مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > تعليم مونتاج الفيديو > تعليم مونتاج و تحرير برامج الفيديو > خلفيات مونتاج الفيديو والصوتيات

الملاحظات

خلفيات مونتاج الفيديو والصوتيات مشاهد فيديو للمونتاج , مؤثرات صوتيه ، خلفيات متحركه, خلفيات كروما , مقدمات فيديو , انتاج الميديا Chroma Key , Adobe Premiere , sony vegas, video studio


مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

مشاهد فيديو للمونتاج , مؤثرات صوتيه ، خلفيات متحركه, خلفيات كروما , مقدمات فيديو , انتاج الميديا Chroma Key , Adobe Premiere , sony vegas, video studio


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2011, 03:10 PM   #1
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
B10 مقدمات فيديو للتعليم والمدارس


مقدمات فيديو للمدارس



مقدمات فيديو للتعليم والمدارس



مقدمه لصف دراسي class




========================
مقدمه لصف دراسي class 2



http://www.4shared.com/rar/AxTAaa4q/___.html?

========================
مقدمه فيديو لمادة التاريخ



http://www.4shared.com/rar/CJKcThcm/___.html?

============================

مقمه فيديو لكتاب


http://www.4shared.com/rar/LlMwu42v/___.html?

=========================
مقدمه فيديو للكيماء



http://www.4shared.com/rar/Od8WKy9z/___online.html?

=====================


مقدمة فيديو لتقنية المعلومات والحاسوب



http://www.4shared.com/rar/0nrZqe-u/____.html?
=======================

رياضيات


http://www.4shared.com/rar/9ehsz-f3/___.html?

=======================

==========================

مقدمه لحفل زفاف او مناسبه سعيده



http://www.4shared.com/rar/xM3Jeq6r/___.html?
====================================

حبل وباب وكتاب






http://www.mediafire.com/?t5a4gb9qn1g1btx

=====================================


باسوورد فك الضغط

www.swishschool.com

  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 03:20 PM   #2
بودي البرنس
مخالف للقوانين
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

رائع اميره الخيال

  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 03:20 PM   #3
نور الهدى
عضو مؤسس
 
الصورة الرمزية نور الهدى
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

ايه الجامال ده

ال على راي المثل

فوله واتقسمت نصين هههه

التعليم واخد حقه النهارده اصله في المدرسه

شكرا ياجميله الجميلات على احلى مقدمات

واحلى تقيم شخصي مع احلى فايف ستار

مع حبي وتحياتي

توقيع - نور الهدى

  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 08:02 PM   #4
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

TheRock

الاروع هو مرورك

  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 08:06 PM   #5
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور مشاهدة المشاركة
ايه الجامال ده

ال على راي المثل

فوله واتقسمت نصين هههه

التعليم واخد حقه النهارده اصله في المدرسه

شكرا ياجميله الجميلات على احلى مقدمات

واحلى تقيم شخصي مع احلى فايف ستار

مع حبي وتحياتي

خخخخخخخخخخخخ وعلى راي المثل الشامي طنجره ولقت غطاها
عجبني النيولوك بتاعك تفكريني بالابله الناظره بس لايق عليك ياجامد

ايوا فعلا احنا محتاجين نرضي كمان الطلاب والمدرسين

انا عملت موضوع كدا يماسب المهندسين

ومفيش داعي اصلا اقولك على الاجنده بتاعتي انا اصلا كتاب مفتوح بالنسبه لك ياخطير



  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 08:14 PM   #6
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

انت فظيعه والله
بتجيبي الحجات دي منين
يارب ترجعي المدرسه تاني ههههههههه

تسلم ايدك ميرووو

  رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 01:55 PM   #7
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

شكرا

  رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011, 02:46 AM   #8
عباي المدني
طالب نشيط
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

الله بيهديكم ممكن تقولولي ايش البرنامج المستعمل ده

ممكن تساعدوني على تعليم مثل هذي المقدمات


وشششششششششششششششكككككككككككررررررررررررراااااااااا

  رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011, 03:27 PM   #9
mokhlesz
طالب جديد
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

يسلموو اديك

  رد مع اقتباس
قديم 24-10-2011, 03:40 PM   #10
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

حياكم الله اخواني

  رد مع اقتباس
قديم 24-10-2011, 05:18 PM   #11
العامري
طالب متفوق

الإقامة :  الامارات
هواياتي :  الرياضه بكل الانواع والجرافيك
العامري سيصبح متميزا في وقت قريبالعامري سيصبح متميزا في وقت قريب
العامري غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

ما شاء الله
اميرتنا دوم مبدعه
موفقه يالغاليه والى الامام الى الامام ههه
لكي مني كل الود والتقدير

  رد مع اقتباس
قديم 24-10-2011, 06:08 PM   #12
عباي المدني
طالب نشيط
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

ممكن رد على سؤالي السابق

  رد مع اقتباس
قديم 24-10-2011, 11:14 PM   #13
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي رد: مقدمات فيديو للتعليم والمدارس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباي المدني مشاهدة المشاركة
الله بيهديكم ممكن تقولولي ايش البرنامج المستعمل ده

ممكن تساعدوني على تعليم مثل هذي المقدمات


وشششششششششششششششكككككككككككررررررررررررراااااااااا
مرحبا اخي

ممكن توضيح سؤالك

اكثر لانو هذه الخلفيات جاهزه

ونقدر نستخدمها باي برنامج للمونتاج سواء الموفي ميكر او البريمير او غيرهم

  رد مع اقتباس
قديم 22-05-2012, 11:41 AM   #14
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

مقدمات في منتهي الجمال

تسلم ايدك ياقلبي

  رد مع اقتباس
قديم 01-07-2012, 10:35 AM   #15
Miss.Reem
طالب مجتهد

الإقامة :  حضرموت نبض قلبي وجدة أنفاس صدري :)
هواياتي :  الفوتو,المونتاج,التصوير
Miss.Reem سيصبح متميزا في وقت قريب
Miss.Reem غير متواجد حالياً
افتراضي

ماشالله تبارك الرحمن
ربي يسعدك أميرة عالمجموعة الروعة
ماننحرم منك يالغلا

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للتعليم, مقدمات, فيديو, والمدارس


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google