مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة

الملاحظات

جرس الفسحه ... حوش المدرسة ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب


فيس بوكـ .. مدرسة جرافيك مان

ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2012, 02:18 PM   #316
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

استخدامات الكرش للرجال :
1-يمسك في البنطلون ما خليهوش يطير,,,,,(ستر)
2- يسندك وانت نايم على جنبك عشان ما تنقلبش علي وشك,,,,(امان)
3- يمنح حامله الكثير من الهيبه و الوقار,,,,(عزوه)
4- يطلع أصوات مضحكه اذا طبلت عليه ,,,,(ترفيه)
... 5- ممكن تحط عليه كوب شاي فاضي أو طبق وأنت قاعد,,,,,
(اثاث منك وفيك)
6-شكله جميل ويلفت النظر ,,,,,,(ستايل)

تحت شعار : كرشي سر سعادتى

وعلى رأى المثل ...الراجل من غير كرش زى جوجل من غير سيرش

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 13-04-2012, 02:20 PM   #317
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

ليس
كـــــــــل مـــــــــــن قــــــــــــال احــــــــــــبك
تصــــــــــــــدق كلامـــــــــه ،، فليـــــــــــس كــــــــــــل
مـــــــــــــن يــــــــــــحب الـــــــــــــــبحر يـــــــــــــشرب
مـــــــــــــــائه...اذا كـــنـت وحــــيـــدآ فــــلا تـشــــعـــر بـالحــــــزن , فــــقـــط تــــذكــــــر أن الـــقــــــمــــــر وحــــــــيد .. و رغــــــم وحــــــدتـه يــبقى اجـــــمـل مــــــا فــــي الــــســــماء

مــــــــــن السهـــــــل ان تضــــــــــع يــــــــدك علــــــــــى فمـــــــــك كـــــــــي لا تتكلـــــــم ولكـــــــــــن مـــــــــــن الصعـــــــــب ان تـــــــضع يـــــــــدك عــــــــلى قلبـــــــك كــــــــي لا تتألمم

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 13-04-2012, 02:21 PM   #318
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

هُنالكَ أشخُاص

يُراقَبونكَ بـصَمت ,,!!

يَقرَؤونَ مَا تُرسل ,,

يُراقبُونَ مزَاجك ,,
...
يُحاولُونَ فَهم حَالتِك

,, دونَ الحَديث إلَيك ,,

لَا لـِ/ شَيء

فَقط لِأنّهم يُحبّونَك ,,

فهَنيئاً لِمن كَان لَه شَخص

يُراقبُه كلّ يَوم

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 13-04-2012, 02:22 PM   #319
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

ليس من الضروري أن :
تجعل ل نفسك مكآن في كل قلب ..!
ف قلوب النآس اصبحت ضيقة ..
حآول فقط زرع آحترآم ذآتك ،
في نفوسهم فهذآ يكفي ..!
" لإستمرآر العلآقآت "

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 13-04-2012, 02:24 PM   #320
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

آلحٌزنْ .,.
ليْس آنّ تسٌقط آلدٌموع ْدآئمِآآ .,.,
آلحُزنْ .,.
ليْس آنّ نشْكِي ونبُوح دآئمِآآ .,.,
وآلحُزنْ .,.
ليْس بآلضٌرورْة آنّ يَرآهْ آلكَل .,.,
فَ هْنآكَ مآ يسَمى ’’ بآلحُزنْ آلمخِملْي ‘‘
لآننآ فقَط نحٌن منّ نشَعر بهِ فيّ قلْوبنآِ

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 13-04-2012, 02:25 PM   #321
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

النــــآسِ گآلكُـــتبْ ،،

بَعضْــھُمِ لآيتطـلب ﭑگثَر مَنْ نظــــره ، سَرِيعَـه ﻋلــــى ﺂلعنوَان

وجـــزْء ،،مِــن ﺂلمُقــــدمة
...
ۆ ﭑلبَعْـــضَ ﭑلآخِــر . . يُجــبرگ علـے... ﺂحتضــآنه...ۆ قــرﺂءته ...

بِھـــُدُۆء ۆ تَرگـــيزَ

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 13-04-2012, 07:26 PM   #322
صديق الشعب
طالب متفوق

هواياتي :  football / graphic design
صديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارز
صديق الشعب غير متواجد حالياً
افتراضي

طريقة جديدة لتفادي الزحمة في القطارات الهندية ... وقريبا في القطارات العربية فيس بوكـ .. مدرسة جرافيك مان


[IMG]http://im30.***********/2012-04-13/1334337808851.jpg[/IMG]

 
قديم 13-04-2012, 07:28 PM   #323
صديق الشعب
طالب متفوق

هواياتي :  football / graphic design
صديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارز
صديق الشعب غير متواجد حالياً
افتراضي

لمن يحب القطط فيس بوكـ .. مدرسة جرافيك مان


[IMG]http://im12.***********/2012-04-13/1334338038331.jpg[/IMG]

 
قديم 14-04-2012, 11:45 PM   #324
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

سألوني ما اسمك؟
قلت الأسماء لا معنى لها عندي
سألوني عن عمري؟
قلت لحظة وجودي
سألوني عن عملي؟
قلت:ازرع الطيبه و الاحسان بلا إمضاء
سألوني عن عطري؟
قلت:الكلمة الطيبه
سألوني عن طولي؟
قلت عزة نفسي أعلو بها عتاب السماء

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 14-04-2012, 11:48 PM   #325
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

أثقَ بكَ ربيْ !
آثقَ بأن كلَ مآ ( أتمنآهَ ) سيكونَ برحمتكْ ليَ . .
وأن كلَ مآ آدعوَ به ستحققهَ لي يومـاً . .|
وستجزينيٌ خيرآ لآننّي آمنتَ بكَ وآنآ موقنٌ برحمتكَ !

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 14-04-2012, 11:49 PM   #326
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

ابتسم في وجه من تحب فيشعر ( بحبك )

ابتسم أمام عدوك فيشعر ( بضعفه )

ابتسم أمام من تركك فيشعر ( بغبائه )
...
ابتسم للدنيا والدموع في عينيك ( فتقهرها )

ابتسم لأنك ستملك الدنيا بإبتسامتك

ஐAseerOoOo ஐ
====.•°°•.♥.•°°•.♥.•°°•====

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 14-04-2012, 11:53 PM   #327
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

ميسي لعب 564 مباراة
سجل 240 هدف
صنع 64 هدف

.
.
.

انا
لعبت حوالي 2000 مباراة فـــي الـحاره
سجلت حوالي 4000 هدف
و صنعت حوالي 3516 هدف

.
.

و بقولولك ميسي الافضل في العالم
هههههههه
.
.
تبا للاعلام الظالم بسّ

ஐAseerOoOo ஐ
====.•°°•.♥.•°°•.♥.•°°•====

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 14-04-2012, 11:54 PM   #328
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

إقتربنآ من بعضَ [♥] بـ طريقة لآ يستوعبهآ . . الجميع ! والآن نحن - نفترق بطريقة عجزت أنآ أن آستوعبهآ

ஐAseerOoOo ஐ
====.•°°•.♥.•°°•.♥.•°°•====

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 14-04-2012, 11:56 PM   #329
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

ما أجمل أن تجدَ امرأةً
في ساعة ضيقْ
تشرق كالفجر على العينين
فيغمرني..شلال بريقْ
تتقاسم حزني كالأطفال فألقاها
بيتاً وحناناً وأماناً ،ووفاء صديق
أتقاسمُ معها أيامي

[IMG]http://************.com/2012-04-15/1334440556611.jpg[/IMG]

ஐAseerOoOo ஐ
====.•°°•.♥.•°°•.♥.•°°•====

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 15-04-2012, 01:40 PM   #330
صديق الشعب
طالب متفوق

هواياتي :  football / graphic design
صديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارزصديق الشعب له مستقبل بارز
صديق الشعب غير متواجد حالياً
كلام

إحدئ إبدعاتي فيس بوكـ .. مدرسة جرافيك مان

[IMG]http://************.com/2012-04-15/1334489788481.jpg[/IMG]

 
موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
مدرسة, جرافيك


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google