مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > تعليم الفوتوشوب > دروس فوتوشوب Photoshop

الملاحظات

دروس فوتوشوب Photoshop دروس تعليم و دورات شرح برنامج الفوتوشوب بالفيديو والصور لتتعلم خبايا فوتوشوب المحترفين شغل استوديوهات التصوير و الدعايه والاعلان Adobe Photoshop


استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف

دروس تعليم و دورات شرح برنامج الفوتوشوب بالفيديو والصور لتتعلم خبايا فوتوشوب المحترفين شغل استوديوهات التصوير و الدعايه والاعلان Adobe Photoshop


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2012, 02:41 AM   #46
sabry
طالب جديد
افتراضي

[SIZE="7"]1- النوع المفضل لى هو السياسى
لآنه يحمل رسالة يريد توصيلها أى له هدف قوى
ولا أفضل النوع التجريدى
وذلك لأنه يكون غير مفهوم فى كثير من الأحيان





2- لم أجرب الدمج بعد
3-
4- الصورة الأولى أظن أنها من النوع الخيالى
والثانية من النوع المفاهيمى
أما الثالثة فمن المناظر الطبيعية
والرابعة من النوع الرمزى

 
قديم 04-05-2012, 11:04 PM   #47
نبض الروح
طالب نشيط
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً:اعتذر على التاخيربالتطبيق
لان عندي سبب هوقطع النت اسبوع كامل
والان جيت مع تطبيقي
تفضل

. ماهو نوعك المفضل من الدمج ؟ولماذا ؟ وأيها لا تفضل؟ ولماذا؟

انواع الدمج كلها فى قمه الروعه

2. هل قمت بتجربة أو أكثر في الدمج ؟[يرجى إعطاء مثال لأحد أعمالك]
اكيد اكثر من تصميم اسويه بالدمج
قبل الدمج
[IMG]http://************.com/2012-05-04/1336151085761.jpg[/IMG]

[IMG]http://************.com/2012-05-04/1336151086932.jpg[/IMG]


[IMG]http://************.com/2012-05-04/1336151087233.jpg[/IMG]

بعد الدمج
[IMG]http://im13.***********/2012-05-04/1336151352641.png[/IMG]

3. قم بإرفاق أحد الأعمال التي تفضلها في فن الدمج ؟ ولماذا تفضله ؟

[IMG]http://************.com/2012-05-04/1336151236781.jpg[/IMG]
4. إلى أي الأنواع تنتمي هذه الأعمال التالية ؟


صورة رقمـ (1) ..تنتمى إلى النوع التجريدى ..

صورة رقمـ (2) تنتمى دمج الحيوانات والنباتات..

صورة رقمـ (3) تنتمى إلى دمج الطبيعهـ ..

صورة رقمـ (4) تنتمى إلى النوع الخيالى ..

-----------------
-----------------

تسلم إيدك أستاذ عاصم ...
تـحياتى

 
قديم 05-05-2012, 02:03 PM   #48
triple m
طالب متفوق
افتراضي

. ماهو نوعك المفضل من الدمج ؟ولماذا ؟ وأيها لا تفضل؟ ولماذا؟

افضل النوع السياسي لانه يحرك المشاعر اتجاه بلدك وطالما الصور فيها فكرة سياسية هيكون ورها كثير وعلي راي المثل الصورة بالف كلمة

وكل انواع الدمج افضلها ولا يوجد نوع لا افضله لان طالما وجد الفوتوشوب لابد من الابداع


2. هل قمت بتجربة أو أكثر في الدمج ؟

سبق لي دمج ولكن لا يوجد لدي اعمال الان

4. إلى أي الأنواع تنتمي هذه الأعمال التالية ؟


الـــــــــــ الأولي ـــــصورة تنتمى إلى النوع التجريدى

الـــــــــــ الثانية ـــــصورة تنتمى دمج الحيوانات والنباتات

الـــــــــــ الثالثة ـــــصورة تنتمى إلى دمج الطبيعه

الـــــــــــ الرابعة ـــــصورة تنتمى إلى النوع الخيالى

ومتشكرين جداً جداً علي هذه الدورة استاذ عصام وجعلها الله في ميزان حسناتك

 
قديم 06-05-2012, 03:45 PM   #49
arifgamy
طالب نشيط
افتراضي

يا شباب متى تبدآ الدورة

 
قديم 06-05-2012, 08:15 PM   #50
ahfaadomar
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية ahfaadomar

الإقامة :  مدرسة جرافك مان
هواياتي :  التصميم والمونتاج
ahfaadomar له مستقبل بارزahfaadomar له مستقبل بارزahfaadomar له مستقبل بارزahfaadomar له مستقبل بارزahfaadomar له مستقبل بارزahfaadomar له مستقبل بارزahfaadomar له مستقبل بارزahfaadomar له مستقبل بارزahfaadomar له مستقبل بارزahfaadomar له مستقبل بارزahfaadomar له مستقبل بارز
ahfaadomar غير متواجد حالياً
افتراضي

يا شباااااااب ممكن تضيفوني حتى اشارك في هل دوره

 
قديم 09-05-2012, 04:01 PM   #51
وائل متوكل
طالب متفوق
افتراضي

استاذ متي راح ينزل الدرس التاني

 
قديم 09-05-2012, 07:36 PM   #52
الشّمــــ بنت ــــس
طالب متفوق

الإقامة :  مابين سماء و أرض
هواياتي :  القراءة .. التصميم بالفوتوشوب
الشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
الشّمــــ بنت ــــس غير متواجد حالياً
ممتاز تطبيقي لدورة فـن الدمج الإحترافيــة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة كُلما أبحرت بين زوايـآ هذه المدرسة كُلما زاد تعلقي فيها
فما تقدمونه رائــع جـداً ومتميــز .. عطائكم لاحـدود لـه
جعله الله في ميزان حسناتكم أيهـا الأنقيــاء
سعدت كثيراً برؤية هذة الدورة
ولا أعلـم يحق لـي المشاركة بـ الدورة أو لا .. لأنني عضوة جديدة معكم
وعلى أية حال سأترك إجاباتي هُنـا في حل تقبلتم إنضمامي لكم .. مع كل التقدير
وإن كانت شروط الدورة لاتسمح فيكفيني شرفاً متابعتي لكم
...........................................
1. ماهو نوعك المفضل من الدمج ؟ولماذا ؟
في البداية افضل النوع Dark الظلام .. لأنه يشعرني بتميزهـ وبأنه يحكي شيئاً ما إلى جانب حبي للألوان الغامقة نوعاً مـا
وايضاً العاطفيEmotional
لأنه يختص بالمشاعر أكثر حيث هي جزء لايتجزأ من كيان الإنسان
وايضاً لـ دمج الطبيعـة Landscape مكانة خاصة عندي
لأن الوانه تحاكي الهدوء النفسي بداخل الشخص
أيهما لاتفضل ؟ ولمـاذا ؟
النوع السياسي Politicaلايستهويني ابداً
دمج الرعبHorror لاأحبذ مناظر الرعب ومايندرج تحتها
2. هل قمت بتجربة أو أكثر في الدمج ؟
نعم قمت بعدة أعمال ولكني لست مقتنعة بها لإدراكي بأن فـن الدمج عالمٌ لايسنهان به
ولكـن سأضع عمل بسيط قمت به مؤخراً وهو يحاكي الألوان الغامقة
استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
3. قم بإرفاق أحد الأعمال التي تفضلها في فن الدمج ؟ ولماذا تفضله
هنا تصميم لفن الدمج شاهدته من ضمن صور للتصميم عبر شبكة الأنترنت ورآق لي كثيراً
حيث إنه يحاكي فن الدمج الغامق وايضاً به نوع من الخيال
استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
4. إلى أي الأنواع تنتمي هذه الأعمال التالية ؟
الصورة الأولــى على ما اعتقد تنتمي لفـن الدمج الخيالي Fantasy
الصورة الثانية على مايبدو إنها تتعلق بفن دمج الحيوانات
الصورة الثالثة تنتمي لفن دمج الطبيعة Landscape
الصورة الرابعة على مايبدو إنها تنتمي للنوع الرمزيSurreal

استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
كان ذلك تطبيقي .. مع كل الـود وخالص الدعوات لكم بالخير
دمتـــ أنقيــاء ـــم
استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف

 
قديم 09-05-2012, 10:10 PM   #53
Asemhamza
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية Asemhamza
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبـــــركاته

أسعد الله اوقاتكم بكل خـــير

كم أسعدني تطبيقاتكم وحبكم لهذا الفــــن
لكن هناك بعض الأعضاء واضعين الشــــعار ولم يطبقوا الدروس
احب أقول لهم ....
إليكم فرصة حتي ظهور الدرس الثاني


اللي يسأل عن الإشتراك فالبتأكيد الكل مشترك معانا بس اهم حاجة التطبيق ووضع الشعار في التوقيع
واحنا ما زلنا في الدرس الأول


--------------------
سبب تاخيري في عرض الدرس الثاني هو سبب بسيط جدا
ان بعض الأعضاء طلب مني سواء برسائل خاصة أو ..........
تأخير عرض الدروس لأنكم كما تعلمون موسم الامتحانات وكده
وكتير من الأعضاء مش فاضي يتابع ..وله العذر طبعاً
إن شاء الله راح نعرض الدرس الثاني يوم الجمعة القادم إن شاء الله
لحين عودة الأعضــــاء ومتابعتهم للدورة

---------------

ما شاء الله عليكم تطبيقاتكم راااائعة جدا الحمد لله وأعتقد أن معظمها خالي من الأخطــــاء
عجبتني تصميماتكم جداً وإن شاء تحسنوها بنهاية الدورة
---------------------

الصورة الأولي
تعتمد علي الفن التجريدي Abstract
لأن كما قلنا إن العضو بيضع التصميم بعيد عن الواقع

الصورة الثانية
تعتمد علي فن النباتات والحيوانات Animals and Plantes
حيث موجود الحشائش والفيل والحيوانات

الصورة الثالثة
تعتمد علي فن الطبيعة Nature
وده طبعاً مش محتاجة كلام خالص

الصورة الرابعة
تعتمد علي الدمج الخيالي Fantasty
لأن الفن ده يعتمد علي إطلاق موهبتك لإستخراج شكل خرافي

------------------------------
انتظرونا إن شاء الله
والدرس الثاني يوم الجمعة القادم
بالتوفيق لكم في الاختبارات ونتمني لكم العودة غانمين بإذن الله
والأعضاء اللي ماطبقوا نعطي لهم فرصة ليوم الجمعة وإلا يكونوا محرومين من الأوسمة
-------------------------
--------------------------

 
قديم 10-05-2012, 12:19 AM   #54
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصم حمزة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبـــــركاته

أسعد الله اوقاتكم بكل خـــير

كم أسعدني تطبيقاتكم وحبكم لهذا الفــــن
لكن هناك بعض الأعضاء واضعين الشــــعار ولم يطبقوا الدروس
احب أقول لهم ....
إليكم فرصة حتي ظهور الدرس الثاني


اللي يسأل عن الإشتراك فالبتأكيد الكل مشترك معانا بس اهم حاجة التطبيق ووضع الشعار في التوقيع
واحنا ما زلنا في الدرس الأول


--------------------
سبب تاخيري في عرض الدرس الثاني هو سبب بسيط جدا
ان بعض الأعضاء طلب مني سواء برسائل خاصة أو ..........
تأخير عرض الدروس لأنكم كما تعلمون موسم الامتحانات وكده
وكتير من الأعضاء مش فاضي يتابع ..وله العذر طبعاً
إن شاء الله راح نعرض الدرس الثاني يوم الجمعة القادم إن شاء الله
لحين عودة الأعضــــاء ومتابعتهم للدورة

---------------

ما شاء الله عليكم تطبيقاتكم راااائعة جدا الحمد لله وأعتقد أن معظمها خالي من الأخطــــاء
عجبتني تصميماتكم جداً وإن شاء تحسنوها بنهاية الدورة
---------------------

الصورة الأولي
تعتمد علي الفن التجريدي Abstract
لأن كما قلنا إن العضو بيضع التصميم بعيد عن الواقع

الصورة الثانية
تعتمد علي فن النباتات والحيوانات Animals and Plantes
حيث موجود الحشائش والفيل والحيوانات

الصورة الثالثة
تعتمد علي فن الطبيعة Nature
وده طبعاً مش محتاجة كلام خالص

الصورة الرابعة
تعتمد علي الدمج الخيالي Fantasty
لأن الفن ده يعتمد علي إطلاق موهبتك لإستخراج شكل خرافي

------------------------------
انتظرونا إن شاء الله
والدرس الثاني يوم الجمعة القادم
بالتوفيق لكم في الاختبارات ونتمني لكم العودة غانمين بإذن الله
والأعضاء اللي ماطبقوا نعطي لهم فرصة ليوم الجمعة وإلا يكونوا محرومين من الأوسمة
-------------------------
--------------------------

ربنا يوفقنا كلنا يافنان فى الأمتحاناتاستفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف

.. ومنتظرين ان شاء الله باقي الدروس ..

والحمدلله اجاباتي طلعت صح استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف

ههه .. تسلم ايدكـ استاذ عاصم

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
قديم 10-05-2012, 05:22 PM   #55
الشّمــــ بنت ــــس
طالب متفوق

الإقامة :  مابين سماء و أرض
هواياتي :  القراءة .. التصميم بالفوتوشوب
الشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
الشّمــــ بنت ــــس غير متواجد حالياً
ممتاز

الأستاذ القديـر عاصــم حمـزة
ألف شكـر على هذا العطاء المتميز منك بارك الله فيك
كُل ما اراهـ هٌنا في هـذة المدرسـة رائع
بدءً من الأشخاص مروراً بالمعارف التي تتحفونا بها في كُل وقت وحين
حقيقة لاتفيكم كلمات الشكر والثناء
ولا أملك سـوى دعوة من القلب لكم بالخيـر أينما كُنتم

للأسف طلعت عندي إجابتين خطأ استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
اممممم مش مشكلة نعوضها بتطبيقات الدرس الثاني إن شاء الله استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف

نحـنُ بإنتظـارك إن شـاء الله في الدرس الثاني
نسأل الله التوفيق لنا ولكم
دمــت بخيـر
استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف

 
قديم 10-05-2012, 07:21 PM   #56
Asemhamza
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية Asemhamza
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشّمــــ بنت ــــس استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف

الأستاذ القديـر عاصــم حمـزة

ألف شكـر على هذا العطاء المتميز منك بارك الله فيك
كُل ما اراهـ هٌنا في هـذة المدرسـة رائع
بدءً من الأشخاص مروراً بالمعارف التي تتحفونا بها في كُل وقت وحين
حقيقة لاتفيكم كلمات الشكر والثناء
ولا أملك سـوى دعوة من القلب لكم بالخيـر أينما كُنتم

للأسف طلعت عندي إجابتين خطأ استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
اممممم مش مشكلة نعوضها بتطبيقات الدرس الثاني إن شاء الله استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف

نحـنُ بإنتظـارك إن شـاء الله في الدرس الثاني
نسأل الله التوفيق لنا ولكم
دمــت بخيـر
استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف



تسلمي أختي علي هذا الــــرد الجميل
وكل ما نتمناه هو تصحيح الاخطاء فقط
وتوصيل المعلومة لكل الأعضاء ... وزيادة خبراتهم في هذا المجال إن شاء الله
توزيع الأوسمة لا علاقة له بالإجابات الصحيحة أو الخاطئة
فقط المتابعة والتطبيق

 
قديم 12-05-2012, 11:13 AM   #57
SAND
طالب نشيط
 
الصورة الرمزية SAND
افتراضي

جميع الانواع التي ذكرتها خطأاستفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
كيف بدي اميز اذا كان في اكتر من نقطه بالتصميم
كيف اميز نوعه استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
يعطيك العافية
لم اجد رابط الدرس الثاني استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف

 
قديم 12-05-2012, 07:40 PM   #58
Asemhamza
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية Asemhamza
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAND استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
جميع الانواع التي ذكرتها خطأاستفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
كيف بدي اميز اذا كان في اكتر من نقطه بالتصميم
كيف اميز نوعه استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
يعطيك العافية
لم اجد رابط الدرس الثاني استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف



مش مهم اهم حاجة الاستفادة وتصحيح الخطأ
اما بالنسبة لكيفية تمييز الانواع عن بعضهـــــا فده بيأتي من الحس الفني عندك
فأنا في الشرح ذكرت تعريف كل فن ووضعت صور لكل واحد منهم
واحياناً وفي بعض الأوقات بيعتمد تمييز الانواع عن بعضها عن طريق التأمل في الصورة جيدا
وإيجاد شئ معين يميز الصورة عن غيرها وتصنيف الصورة بعد ذلك

 
قديم 12-05-2012, 07:42 PM   #59
Asemhamza
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية Asemhamza
افتراضي

تم الإنتهاء من عمل الدرس الثاني من دورة فن الدمج بالفوتوشوب
منتظر تطبقاتكم وبالتوفيق إن شاء الله
الدرس علي اليوتيوب
الدرس الثاني

 
قديم 12-05-2012, 10:18 PM   #60
الشّمــــ بنت ــــس
طالب متفوق

الإقامة :  مابين سماء و أرض
هواياتي :  القراءة .. التصميم بالفوتوشوب
الشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالشّمــــ بنت ــــس يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
الشّمــــ بنت ــــس غير متواجد حالياً
Cs (4)

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخـي الكريمـ عاصم حمزة
ماشاء الله تبارك الله درس رائع وشرح واضح للغاية
كُل ماقدمته وافي ماشاء الله ولم تكتفي بذلك بل راعيت الجميع وفكرت بهم
ووضعت الشرح بملف للتحميل حتى لا تواجهنا عقبات المتابعة
لا اقول سوى سلمت أناملك الذهبية وبارك الله في عملك ورزقك ماتحب
تابعت الشرح للنهاية وحملت المرفقات وكذلك الدرس وحفظتها عندي
كي ابدأ بمرحلة التنفيذ وتطبيق الدرس في القريب العاجل
استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
نحن وأنت على طريق التميز بفضل من الله ثم بفضل مجهوداتكم الطيبة هذة
إنتظرنــا في التطبيق استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
تقبل إحترامـي وتقديــري
استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف
استفسارات وتطبيقات دورة الدمج بالفوتوشوب من الصفر للإحتراف

 
موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google