مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


اخبار مصر اليوم 10/2/2012

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2012, 10:01 PM   #1
عبدالحي جمال
طالب متفوق
Cs (8) اخبار مصر اليوم 10/2/2012


في الذكرى الاولى لتخليه عن الحكم .. مبارك وعائلته في صوّر
اخبار مصر اليوم 10/2/2012

تمر يوم 11 فبراير/شباط الذكرى الاولى لتنحي الرئيس المصري السابق حسني مبارك عن الحكم، عقب احتجاجات جماهيرية عارمة اجتاحت مصر.. وبهذه المناسبة نقدم مجموعة من الصور عن حياة الرئيس المصري السابق مع عائلته.


بدو في سيناء يفرجون عن 18 من حرس الحدود بعد خطفهم

اخبار مصر اليوم 10/2/2012
قالت وكالة أنباء الشرق الاوسط ان البدو الذين اختطفوا يوم الخميس 9 فبراير/ شباط 18 مصريا من حرس الحدود في محافظة شمال سيناء قد أفرجوا عنهم "بالتنسيق والتعاون مع شيوخ القبائل ورؤوس العوائل هناك."

وتابعت الوكالة ان عملية الاختطاف كانت احتجاجا على قيام رجال الشرطة يوم الاربعاء بقتل مهرب واصابة عدد من أقاربه خلال تبادل لاطلاق النار، اثناء قيام الشرطة باحباط محاولة تهريب في القطاع الاوسط من الحدود المصرية-الاسرائيلية.

وأضافت الوكالة أن الامور عادت لطبيعتها في المنطقة. وتابع المصدر قائلا أن اتفاقا عقد لاحقا بين الوسطاء والخاطفين على الافراج عن المختطفين مقابل اعتبار القتيل شهيدا من جانب السلطات بما يتيح لاسرته الحصول على ميزات مالية وعينية
لقاهرة: انتشار أمني كثيف في الزمالك ومسيرات شبابية في العباسية


أفاد موفد "روسيا اليوم" في القاهرة أشرف الصباغ بأن قوات الأمن المصرية تنتشر مساء يوم الخميس في حي الزمالك بالقاهرة، بينما تتواجد مجموعات شبابية في هذه المنطقة بكثافة، مضيفا ان هناك أنباء تشير إلى محاولات قوات الجيش لإخلاء ميدان التحرير والشوارع المحيطة به.

كما ذكر موفد "روسيا اليوم" يوم الخميس 9 فبراير/شباط أن مسيرات شبابية متعددة تجري في الشوارع الجانبية في حي العباسية القريب من وزارة الدفاع المصرية.

ويذكر أن عددا من الحركات السياسية والنقابات في مصر دعت إلى تنظيم إضراب عام في 11 فبراير/شباط في الذكرى الأولى للإطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك، وذلك للمطالبة بتسليم السلطة من المجلس العسكري إلى حكومة مدنية على الفور.

أوكرانيا ستقوم باستكشاف واستثمار حقلي نفط وغاز في الصحراء الشرقية بمصر


اخبار مصر اليوم 10/2/2012


عقدت أوكرانيا ومصر اتفاقيتين ستقوم بموجبهما الشركة الأكرانية "نفطوغاز أوكرانيا" باستكشاف واستثمار حقلين للنفط والغاز في الصحراء الشرقية بمصر.

وأفادت شركة "نفطوغاز أوكرانيا" يوم 9 فبراير/شباط بأن مدة الاتفاقيتين 28 عاما، منها ثلاثة أعوام لاستكشاف الحقلين، وتقدر فترة استعادة الأموال الموظفة في استثمار الحقلين بـ8 سنوات، بينما يقدر حجم النفط فيهما بما لا يقل عن 364 مليون طنا، ما يزيد على حجم الموارد النفطية البرية في أوكرانيا بـ4،5 مرة.

وفي تم اكتشاف النفط أو الغاز في الحقلين سيعود ما بين 21 و24،7% من المادة المستخرجة حسب معدلات الاستخراج إلى الشركة الأوكرانية.

وتتوقع الشركة أن يصل حجم الاستخراج في الحقلين بعد 6 سنوات لمستوى 1،7 مليون طن سنويا، ليبلغ ذروته المقدرة بـ31،5 مليون طن في السنتين الثامنة والتاسعة من بدء استثمار الحقلين.

يذكر أن "نفطوغاز أوكرانيا" بدأت منذ ديسمبر/كانون الأول 2006 بتنفيذ مشروع استكشاف واستثمار حقول النفط والغاز في الصحراء الغربية بمصر، وفي أبريل/نيسان 2010 بدأت الاستثمار التجاري فيها.

كما تقوم شركة "نفطوغاز أوكرانيا" باستكشاف حقول النفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة
.
وفاة ثلاثة ألمان في حادث غرق غواصة سياحية قرب منتجع الغردقة المصري

اخبار مصر اليوم 10/2/2012
توفي ثلاثة سياح من ألمانيا في حادث غرق غواصة سياحية قرب شاطئ منتجع الغردقة المصري يوم 9 فبراير/شباط.

وأفادت وسائل إعلام مصرية أن الغواصة بدأت تغرق قرب إحدى الشعب المرجانية وسط أمواج كبيرة أثارتها عاصفة، وكان في داخلها 16 شخصا.

وكسر أحد المتواجدين في الغواصة زجاجة نافذة التفرج، فخرج معظم السياح، إلا أن ثلاثة منهم ، بمن فيهم امرأة وطفلة في التاسعة من العمر، لم يتمكنوا من إنقاذ أنفسهم.

وبدأت النيابة العامة المصرية تحقيقا في الحادث.


أعضاء المعارضة السورية في الخارج يجتمعون مع الممثلين القطريين في الدوحة


اخبار مصر اليوم 10/2/2012

بحث أعضاء المكتب التنفيذي للمجلس الوطني السوري المعارض مع المسؤولين القطريين في الدوحة يوم 9 فبراير/شباط الأوضاع الراهنة في سورية.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن محمد سرميني من مكتب الإعلام بالمجلس قوله "إن أعضاء المكتب التنفيذي يتشاورون مع أصدقائهم في فرضيات المواجهة مع النظام السوري لإيقاف حمام الدم، وسنعلن عن هذه الفرضيات عندما تتبلور لدينا". وأضاف سرميني أنه من المفترض أن يبحث المجلس الأحداث في سورية والاقتراح الفرنسي لإنشاء مجموعة "أصدقاء سورية".

يذكر أنه من المقرر أن تجرى يومي 10 و11 فبراير/شباط في قطر اجتماعات تشاورية لأعضاء المكتب التنفيذي للمجلس الوطني السوري، وذلك للإعداد للقاءات مع الممثلين عن مجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية المقررة في القاهرة يوم 12 فبراير/شباط.

ويتكون المكتب التنفيذي للمجلس الوطني السوري المعارض من تسعة أعضاء برئاسة برهان غليون
.

مصر... ضبط شخصين بحوزتهم أسلحة بقيمة 145 مليون دولار

اخبار مصر اليوم 10/2/2012

ألقت مباحث أكتوبر يوم الخميس 9 فبراير/شباط القبض على شخصين كانا يستعدان لترويج كمية كبيرة من المتفجرات والأسلحة والذخيرة قيمتها 145 مليون دولار قادمة من ليبيا، وتمت إحالتهما للنيابة للتحقيق، فيما يجري البحث عن شريكيهما في الجريمة.

وكانت معلومات قد وردت للواء كمال الدالي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن اعتزام عصابة ترويج كمية كبيرة من الأسلحة والمتفجرات على العديد من التجار، وأنهما يستغلان شقة في مدينة أكتوبر لترويج تلك الأسلحة.

أن اللواء عابدين يوسف، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ينفي ذلك معتبرا اياه شائعات عارية عن الصحة. ونقل نفس المصدر عن اللواء كمال الدالى، مدير مباحث الجيزة، أن الواقعة مجرد شائعات تسربت، مفادها امتلاك أحد الأشخاص متفجرات، وبالتحقيق فى الواقعة وظروفها وملابساتها تبين عدم صحة المعلومات، وأن الحقيقة هى أن عاملا مقيما بالحى 12 اطلق هذه الشائعات عندما شاهد صورا على هاتف محمول لزملائه يشتبه أن تكون متفجرات مهربة من ليبيا، وبالفحص تبين عدم صحة الواقعة.

الجيش المصري ينتشر قبل الاضراب العام



قال المجلس الاعلى للقوات المسلحة الذي يدير شؤون مصر يوم الاربعاء 8 فبراير/ شباط انه سينشر المزيد من الجنود والدبابات في أنحاء البلاد، وذلك قبل ثلاثة ايام من الاضراب العام الذي اعلن العديد من الحركات السياسية القيام به.

وافادت وكالة انباء "الشرق الاوسط" بأن الجيش بدأ في الانتشار فعلا فى العديد من المحافظات "لحماية الممتلكات العامة والخاصة وتأمين الطرق والمحاور الرئيسية " مع اقتراب موعد الاضراب الذي يتزامن مع الذكرى الاولى لسقوط الرئيس حسني مبارك.

ويذكر ان عددا من الحركات والائتلافات الثورية دعت الى تنظيم اضراب عام وعصيان مدني في الحادي عشر من الشهر الجاري لاستكمال تحقيق اهداف الثورة واسقاط حكم العسكر وتسليم السلطة للمدنيين، والغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين والتسريع بمحاكمات الرموز السابق ومحاكمة المسؤولين عن قتل المتظاهرين.

ومن جانبه رفض كل من حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للاخوان المسلمين وحزب الوفد المشاركة في الاضراب فيما اعلن عدد من الاحزاب من بينها حزب التجمع والحزب الشيوعي المصري وحزب الوعي تأييده ومشاركته في الاضراب.

الجنزوري: مصر لن تغير موقفها من قضية المنظمات الأهلية
أكد كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء المصري أن بلاده لن تغير موقفها من قضية التمويل الخارجي لعدد من منظمات المجتمع المدني وستطبق القانون، بغض النظر عن وجود معونات من عدمه.

وأضاف الجنزوري أن الغرب كله انقلب على مصر بسبب ممارستها لحقها، مشددا على ضرورة أن يعي الجميع أن مصر هي العمود الفقري للمنطقة وانهيارها سيؤدي إلى سقوط المنطقة بأسرها.

يذكر في هذا السياق أن السلطات المصرية تحقق مع تسع منظمات دولية تعمل على أراضيها، من بينها أربع منظمات أمريكية وواحدة ألمانية وأربع منظمات محلية.

كما أحيل 43 شخصا للمحاكمة بينهم 19 أمريكيا بتهمة تلقي تمويل أجنبي
.

مجلس الشعب المصري يوافق على تجميد العلاقات مع البرلمان السوري


اخبار مصر اليوم 10/2/2012



وافق مجلس الشعب المصري خلال جلسة الثلاثاء 7 فبراير/شباط، على تجميد العلاقات مع مجلس الشعب السوري، وذلك بناء على بيان أدلى به النائب محمد السعيد إدريس رئيس لجنة الشئون العربية بالمجلس ، دعا فيه إلى قطع العلاقات بين المجلسين ما لم يوقف النظام السوري ممارسات العنف ضد المتظاهرين ويحقق التغيير المطلوب في بلاده.

وكان البيان الذي تلاه النائب محمد السعيد إدريس، قد دعا إلى مطالبة الحكومة المصرية بتبني موقف واضح وسياسات فعالة من الثورة السورية بما يتوافق مع كل ما تمليه الثورة المصرية من واجبات قومية لدعم الشعب السوري وإدانة جرائم النظام السوري واعتماده على الحل الأمني دون السياسي وخضوعه لابتزاز جماعات المصالح والدعوة لوقف العنف ضد الثوار.

كما طالب البيان: "بالحرص على الاستمرار في سلمية الثورة السورية ورفض كل اقتتال داخلي والحيلولة دون وقوع حرب أهلية والإسراع في بلورة حل عربي فعال يكون قادرا على الانتصار لإرادة الشعب السوري".

ودعا البيان إلى: "العمل بدأب لتوفير دعم مادي ومعنوي دولي تحت مظلة الجامعة العربية وإدانة كل أشكال العنف حفاظا على سلامة الشعب السوري".

كما دعا: "لتجميد العلاقات بين مجلس الشعب المصري والسوري ردا على العنف المستخدم إذا لم يستجب النظام السوري للدعوات لوقف العنف واجراء التغيير".

مصر... العثور على جثة مدير شركة "سيمنس"

اخبار مصر اليوم 10/2/2012
أعلنت شركة سيمنس للصناعات الالكترونية، أنه تم أمس الثلاثاء 7 فبراير/شباط، العثور على جثمان الدكتور هاني لوقا رئيس قطاع الصناعة بشركة سيمنس مصر، وأنه يجرى حاليا التحقيق في ظروف وملابسات الحادث من قبل النيابة العامة.

وقال متحدث باسم الشركة في مدينة ميونيخ الألمانية امس ، إنه تم العثور على جثة لوقا، مضيفا: إن تحقيقات الشرطة والنيابة العامة لا تزال مستمرة. كما رفض فرع شركة "سيمنس" في مصر الإدلاء بمزيد من المعلومات بسبب سرية التحقيقات.

وأوردت صحيفة "المصري اليوم" في موقعها على الإنترنت أمس، أن أجهزة الأمن المصرية كشفت في الجيزة والقاهرة غموض اختفاء هاني لوقا، المدير الإداري والمالي لشركة سيمنس، وقالت التحريات إن أردنية وصيدلانيًا وراء اختفاء لوقا ومقتله. وأضافت أن المتهمَيْن استدرجا الضحية إلى منطقة 6 أكتوبر منذ أربعة أيام، وقتلاه، وقطعا ذراعه، وساقه، وأحرقا الجثة، وألقيا بها في صحراء أكتوبر، وتركا سيارته، وفرا هاربين، وأنهما حاولا سرقة الضحية والاستيلاء على أمواله ــ بحسب الصحيفة.

وأضافت: إن اللواء محمود فاروق، رئيس المباحث الجنائية في الجيزة، ألقى القبض على المتهمين بعد العثور على السيارة والجثة، وتحرر محضر بالتفاصيل، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات. وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت الاستماع لأقوال المتهمين، والانتقال لمكان الحادث للمعاينة.

وكانت أجهزة الأمن في القاهرة قد تلقت بلاغًا باختفاء هاني لوقا، 45 عامًا، المدير الإداري والمالي لشركة سيمنس في القاهرة، وتم تشكيل فريق بحثي، فعثرت مباحث الجيزة، برئاسة اللواء كمال الدالي، مدير الإدارة العامة للمباحث بالمديرية، على جثة الضحية ملقاة في منطقة صحراوية في 6 أكتوبر، وتبين من المعاينة ومناظرة الجثة أن الجناة قتلوا الضحية قبل أن يفصلوا يده وقدمه عن جسده ويحرقوه.

مبارك يتغيب عن محاكمته لأول مرة بسبب "سوء الأحوال الجوية"


اخبار مصر اليوم 10/2/2012
تغيب الرئيس المصري السابق حسني مبارك للمرة الأولى منذ بدء محاكمته عن جلسة المحكمة يوم الثلاثاء 7 فبراير/ شباط بسبب سوء الأحوال الجوية في العاصمة المصرية.

وانتهت محكمة جنايات القاهرة التي تنظر في قضية "قتل المتظاهرين" خلال الثورة، الاستماع إلى مرافعة الدفاع عن مدير جهاز الأمن العام السابق اللواء عدلي فايد، وأرجأت النظر في القضية إلى يوم الأربعاء لبدء الاستماع إلى مرافعة الدفاع عن المتهم الثامن في القضية مدير جهاز أمن الدولة "المنحل" اللواء حسن عبدالرحمن، في جلسة غاب عنها الرئيس السابق حسني مبارك.

وغياب مبارك هو الأول منذ بدء جلسات محاكمته في 3 أغسطس/آب العام الماضي. وبرر الغياب بسبب سوء الأحوال الجوية حيث ضربت عاصفة ترابية القاهرة الكبرى والمحافظات المجاورة لها.

وأعلن أحمد رفعت رئيس المحكمة في بداية الجلسة إن المتهم الأول محمد حسني مبارك لم يتمكن من حضور الجلسة نظراً إلى سوء الأحوال الجوية. وطلب رئيس المحكمة أيضاً من محامي مبارك إبلاغه بما دار في الجلسة من إجراءات ومرافعات. اما بقية المتهمين ومن بينهم نجلا مبارك جمال وعلاء، فحضروا الجلسة في قفص الاتهام.

انتهاء جولة الإعادة للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشورى المصري
لم يختلف المشهد كثيرا فى جولة الإعادة لانتخابات الشورى عن الجولة الأولى فى ضعف إقبال الناخبين داخل لجان الاقتراع بـ12 محافظة مصرية تنتشر فى شمال وجنوب البلاد.

وتجري انتخابات الإعادة على مدى يومين لحسم المنافسة على المقاعد الفردية بين حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين وحزب النور السلفي.

وقد أعلنت اللجنة العليا للانتخابات أن نسبة الإقبال في انتخابات الشورى خلال الجولة الأولى لم تتجاوز 15 %.

لكن العلاقة بين البرلمان والميدان لم تعد على ما يرام بعد أن شن نواب تيار الإسلام السياسي هجوما حادا على الثوار محملين إياهم المسؤولية عن وقوع الاشتباكات أمام وزارة الداخلية عقب مذبحة بورسعيد.

لكن الاتهام دون أدلة موثقة لم يؤثر كثيرا على ثوار التحرير الذين يصرون على القصاص لدماء ضحايا الاشتباكات التى وقعت مع الشرطة حينا والجيش حينا آخر.

وعلى عكس اللقطات التي قام ببثها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى نفى وزير الداخلية محمد إبراهيم أمام نواب البرلمان استخدام الأجهزة الأمنية لطلقات الخرطوش مؤكدا أن ما تم استخدامه هو قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق آلاف المتظاهرين الذين قاموا بحصار مقر الداخلية بوسط العاصمة على حد قوله.

الإخوان المسلمون يرفضون المشاركة في الإضراب العام ويدعون لتطهير صفوف الثوار

اخبار مصر اليوم 10/2/2012
أكد محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين أن الدعوة إلى الإضراب العام يوم 11 فبراير/شباط أمر في غاية الخطورة وسيكون له تأثر سلبي على عودة الاستقرار والمستقبل السياسي للبلاد.

وقال أن الإضراب العام والمطالبة بإغلاق المصانع والجامعات والمدارس ووقف السكك الحديدية ووسائل النقل والمواصلات والامتناع عن سداد الأموال المستحقة للحكومة والفواتير المستحقة للدولة سيزيد من الأوضاع السيئة في البلاد وتفكيك الدولة وانهيارها.

ودعا حسين القائمين علي هذه الدعوة إلى تحكيم العقل والحكمة والعمل فقط من أجل الصالح العام للبلاد.

وأعلن عن رفض الجماعة لهذه الدعوة وقال "إننا نطالب جميع المصريين بمواصلة العمل والجهد لبناء الدولة وليس هدمها"، مضيفا أنه إذا تمت الدعوة إلى تظاهرات وبطريقة سلمية وحضارية فليس هناك أي تعارض، ولكن يجب تطهير صفوف الثوار من المندسين والمخربين والذين يريدون إسقاط الدولة، لأنه لا يمكن أن تجتمع الوطنية والتخريب في آن واحد.

وأضاف أنه قد أصبح في مصر مجلس شعب منتخب يمثل جميع الاتجاهات وهو الوحيد الذي يمكن أن يحقق مطالب المواطنين وعلى الجميع أن يصبر، لأنه ليس من المعقول أن ينجح هذا المجلس في إصلاح فساد 30 عاما في أيام.

بدوره صرح عاطف أبو العيد الأمين الإعلامي فى حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية بأن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين لن يشاركا فى إضراب 11 فبراير/شباط، مؤكدا أن مثل هذه الإضرابات تضر بالبلد وتعطل عجلة الإنتاج ولا تزيد الاقتصاد المصري بل تنقصه، مشيرا إلى أن مثل هذه الاضرابات تدعم ثقافة عند الشعب وهي عدم العمل والاعتماد على الغير فى توفير لقمة العيش، فى حين أنه يجب تغيير تلك المفاهيم بعد الثورة.





وأشار إلى أن ثورة 25 يناير ثورة تغيير للأنظمة وتغيير لكل ظاهرة سلبية فى المجتمع المصري .

يذكر ان حركة 6 أبريل وحركات ثورية اخرى قد دعت لاضراب 11 فبراير، وذلك لعمل محاكم شعبية فى كل محافظات مصر لقتلة الثوار وللمجلس العسكري.


وزير الداخلية المصري ينفي استخدام الخرطوش ومصابة تؤكد ما أعلنته جمعية أطباء عيون الثورة

اخبار مصر اليوم 10/2/2012


نقل موفد "روسيا اليوم" إلى القاهرة أشرف الصباغ أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية المصري نفى يوم الثلاثاء 7 فبراير/شباط قيام قوات الأمن طلقات الخرطوش ضد المتظاهرين.

وقال: "تابعت أمس ما دار في جلسة مجلس الشعب، وإذا ثبت أننا أطلقنا خرطوش سنفحص ذلك، ولكن أنا معلوماتي أننا لم نستخدم غير القنابل المسيلة للدموع". وأوضح أنه تسلم معلومات "تفيد بأن هناك من يحاول اقتحام الوزارة وحرقها وكان هناك 800 متظاهر يحاصرون الوزارة وطالبنا المتظاهرين بالتراجع مما اضطر قوات الأمن لاستخدام القنابل المسيلة للدموع".

من جهة أخرى طالبت جمعية "أطباء عيون الثورة" المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بصفته الحاكم الفعلي للبلاد، بالتدخل الفوري لوقف استخدام قوات الأمن العنف المفرط وجميع أنواع الرصاص وطلقات الخرطوش ضد المتظاهرين، مشيرة إلى أن ذلك يشكل جريمة لاستهداف قوات الأمن أعين المتظاهرين وإصابتهم بعاهات مستديمة وفقدان للبصر.

وتقدمت الجمعية بشهادتها حول الأحداث الأخيرة الدائرة بمحيط وزارة الداخلية جاء فيه: "أعلنت جمعية أطباء عيون الثورة أنه في الفترة من 2 إلى 5 فبراير الجاري استقبلت أقسام وعيادات العيون في القاهرة أعداد كبيرة من المصابين بانفجار في العين نتيجة إصابتهم بطلقات خرطوش بأنواع متعددة وأحجام مختلفة، وعدد الحالات التي استقبلها مستشفى القصر العيني القديم وبعض المستشفيات الخاصة جاوز الـ50 حالة، وأدت هذه الإصابات إلى فقدان تام للإبصار".

وأكدت الجمعية أن هذه الإصابات مطابقة لما تم توثيقه من إصابات ناتجة عن طلقات الخرطوش في العيون منذ اندلاع الثورة في 25 يناير العام الماضي، ومرورا بالأحداث المتتالية والمواجهات السابقة، وخاصة حالات استهداف العيون في أحداث محمد محمود خلال النصف الثاني من نوفمبر الماضي، وجاءت الإصابات نتيجة لإطلاق الخرطوش في اتجاه وارتفاع الوجه والعيون".

وجاء في ختام البيان: "أثارت تصريحات وزارة الداخلية، والتي أنكرت استخدام أية أنواع من الرصاص الحي أو المطاطي أو الخرطوش، قلق أطباء عيون الثورة من تفاقم أزمة الإصابات وتأخر المساعي الرامية لوقف أعمال العنف".

وقام موفد "روسيا اليوم" إلى القاهرة بزيارة للناشطة سلمى سعيد التي أصيبت بطلقات خرطوش أثناء مشاركتها في المظاهرات التي كانت في محيط وزارة الداخلية.

وأكدت سلمى من العنبر الذي ترقد فيه بمستشفى "قصر العيني الفرنساوي" أنها أصيبت بالخرطوش فعلا.


تحياااااتي لكم

 
قديم 10-02-2012, 10:02 PM   #2
الموهوب1
طالب جديد

هواياتي :  الرياضه والفوتوشوب
الموهوب1 يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالموهوب1 يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالموهوب1 يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالموهوب1 يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالموهوب1 يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالموهوب1 يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالموهوب1 يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالموهوب1 يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالموهوب1 يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
الموهوب1 غير متواجد حالياً
افتراضي

شكرا على المجهود الجميل دا والاخبار

 
قديم 10-02-2012, 10:11 PM   #3
عبدالحي جمال
طالب متفوق
افتراضي

شكرا لمرورك عصام تحياتي لك

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google