مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة

الملاحظات

جرس الفسحه ... حوش المدرسة ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب


علمتني الدنيا !!! عند الرقم 6

ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2009, 07:44 PM   #1
ملاك الروح
مشرفة سابقه
افتراضي علمتني الدنيا !!! عند الرقم 6

السلام عليكم اعضائنا وعضواتنا الحلوين

كل يوم عن يوم نتعلم شي جديد، كل دقيقة نعيشها تضيف لنا خبرة في حياتنا

ومن هنا جات لي فكرة اللعبة وهي اننا بنعد واللي يوصل فينا لرقم 6 يقوللنا هالدنيا اش علمته

أتمنى انها تنال اعجابكم وتلقى تجاوب بينكم


وانا راح ابدأ


/



واحـــــــ 1 ــــد

__________________

  رد مع اقتباس
قديم 08-11-2009, 03:21 PM   #2
صمت الرجولة
VIP
افتراضي

حلو
لعبة حلوة

علمتني الدنيا !!! عند الرقم 6

  رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 05:12 PM   #3
ملاك الروح
مشرفة سابقه
افتراضي

يسلموووووووو ربي يحلي ايامك
33333333333333333333333333333

  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 03:20 AM   #4
صمت الرجولة
VIP
افتراضي

علمتني الدنيا !!! عند الرقم 6
علمتني الدنيا !!! عند الرقم 6

  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 03:44 AM   #5
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

55555555555555

  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 03:49 AM   #6
صمت الرجولة
VIP
افتراضي

وانا رقم 6
علمتني الدنيا
انني عدو المرأة

والمثل يقول المحبة تيجي بعد العداوة

وعليه الرجل لا يمكن ان يعيش بدون المرأة

  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 04:13 AM   #7
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

اعتراف جميل

1

  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 01:32 PM   #9
صمت الرجولة
VIP
افتراضي

علمتني الدنيا !!! عند الرقم 6

  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 05:05 PM   #10
ملاك الروح
مشرفة سابقه
افتراضي

444444444444444444444444444444444444

  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 05:07 PM   #11
lionshout
مشرف سابق
افتراضي

خمـــ5سه

  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 05:21 PM   #12
ملاك الروح
مشرفة سابقه
افتراضي

6666666666666666666666666666666
علمتني الدني ان الصبر مفتاح الفرج

  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 05:26 PM   #13
عاشق فلسطين
مخالف للقوانين
افتراضي

111111111111111111



كمان علمتني الدنيا ان لا اعالج الخطأ بخطأ اكبر منه

  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 06:28 PM   #14
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

222222222222

  رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google