مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام

خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > تعليم سويش ماكس learn > دروس السويش ماكس swishmax

الملاحظات

دروس السويش ماكس swishmax دروس سويش ماكس 4 , دروس السويش ماكس 2 ، دورة تعليم السويش ماكس 2 بالفيديو ، تصميم البطاقات الفلاشية ، سويتش ماكس swishmax3 ، السويش ماكس 3، swishmax 5

درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش

دروس سويش ماكس 4 , دروس السويش ماكس 2 ، دورة تعليم السويش ماكس 2 بالفيديو ، تصميم البطاقات الفلاشية ، سويتش ماكس swishmax3 ، السويش ماكس 3، swishmax 5

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-2011, 07:22 PM   #31
أسير الاحزان
طالب متفوق
افتراضي رد: درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التنين الاحمر درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش

أسير

لقد أسرت قلوبنا بأعمالك

كان عمل متقن منك

ممتاز في توصيل المعلومة

شرح وافي ولا عليه غبار

أحسنت واجدت

أجمل وفائق التحايا....

شكرا على المرور الجميل

نورت الموضوع

بردك العطر

ربي لا يحرمني منكم

قديم 28-08-2011, 07:28 PM   #32
لحظة حنان
طالب جديد
افتراضي رد: درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش

مشاء الله رووووعه تسلم الانامل يارب
حتى توقيعك داخل مزاجى درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش
ولك احلى خمس نجوم ولو فيه اكثر عطيتك

قديم 29-08-2011, 04:25 AM   #33
لحظة حنان
طالب جديد
Cs (8) رد: درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش

درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش

درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش يارب تكون بدايه موفقه لى درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش

مشكور يا اسير بس لو بنزل صوت كيف ؟!

حاولت بس مااشتغل

واذا ماعليك امر نبي درس لتوقيعك <طلباتى كثيره درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش <برآ

http://dc10.arabsh.com/i/03339/35ru6it86n2m.swf

التعديل الأخير تم بواسطة لحظة حنان ; 29-08-2011 الساعة 04:30 AM السبب: الفلاش ماطلع عندى :( ابي اعرف السبب
قديم 04-09-2011, 12:09 AM   #34
أسير الاحزان
طالب متفوق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة حنان درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش
مشاء الله رووووعه تسلم الانامل يارب
حتى توقيعك داخل مزاجى درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش
ولك احلى خمس نجوم ولو فيه اكثر عطيتك

منورة عزيزتي وربي منورة

كلامك جميل كلك ذوق ياوردة

شكرا انا شفت تقيمك الحلو

واتمنى انك عن جد تستفيدي

شكرا للمرور

قديم 04-09-2011, 12:17 AM   #35
أسير الاحزان
طالب متفوق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة حنان درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش

درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش يارب تكون بدايه موفقه لى درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش

مشكور يا اسير بس لو بنزل صوت كيف ؟!

حاولت بس مااشتغل

واذا ماعليك امر نبي درس لتوقيعك <طلباتى كثيره درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش <برآ

http://dc10.arabsh.com/i/03339/35ru6it86n2m.swf

اهلا عزيزتي

الان كبداية لا تستعملي ملف مفتوح او صورة متحركة

استعملي صوة عادية جميله مكتوب عليها اسمك مثلا

وايضا

انا ممكن اعطيكي ملاحضة ايضا

وذلك لسهوله مشاهدته على الانترنين

بالتقليل من حجم الافلاش

وهو جعل ملف الصوت 2 دقيقة

توجد ايضا برامج لضغط النغمة

وايضا يفضل ان يكون صيغة المقطع الصوتي MP3

طبقي هذا الشي مع الرجوع للدرس

اي شي انا بالخدمة

اما التوقيع لا اعرف اي واحد تقصدين لاني غيرت توقيعين في هذه الفترة

تأشير كدا باصبعك

بعطيكي التوقيع وصاحبه

اطيب تحية

قديم 05-09-2011, 08:55 PM   #36
سنادالامارات
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية سنادالامارات

هواياتي :  ركوب الخيل-الغوص
سنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدودسنادالامارات مبدع بلا حدود
سنادالامارات غير متواجد حالياً

هلاباهل العراق هلابخوي اسير

شرح ولااروع وطريقته رائعه

تسلم الغالي نترقب الزود منك

توقيع - سنادالامارات

اضغط هنا واسمع
صفحتي في 4شاردحياكم

قناتي على اليوتوب
قديم 09-09-2011, 08:17 PM   #37
همس الشوق
طالب مجتهد

يعطيك ألف عافية أن شاء الله سنستفيد من الدرس
جاري التحميل والاستفادة
إن شاء الله في ميزان حسناتكـ

قديم 09-09-2011, 11:18 PM   #38
emperor_time
مخالف للقوانين

يعطيك العافية اخي تسلم ايدك شرح وافي وجميل

بارك الله فيك

بانتظار دروسك القادمة

تحياتي لك ,,

قديم 10-10-2011, 09:55 PM   #39
bosbosacat
طالب متفوق

هواياتي :  الكتابه والتصميم
bosbosacat مبدعbosbosacat مبدعbosbosacat مبدعbosbosacat مبدعbosbosacat مبدعbosbosacat مبدعbosbosacat مبدع
bosbosacat غير متواجد حالياً

درس جميل جداجدايا اسير مرسي كتير انا استمتعت جدا وانا بشوفو بس انا ليا عندك طلب معلش لوسمحت كل الخطواط اللي انت عملها في الدرس دي انا بعرف اعملها بص انا هفهمك قصدي انا قصدي في خطوات انا محتجاها منك انك تشرحهالي علي شان اقدر اكمل الفلاشه وتبقي عندي فلاشه كامله (((انا محتاجه اعرف ازاي انت عملت الصور والكتابه ازاي تتناسق مع الموسيقه وازاي يختفوفي الوقت المناسب وازاي منتجت الفديو ودمجتو مع الفلاشه علي شان كدا انا طلبت منك في الاول شرح الفلاشه ديDiamond Heartبالاخص ممكن تنزل فيديو يشرح الفلاشه دي من اول متفتح البرنامج لحدمتخلص وتكون بالشكل الجميل دا
واكون شاكره جدا ليك واوعدك ان شاء الله اول فلاشه اعملها هتكون هديه مني ليك شككككككككرااااااارجومنك الردعلي طلبي في اقرب فرصه

شكررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااجد اااااااااااااااااااجداااااااااااااااادرس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش :yikes 3:درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش درس عمل فلاش ,, تشغيل الصوت باحترافية+توافق الخلفية مع الصورة+كتابة النص+تصدير الافلاش

قديم 11-10-2011, 05:43 PM   #40
العامري
طالب متفوق

هواياتي :  الرياضه بكل الانواع والجرافيك
العامري سيصبح متميزا في وقت قريبالعامري سيصبح متميزا في وقت قريب
العامري غير متواجد حالياً

دمت ذخرا لنا يا ا خ اسير اشكرك جزيل الشكر
تقبل مني كل الود والاحترام

قديم 17-10-2011, 09:51 PM   #41
إحساس رجل
طالب نشيط

هواياتي :  قتل الطائفة العلوية
إحساس رجل على طريق التميز
إحساس رجل غير متواجد حالياً

يسلموو دياتك حبيب القلب
درس كافي ووافي
وربي مبدع بكا معنى الكلمة

تحياتي

قديم 18-10-2011, 12:12 AM   #42
الاسـدي
طالب جديد

شكرا على الدرس
درس روع وجميل جدا
دومك مبدع ياغالي

تقبل مروري

قديم 18-10-2011, 05:38 AM   #43
إحساس رجل
طالب نشيط

هواياتي :  قتل الطائفة العلوية
إحساس رجل على طريق التميز
إحساس رجل غير متواجد حالياً

تفضل حبيب القلب
هي الدرس
وديــ

قديم 18-10-2011, 10:06 AM   #44
ابو زعل
طالب مجتهد

بارك الله فيك يا اسير يسلمو ايدك اي شخص ممكن يستفيد و ما قصرت والله لك اجمل تقيم

تحياتي لك

قديم 18-10-2011, 12:04 PM   #45
أسير الاحزان
طالب متفوق

اهلا حبايبي منورين

سنادالامارات - همس الشوق - emperor_time
bosbosacat - العامري - إحساس رجل -الاسـدي -ابو زعل

وربي منورين يا ورود

اسعدني تواجدكم بين صفحتي البسيطة

مروركم هذا يجعلني اقدم المزيد

الله لا يحرمني منكم يارب

وشكرا على كلامكم الجميل

والله ما اعرف كيف ارد عليكم

هاي الوردة الكم لعلها تكون معبرة

الكلمات الدليلية
, , , , , , ,

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم