مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


من هو الرجل الجذاب برأيهنّ..؟

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2012, 10:43 AM   #1
الشبـــT!T0ـــح
طالب متفوق

الإقامة :  انا مش من شرم
هواياتي :  اي حاجة غير المذاكرة
الشبـــT!T0ـــح يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشبـــT!T0ـــح يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشبـــT!T0ـــح يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشبـــT!T0ـــح يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشبـــT!T0ـــح يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشبـــT!T0ـــح يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشبـــT!T0ـــح يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشبـــT!T0ـــح يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشبـــT!T0ـــح يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
الشبـــT!T0ـــح غير متواجد حالياً
غمزه من هو الرجل الجذاب برأيهنّ..؟


[OVERLINE]







من هو الرجل الجذاب برأيهنّ..؟

لايكفي أن يكون الرجل
ذا شكل جميل أو قوي البنية أو طويل القامة لكي يكون جذاباً بالنسبة للمرأة؛ لأنّ معايير المرأة بالنسبة لجاذبية الرجل تختلف عن معايير الرجل بالنسبة للمرأة الجذابة. كل امرأة تجد شيئاً يناسبها في الرجل ويكون جذاباً بالنسبة لها. ولهذا، يمكن القول إنّ لكل امرأة نوعاً من الرجال الذين يعتبرون جذابين. هناك بالطبع نساء ينجذبن للرجل جميل الشكل أو قوي البنية أو طويل القامة، لكنّ استطلاعاً مفتوحاً للرأي يعتبر الثاني للعام الجديد لموقع “تيرا” البرازيلي على الانترنت مع نحو ثلاثة آلاف امرأة بيّن أنّ غالبية النساء ينجذبن لشخصية الرجل وبعض الصفات الموجودة فيه بعيداً عن جمال الشكل.


أكّدت نسبة ثلاثة وستين بالمائة من هؤلاء النساء اللواتي شملهنّ استطلاع الرأي أنه لايهم المرأة أن يكون الرجل جميل الشكل أو عريض الكتفين أو طويل القامة، وأجمعن على عدد من الصفات قلن بأنها تجعل الرجل جذاباً في أعين المرأة.

أولاً، الرجل ذو الأسلوب:
قالت هؤلاء النساء إنهنّ ينجذبن للرجل الذي له أسلوب في طريقة لبسه وفي اتخاذ المواقف واتباع القواعد والأصول، وكذلك طريقة تقديم نفسه للآخرين.

ثانياً، الرجل الشعبي:
طبقاً لمعظم النساء اللواتي شاركن في استطلاع الرأي، فإنّ الرجل الذي يكون محبوباً لدى الناس يعتبر جذاباً، لأنه يعرف كيف يعامل الناس ويكتسب ودّهم واحترامهم.

ثالثاً، الرجل الحاسم في قراراته:
أكّدت هؤلاء النساء أنّ الرجل الذي يعرف اتخاذ القرارات ويكون حاسماً في ذلك يعتبر جذاباً جداً بالنسبة للمرأة التي يعرف عنها التردّد في اتخاذ القرارات. وأضفن أنّ الحزم في اتخاذ القرارات يعتبر صفة ذكورية محبوبة من قبل النساء.

رابعاً، الرجل الذي يتقن الحديث:
بالرغم من أنّ المرأة هي التي تحب الكلام والإكثار منه، فإنّ النساء المشاركات في الاستطلاع أكّدن أنّ الرجل الذي يتقن أصول الحديث وسرد القصص والربط المنطقي للأفكار يعتبر أيضاً جذاباً بالنسبة للمرأة، التي تعتمد في أحاديثها على العاطفة أكثر من المنطق.

خامساً، الرجل العقلاني:
كثير من النساء يقدّرن الرجال الذين أنهوا مراحل متقدّمة من الدراسة وحصلوا على شهادات عالية. وقالت نسبة كبيرة من النساء المشاركات في إبداء آرائهن في التفاعل مع الموقع البرازيلي على الانترنت إنّ هذا لايعني فقط الحصول على الشهادات الدراسية وإنما الذكاء والعقلانية والخبرة.

سادساً، الرجل الذي يعرف كيف يضحك المرأة:
أجمعت هؤلاء النساء على أنّ قدرة الرجل على إضحاك المرأة تعتبر من الصفات الهامة التي تجعله جذاباً عند الجنس الآخر. فالمرأة تحب كثيراً الرجل الذي يستطيع إضحاكها عندما لاتكون في حالة نفسية عالية.

سابعاً، الرجل الذي يقوم بنشاطات اجتماعية:
هذه تعتبر أيضاً من الصفات التي تحبها المرأة في الرجل. فالنشاط الاجتماعي للرجل يعني أنه يحتل مكانة جيدة في المجتمع الأمر الذي يسمح له بالتأثير على الآخرين.

ثامناً، الرجل الناجح:
تعتبر المرأة الرجل الناجح في الحياة، إن كانت مهنية أو اجتماعية أو شخصية جذاباً وجديراً بالاحترام. هذا، بالنسبة للنساء اللواتي شاركن في الاستطلاع، لايعني أنّ المرأة تودّ الاعتماد على مثل هذا الرجل إن ارتبطت به بعلاقة زوجية وإنما الشعور بالفخر لنجاحه في الحياة.

تاسعاً، الرجل الذي يحب العائلة:
أكّدت غالبية النساء اللواتي تفاعلن مع الموقع أنّ الرجل الذي يحب الأجواء العائلية يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة، لأنّ ذلك يعني أنه سيكون حريصاً على عائلته عندما يتزوج ويصبح عنده أولاد. وأضفن أنّ الرجل الذي يحب العائلة يعني أيضاً أنه مستقر عاطفياً.

عاشراً، الرجل الخجول:
قد يبدو هذا غريباً بعض الشيء، لكنّ عدداً كبيراً جداً من النساء يحببن الرجل الخجول، ويعتبرن الخجل عند الرجل صفة جذابة. طبعاً هذا لايعني أن يصل خجله إلى حدّ عدم القدرة على العيش حياة طبيعية ،والمقصود هنا هو أنّ قليلاً من الخجل عند الرجل يعتبر صفة محبوبة من قبل النساء.
[/OVERLINE]






ودا كلة بينطبق علي العبدلله اللي هو انا طبعامن هو الرجل الجذاب برأيهنّ..؟ من هو الرجل الجذاب برأيهنّ..؟ من هو الرجل الجذاب برأيهنّ..؟ من هو الرجل الجذاب برأيهنّ..؟

  رد مع اقتباس
قديم 22-01-2012, 02:48 PM   #2
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

ميرسي علي طرحك الجميل اخي

بس ما اعتقد انها تطبق عليك من هو الرجل الجذاب برأيهنّ..؟

  رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 08:40 PM   #3
ليالي جرافيك
طالب متفوق
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

  رد مع اقتباس
قديم 29-10-2015, 09:14 AM   #4
mnar miro
طالب جديد
افتراضي شخصية الرجل

شخصية الرجل الجذاب يكون صاحب شخصيه قوية يعرف ياخد القرار المناسب في الوقت المناسب قلبه طيب وحنين وان اخطئ بيعتزر بدون خجل وان حب بيبقي من قلبه وليس من اجل جمال البنت انما لشخصيتها وليس بتاع امه تحركة زى ما هى عوزة مع احترامى لامه لانها هى الذى انجبته ليكون من نصيبي والحديث عن هذا الموضوع يوجد به الكتير ولكن اختصرت لكى لا اطيل وخير الكلام ما قل ودل

  رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google