مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > منتدى الخواطر

الملاحظات

منتدى الخواطر الخواطر : هي كلمات ذات إبداع حسي تترجم فيها الأحاسيس بأسلوب ملفت للنظر يستهوي القارىء لمتابعتها وذلك لما تحويه من معاني عاطفية عميقه تعبر عن ماقد يجول في خاطرنا ..


قاسي القلب

الخواطر : هي كلمات ذات إبداع حسي تترجم فيها الأحاسيس بأسلوب ملفت للنظر يستهوي القارىء لمتابعتها وذلك لما تحويه من معاني عاطفية عميقه تعبر عن ماقد يجول في خاطرنا ..


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2012, 11:50 PM   #16
marwan1
الاعضاء
افتراضي رد: قاسي القلب

موسيقي لوحدها توجع بصراحه
مع انى بحب الناى جدااااااااااا
تسلم ايدك اللى كتبت

كلام جميل واحساس اجمل يعبر عن فنانه

تحياتى وتقيمى لقلمك استاذه



  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 02:40 AM   #17
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي رد: قاسي القلب

القيصر

اسعدني مرورك

وشهادتك اعتز بها

والحمدلله ان قدرت ادخلك في دائره الخاطرة

ميرسي الك اخي

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 02:44 AM   #18
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي رد: قاسي القلب

احمد اشكرك علي مرورك وعلي تقييمك اخي

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 02:48 AM   #19
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي رد: قاسي القلب

درام

مرورك له رونق خاص

اسعدني حقا

ميرسي الك

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 02:50 AM   #20
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي رد: قاسي القلب

نهال

ميرسي علي مرورك الجميل حبيبتي

واوعدك الخاطرة القادمة حب ورومانسيه وغرام اخر حاجة ^_*

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 02:54 AM   #21
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي رد: قاسي القلب

صابر

طبعا اسعدني ردك

ومرور عذب

ميرسي الك كتير

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 02:56 AM   #22
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي رد: قاسي القلب

دة شهاده اعتز بها منكم جميعا

وان قدرت اجعلكم في دائره الاحزان من خلال

قرائتكم فيها وهذا يثبت ان علي الطريق الصحيح للكاتبه الناجحه ^_^

ميرسي ياحلوين

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 12:28 PM   #23
امير فوتو
نجم فوق العاده
 
الصورة الرمزية امير فوتو

الإقامة :  العراق
هواياتي :  التصوير و التصميم
امير فوتو مبدع بلا حدودامير فوتو مبدع بلا حدودامير فوتو مبدع بلا حدودامير فوتو مبدع بلا حدودامير فوتو مبدع بلا حدودامير فوتو مبدع بلا حدودامير فوتو مبدع بلا حدودامير فوتو مبدع بلا حدودامير فوتو مبدع بلا حدودامير فوتو مبدع بلا حدودامير فوتو مبدع بلا حدود
امير فوتو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قاسي القلب

اجواء مؤثرة جداااااااا .. لكوني من عشاق الناي
والخواطر الجميلة . لانها تحمل احاسيس
عذبة اتجاه القلب الحزين تحياتي لقلمك القاسي

وعجبتني فكرة الصور والخلفية السوداء تنسبق جميل

تقيميي المتواضع

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 04:42 PM   #24
AREEG
اسطوره لن تتكرر
 
الصورة الرمزية AREEG
افتراضي رد: قاسي القلب

كلمات قويه بعاطفه قويه
وميوزك تاسر القلب في عالم مليء بالاهات والقسوه
وناي حزين يدغدع مشاعر الحنين الى الماضي
بس اوعي تكتبي خواطر تراجيديه زي كده تاني
وشكلك جيعانه لما كتبيتها وعلى راي المثل الروش
انت مو انت وانت جيعان
سينكرز لايوقف خخخخخخخ

  رد مع اقتباس
قديم 07-01-2012, 07:31 PM   #25
الجرافيك
طالب متفوق
افتراضي رد: قاسي القلب

بصراحة خاطرة رووعة
يا لمسة

جو جميل جدا
صور باجمل الكلمات والتعبيرات
ودعمتيها بالميوزك

سنفونية رائعة


احلى فايف ستاز لعيونك يا قمر انت ياقمر قاسي القلب

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google