مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > قسم الصور > صور × صور

الملاحظات

صور × صور اجمل الصور في مكان واحد ومن جميع انحاء العالم نجمع لكم غرائب وعجائب وصور سياحيه من كل البلاد والصور الرومانسيه والحب و نوادر الصور القديمه


بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها

اجمل الصور في مكان واحد ومن جميع انحاء العالم نجمع لكم غرائب وعجائب وصور سياحيه من كل البلاد والصور الرومانسيه والحب و نوادر الصور القديمه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2011, 06:35 PM   #1
نور الهدى
عضو مؤسس
 
الصورة الرمزية نور الهدى
B3 بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها


بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها

بارتداء فستان مرصع بـ1800 حبة كريستال


بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها

أثارت حالة الوحدة والحرمان

التي كان يعانيها كلب سيدة لويز هاريس

البالغة من العمر 32 عاماً من مدينة ايسكس البريطانية

فقررت علي الفور إنهاء تلك الحالة التي يعانيها كلبها

لولا (6 أعوام) وبعد العثور على الشريكة المناسبه

من خلال مسابقة أجرتها عبر الإنترنت

خططت لإقامة عرس فاخر

حضره 80 ضيفاً وزينته بـ4 آلاف زهرة

مختلفة الألوان ارتدى خلالها العريس

بدلة توكسيدو والعروس فستان من تصميم

ميتشيل أوكا أشهر مصمم أزياء للحيوانات الأليفة

ورصع بـ1800 حبة من كريستال سوارفسكي الفاخر

وقلادة من اللؤلؤ.

بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها

وعلى أنغام الموسيقى ارتفعت نافورة من الشيكولاته

بدلاً عن الكعكة التقليدية

وقدم عدد من الحضور كلمات مختصرة

متمنين للزوجين حياة سعيدة.

بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها

قالت هاريس “يعتقد الكثيرون أنني مجنونة

فقد أنفقت أكثر من 100 ألف إسترليني

خلال ست سنوات على الرعاية بثلاثة من ******

التي أمتلكها لكنها طريقتي الخاصة في العناية بهم

ولن أستطع التخلي عنها”.

تنفق هاريس سنوياً على ملابس حيواناتها الأليفة

26 ألف إسترليني إضافة إلى 16 ألفاً أخرى

تتقاضها مربية مخصصة للرعاية بهن

ومبالغ أخرى نظير مستحضرات التجميل

ورحلات الترفيه والأطعمة الأورجانيك

والرعاية البيطرية .

بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها


لاتعليق عندي

بس على راي المثل

الي معاه قرش محيره يجيب عصفور ويطيره

بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها




توقيع - نور الهدى

  رد مع اقتباس
قديم 14-04-2011, 06:57 PM   #2
ahmedarnob
طالب مجتهد
افتراضي رد: بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها

هههههههههههههههههههههههه
كلب ومصمم ازياء كمان
مش ترزى حتىبريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها
بس العروسة تستاهل الصراحهبريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها

  رد مع اقتباس
قديم 14-04-2011, 07:39 PM   #3
محمد الجوكر
طالب متفوق
افتراضي رد: بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها

هههههههههه
كل ده عشان كلب
ناس فاضيه
يالا كله عايز يفرح بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها

  رد مع اقتباس
قديم 20-05-2011, 10:45 AM   #4
مصور غسان علي
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مصور غسان علي

الإقامة :  العراق
هواياتي :  مدرسة جرافيك مان
مصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدودمصور غسان علي مبدع بلا حدود
مصور غسان علي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها

بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها


مشكوووووووووووووووره اختي العزيزه على المشاركه الحلوه

  رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 01:32 PM   #5
الجوكر المطور
الراقـــــي
 
الصورة الرمزية الجوكر المطور

الإقامة :  عابر سبيل
هواياتي :  .................. ؟
الجوكر المطور مبدع بلا حدودالجوكر المطور مبدع بلا حدودالجوكر المطور مبدع بلا حدودالجوكر المطور مبدع بلا حدودالجوكر المطور مبدع بلا حدودالجوكر المطور مبدع بلا حدودالجوكر المطور مبدع بلا حدودالجوكر المطور مبدع بلا حدودالجوكر المطور مبدع بلا حدودالجوكر المطور مبدع بلا حدودالجوكر المطور مبدع بلا حدود
الجوكر المطور غير متواجد حالياً
افتراضي

تعليق ممتاز ..............

  رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 05:23 PM   #6
ahmed menyawe
عضو مجتهد
افتراضي

هههههههههههه
اللي معاه قرش محيره يجيب عصفور ويطيره
تحياتي للموضوع الجميل

  رد مع اقتباس
قديم 30-11-2012, 06:59 PM   #7
نور الهدى
عضو مؤسس
 
الصورة الرمزية نور الهدى
افتراضي

شكرا لتواجد الجميع
تحياتي بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها

توقيع - نور الهدى

  رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 04:15 AM   #8
Tawabel
طالب نشيط
افتراضي

ههههههههههههههههه
الى معاة قرش محيرو يعمل فرح للكلب

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google