مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > تعليم سويش ماكس learn > دروس السويش ماكس swishmax > معرض تصاميم الفلاش والبطاقات

الملاحظات

معرض تصاميم الفلاش والبطاقات أجمل البطاقات الفلاشية swf ، بطاقات رومانسية فلاش ، فلاشات من تصميم المدرسة بالسويش ماكس ، بطاقات تصميم الطلاب ، بطاقات سويش دينيه ، بطاقات فلاش وطنيه ، بطاقات تعليميه سويش ماكس


مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

أجمل البطاقات الفلاشية swf ، بطاقات رومانسية فلاش ، فلاشات من تصميم المدرسة بالسويش ماكس ، بطاقات تصميم الطلاب ، بطاقات سويش دينيه ، بطاقات فلاش وطنيه ، بطاقات تعليميه سويش ماكس


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-2011, 01:08 AM   #1
أسير الاحزان
طالب متفوق
افتراضي مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني


السلام عليكم
مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني
مبورك فوز العراق

في تصفيات كأس العالم

العراق لايعرف الفرحة

اكتب لكم بالدموع

دموع الفرح

مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني





ترى العراق كله

من الشمال الى الجنوب

شيعي وسني

مسيحي

كردي تركماني اشوري


مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني
ابن البصرة وابن الموصل في بغداد يهتفون يرقصون

حتى انا العاقل بدون شعور اطلقت عيارات نارية

كلهم محتفلين لا تستطيع ان اصف لكم الفرحة

كل العالم يعلم كم عانا العراق انتهاك وسفك لدماء

اليوم العراق كله متحد

العراق لا يفرح ابدا اليوم تجدهم كلهم محتفلين

لا اتكلم عن كرة قدم

اتكلم عن اختلاف الطوائف لا تجده في هذه الفرحة



اقدم لكل عراقي وعربي ومحب لهذا البلد

هدية متواضعة توقيع افلاشي


رابط مباشر





التحميل

من هنا

و

ميدا فاير

و الروابط المتعددة

اضغط الوحدة ياعراق

الابعاد

العرض - 550

الطول - 230

اخوكم

اسير الاحزان




  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 01:21 AM   #2
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

الف مبروك تاهل العراق الى الدور الرابع المؤهل لكاس العالم
ومبروك لكل المنتخبات العربيه التي تاهلت
ويارب نشوف مستوى مشرف للمنتخبات العربيه في مونديال 2012
اعتقد هيكون في قطر ولا انا غلطانه يعني على راي المثل
دهنا في مكبتنا خخخخخخ
وعقبال الفوز الكبير يارب

  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 01:50 AM   #3
أسير الاحزان
طالب متفوق
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الخيال مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني
الف مبروك تاهل العراق الى الدور الرابع المؤهل لكاس العالم
ومبروك لكل المنتخبات العربيه التي تاهلت
ويارب نشوف مستوى مشرف للمنتخبات العربيه في مونديال 2012
اعتقد هيكون في قطر ولا انا غلطانه يعني على راي المثل
دهنا في مكبتنا خخخخخخ
وعقبال الفوز الكبير يارب



منورة ست اميرة

وشكرا على كلامك الجميل

بالموفقية انشالله لكل الدول العربيه

واعذروني لتاثري

اول مرة بعد غياب كبير

العراق يهتف بالوحدة

مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 02:42 AM   #4
فنانه بطبعي
طالب متفوق
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

ألف مبروك للعراق
مبروك اسير
تقبل مروري

  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 02:43 AM   #5
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

الف الف مليون مبروك للفريق العراقي

وان شاء الله يحصل علي الكأس

والتصميم تحفه يااسير

وهذا مو جديد عليك

تسلم الايادي ياقمر

واجمل خمس نجوم الك

  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 03:15 AM   #6
أسير الاحزان
طالب متفوق
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسه حنين مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني
الف الف مليون مبروك للفريق العراقي

وان شاء الله يحصل علي الكأس

والتصميم تحفه يااسير

وهذا مو جديد عليك

تسلم الايادي ياقمر

واجمل خمس نجوم الك


الله يبارك بيج ست لمسة

منورة الموضوع وربي

شكرا على الدعاء

لا يزعلون الفرق العربية علينا مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

والكلام الجميل

وشكرا على التقيم

ربي لا يحرمني منك

انتي الابداع

  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 03:17 AM   #7
أسير الاحزان
طالب متفوق
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنانه بطبعي مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني
ألف مبروك للعراق
مبروك اسير
تقبل مروري


شكرا على المرور الجميل

فنانة بطبعي اسم على مسمى

منورة الموضوع يا وردة

متى ما تمرين مليون هلا بيج


  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 03:49 AM   #8
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

مابنزعل لان كلنا اخوة ولو انتم كسبتو

كأن نحن كسبنا عادي يعني ^_^

والف مبروك تاني

  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 03:55 AM   #9
نور الهدى
عضو مؤسس
 
الصورة الرمزية نور الهدى
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

الف الف مبروك الفوز اسير الاحزان

مبروك عليك وعلى العراق كلها ودايما في سعاده وفرح ان شاء الله

والتصميم مافيش اي كلمه تنقال عليه

كل الي ااقدر ااقوله انه فعلا يستاهل اجمل تقيم شخصي واجمل 5 ستارز

تحياتي لك ودايما في تقدم ان شاء الله

توقيع - نور الهدى

  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 04:32 AM   #10
أسير الاحزان
طالب متفوق
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسه حنين مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني
مابنزعل لان كلنا اخوة ولو انتم كسبتو

كأن نحن كسبنا عادي يعني ^_^

والف مبروك تاني


شكرا عزيزتي

الشعور متبادل ايضا"

كل العرب اخوة

الله يحفك يارب

شكرا للمرورك ومتابعتك

  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 04:36 AM   #11
أسير الاحزان
طالب متفوق
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الهدى مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني
الف الف مبروك الفوز اسير الاحزان

مبروك عليك وعلى العراق كلها ودايما في سعاده وفرح ان شاء الله

والتصميم مافيش اي كلمه تنقال عليه

كل الي ااقدر ااقوله انه فعلا يستاهل اجمل تقيم شخصي واجمل 5 ستارز

تحياتي لك ودايما في تقدم ان شاء الله


والله تحرجيني بكلامك الجميل يا ست نور

شكرا على التقيم

يكفيني مرورك الكريم

هذا من ذوقج عزيزتي


مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني


  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 04:55 AM   #12
ابو زعل
طالب مجتهد
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

الف مبروك للفوز اسير الاحزان و للعراق ان شاء الله يضلهم اخوانا في العراق مبسوتين زي هيك

حال وتصميم روعه و هو مش غريب عليك هذا الاشي حبيبي

وسلاااااااااااام

اسير اعرف هاي الكلمة بل اليابانية هههههه

グラフィックマンの学校

  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 05:05 AM   #13
القلب الطيب س
طالب جديد
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

مببببببببببروك
منتخبنه
فووووووز
يارب انشاء الله
كااااااااااااااااااااااااس
مشكور اخويه اسير احزان

  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 10:20 AM   #14
Zain DesiGn
طالب متفوق

الإقامة :  Iraq My Love
هواياتي :  »»{بلا هوايه }»»
Zain DesiGn له مستقبل بارزZain DesiGn له مستقبل بارزZain DesiGn له مستقبل بارزZain DesiGn له مستقبل بارزZain DesiGn له مستقبل بارزZain DesiGn له مستقبل بارزZain DesiGn له مستقبل بارزZain DesiGn له مستقبل بارزZain DesiGn له مستقبل بارزZain DesiGn له مستقبل بارزZain DesiGn له مستقبل بارز
Zain DesiGn غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

الف مبروك ألنا ^_^
والله اللعبه حلوه البارحه ونقلبو وحوش ^_^
تصميم حلو حب
وان شاء الله كل لعبه تصميم ^_^

  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 10:33 AM   #15
wahid
طالب نشيط
افتراضي رد: مبروك فوز العراق في تصفيات كأس العالم حمل توقيعك هدية مني

توقيع جميل
سلمت الايادي
مودتي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google