart



سبحان الله
.. الحمدلله .. لا اله الا الله .. الله اكبر



  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2010, 04:56 PM   #7
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي رد: اصلع ويتفلسف

ربنا يهدى الجميع

ميرسي الك ياقلبي

  رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 12:39 AM   #8
الــوليــف
طالب نشيط

الإقامة :  *الشــرقيـ SS ـة *
هواياتي :  ( تصميم و البطاقة )
الــوليــف على طريق التميز
الــوليــف غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اصلع ويتفلسف

اميرة الخيال

ما شاء الله قصه جداً معبره عزيزتي الغاليه

فكل اشكر لكي من القلب على ماقدمتي لناا

الوليف مر من هنا

  رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 01:56 AM   #9
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي رد: اصلع ويتفلسف

ديمو

لمسة جنين

سعيده بتواجدكم حبيبات قلبي

  رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 01:57 AM   #10
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي رد: اصلع ويتفلسف

حياك الله الوليف

مرورك تاج فوق راسي

ويشرفني ويسعدني تواصلك

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google