مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة

الملاحظات

جرس الفسحه ... حوش المدرسة ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب


بنك الحظ ... مع جرافيك مان

ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2014, 08:51 PM   #1231
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

شيرين صح
علشان يفهمها وهي طايره هههههههههه
20 مشاركه

 
قديم 20-04-2014, 08:57 PM   #1232
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

ههههههههههههههههههههههه
اشهد ان لا اله الا الله

 
قديم 20-04-2014, 09:17 PM   #1233
tictakpen
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية tictakpen

الإقامة :  مدرسة جرافيك مان
tictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدود
tictakpen غير متواجد حالياً
افتراضي

فين السؤال الجديد ^_^

 
قديم 21-04-2014, 02:34 PM   #1234
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

سؤال جديد بقى

يعني ايه كاشخ ؟
محدش يدور في جوجل اوك ^_^

الجائزه 20 مشاركه

 
قديم 21-04-2014, 02:36 PM   #1235
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

بيتهيألى معناها حلو او جميل
بس مش عارفه
ومدورتش فى جوجل

 
قديم 21-04-2014, 07:05 PM   #1236
tictakpen
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية tictakpen

الإقامة :  مدرسة جرافيك مان
tictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدود
tictakpen غير متواجد حالياً
افتراضي

لسة شفت السؤال

هاد من السعودية

والكاشخ بدون جوجل هو المهندم ومزبط لبسه وشكله وبيتفشخر ^_^

تم التعديل
الاداره

قال على رأي المثل أنا غنية وبحب الهدية بنك الحظ ... مع جرافيك مان

 
قديم 21-04-2014, 07:39 PM   #1237
hoka elgamed
طالب مجتهد

هواياتي :  الفوتوشوب -كره القدم
hoka elgamed مبدع بلا حدودhoka elgamed مبدع بلا حدودhoka elgamed مبدع بلا حدودhoka elgamed مبدع بلا حدودhoka elgamed مبدع بلا حدودhoka elgamed مبدع بلا حدودhoka elgamed مبدع بلا حدودhoka elgamed مبدع بلا حدودhoka elgamed مبدع بلا حدودhoka elgamed مبدع بلا حدودhoka elgamed مبدع بلا حدود
hoka elgamed غير متواجد حالياً
افتراضي


لا اعرف
تم التعديل من الاداره

 
قديم 22-04-2014, 01:34 PM   #1238
حــموديـ’ العـــراقيـ’
نجم فوق العادة
 
الصورة الرمزية حــموديـ’ العـــراقيـ’

الإقامة :  العراق-بغداد
هواياتي :  التصاميم بالفوتوشوب والسينما 4D والكوره والنت
حــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدود
حــموديـ’ العـــراقيـ’ غير متواجد حالياً
افتراضي

الكاشخ بالعراق
----------------
اللي طالع بلبس جديد
وطالع لزيارة شخص او حبيبه هههه

 
قديم 22-04-2014, 02:10 PM   #1239
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

tictakpen
صح الاجابه
ولك 20 مشاركه

سؤال جديد ماهو مخترع الاي فون ؟
الجائزه 20 مشاركه

 
قديم 22-04-2014, 02:17 PM   #1240
عـــمـــر
مراقب مرفقات التصميم
افتراضي

مخترع الآيفون هو ستيف جوبز

توقيع - عـــمـــر

 
قديم 22-04-2014, 03:07 PM   #1241
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

ايه ده ايه ده
بتلعبوا من ورايا بنك الحظ ... مع جرافيك مان

 
قديم 22-04-2014, 03:58 PM   #1242
عـــمـــر
مراقب مرفقات التصميم
افتراضي

هههههههههههه
خيرها بغيرها شيرين
منتظرين ال20 مشاركة بقى بنك الحظ ... مع جرافيك مان

توقيع - عـــمـــر

 
قديم 22-04-2014, 05:11 PM   #1243
حــموديـ’ العـــراقيـ’
نجم فوق العادة
 
الصورة الرمزية حــموديـ’ العـــراقيـ’

الإقامة :  العراق-بغداد
هواياتي :  التصاميم بالفوتوشوب والسينما 4D والكوره والنت
حــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدود
حــموديـ’ العـــراقيـ’ غير متواجد حالياً
افتراضي

ما هو مخترع الايفون
.........
انسان

 
قديم 22-04-2014, 05:16 PM   #1244
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــمـــر مشاهدة المشاركة
هههههههههههه
خيرها بغيرها شيرين
منتظرين ال20 مشاركة بقى بنك الحظ ... مع جرافيك مان
هههههههههههههههههههههههههههه
مبرووووووووووووووووووك عليك عمر

 
قديم 22-04-2014, 05:17 PM   #1245
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــموديـ’ العـــراقيـ’ مشاهدة المشاركة
ما هو مخترع الايفون
.........
انسان
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة

 
موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
مان, مصر, لعبة, black, الحب, الصحيح, الفيديو, الناس, النهارده, اهم, تحميل, تشغيل, توقيع, بنك ، الحظ, جميلة, حب, جديد, جرافيك, movie, سريع, سؤال, صور, فيديو, نظام


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google