مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > قسم الصور > صور × صور

الملاحظات

صور × صور اجمل الصور في مكان واحد ومن جميع انحاء العالم نجمع لكم غرائب وعجائب وصور سياحيه من كل البلاد والصور الرومانسيه والحب و نوادر الصور القديمه


صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

اجمل الصور في مكان واحد ومن جميع انحاء العالم نجمع لكم غرائب وعجائب وصور سياحيه من كل البلاد والصور الرومانسيه والحب و نوادر الصور القديمه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-2013, 03:05 AM   #1
افنان
مديره المدرسه
 
الصورة الرمزية افنان

الإقامة :  مدرسه جرافيك مان - كندا
هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان غير متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         
B3 صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم


صور اضخم ثعابين في العالم ,صور رأس اناكوندا الخضراء , اناكوندا الخضراء , اناكوندا , صور اناكوندا الخضراء في أميركا الجنوبية , اضخم ثعبان فى العالم,
اضخم ثعبان , اضخم ثعبان فى العالم هو الأناكوندا , صور الاعتداء علي شخص من قبل الثعبان



صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم


الثعابين هي مجموعة مثيرة للإعجاب من الزواحف.
قد وجدت هذه المخلوقات لملايين السنين
فهي قادرة على البقاء على قيد الحياة في مجموعة من المناخات
وتوجد في كل القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية

صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم



اناكوندا الخضراء هو اضخم ثعبان فى العالم

صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم
رأس اناكوندا الخضراء

يوجد في اناكوندا الخضراء في أميركا الجنوبية
يمكن أن ينمو إلى أكثر من 29 قدما (8.8 متر)
لتزن أكثر من 550 جنيه استرليني (227 كجم)
وقياس أكثر من 12 بوصة (30 سم) في القطر.
الإناث أكبر بكثير من الذكور
وهناك أنواع أخرى من اناكوندا
كل منها في أمريكا الجنوبية ومنها الأصفر
ورصدت في الظلام أصناف البوليفي


صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

الأناكوندا تعيش في المستنقعات
وتيارات بطيئة الحركة
وذلك أساسا في الغابات الاستوائية المطيرة في الأمازون وأحواض أورينوكو
عيونهم وفتحات الأنف هي على رأس من رؤوسهم
مما يتيح لهم فرصة الانتظار لفريسة في حين تبقى تقريبا مغمورة تماما


صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم


صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم








صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم





الاعتداء علي شخص من قبل الثعبان




توقيع - افنان


سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

  رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013, 06:22 AM   #2
ملامح طفلة
مراقبه مرفقات التصميم
 
الصورة الرمزية ملامح طفلة

الإقامة :  العراق
هواياتي :  الرسم والتصوير والتصميم
ملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدود
ملامح طفلة غير متواجد حالياً
أوسمتي
   ملامح طفلة : الاستوديوهات    ملامح طفلة : الابداع                ملامح طفلة : wesamtamayoz                      ملامح طفلة : xmorakibmethali   
افتراضي

تسلمي يا حبيبة قلبي
على المعلومات الرائعة والمفيدة جدا
شـــــــــكـــــــــرا صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

  رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013, 06:24 AM   #3
ملامح طفلة
مراقبه مرفقات التصميم
 
الصورة الرمزية ملامح طفلة

الإقامة :  العراق
هواياتي :  الرسم والتصوير والتصميم
ملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدود
ملامح طفلة غير متواجد حالياً
أوسمتي
   ملامح طفلة : الاستوديوهات    ملامح طفلة : الابداع                ملامح طفلة : wesamtamayoz                      ملامح طفلة : xmorakibmethali   
افتراضي

صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

يا امي شي بيخوف اوي صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

  رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013, 01:41 PM   #4
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

دا ايه الجمال والحلاوه والطعامه دي
شكلها رومانسي بصراحه و تخلي الواحد يفضل باصص على لسانها ده هههههههههههه
رمضان كريم بقى

  رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013, 01:52 PM   #5
ملامح طفلة
مراقبه مرفقات التصميم
 
الصورة الرمزية ملامح طفلة

الإقامة :  العراق
هواياتي :  الرسم والتصوير والتصميم
ملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدود
ملامح طفلة غير متواجد حالياً
أوسمتي
   ملامح طفلة : الاستوديوهات    ملامح طفلة : الابداع                ملامح طفلة : wesamtamayoz                      ملامح طفلة : xmorakibmethali   
سؤال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرافيك مان مشاهدة المشاركة
دا ايه الجمال والحلاوه والطعامه دي
شكلها رومانسي بصراحه و تخلي الواحد يفضل باصص على لسانها ده هههههههههههه
رمضان كريم بقى
صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

yayayaya

  رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013, 01:54 PM   #6
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

طيب بزمتك يا هاجر مش عيونها حلوه الاناكوندا دي ههههههههههه


صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

  رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013, 04:58 PM   #7
ملامح طفلة
مراقبه مرفقات التصميم
 
الصورة الرمزية ملامح طفلة

الإقامة :  العراق
هواياتي :  الرسم والتصوير والتصميم
ملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدود
ملامح طفلة غير متواجد حالياً
أوسمتي
   ملامح طفلة : الاستوديوهات    ملامح طفلة : الابداع                ملامح طفلة : wesamtamayoz                      ملامح طفلة : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرافيك مان مشاهدة المشاركة
طيب بزمتك يا هاجر مش عيونها حلوه الاناكوندا دي ههههههههههه


صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم


طيب بزمتك يا استاذ مو الي يشوفها ينعمي من الخوف
... سلامة عيونك استاذ
لكن انا اعترف انو لون عيونها حلو شوي صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

  رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013, 07:14 PM   #8
افنان
مديره المدرسه
 
الصورة الرمزية افنان

الإقامة :  مدرسه جرافيك مان - كندا
هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان غير متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         
افتراضي

ميه مره ااقولك ياهاجر مش تلعبي مع التعابين ومش تقربي منها وانتي مش بتسمعي الكلام
يابنتي ياحببتي انا خايفه عليكي انتي مش قدهم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

هاجر
جرافك مان
منورين امريكا الجنوبيه كلها صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

توقيع - افنان


سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2013, 09:57 PM   #9
rawnq
طالب متفوق

الإقامة :  العراق
هواياتي :  عزف جيتاار
rawnq مبدع بلا حدودrawnq مبدع بلا حدودrawnq مبدع بلا حدودrawnq مبدع بلا حدودrawnq مبدع بلا حدودrawnq مبدع بلا حدودrawnq مبدع بلا حدودrawnq مبدع بلا حدودrawnq مبدع بلا حدودrawnq مبدع بلا حدودrawnq مبدع بلا حدود
rawnq غير متواجد حالياً
افتراضي

يسلمووو حببتي افنان
بس انا كيير بخاف من التعبان
يييييييييصور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2013, 10:03 PM   #10
عـــمـــر
مراقب مرفقات التصميم
افتراضي

باركالله فيكِ افنان
موضوع رائع

تحياتي وتقديري

توقيع - عـــمـــر

  رد مع اقتباس
قديم 22-07-2013, 08:04 AM   #11
افنان
مديره المدرسه
 
الصورة الرمزية افنان

الإقامة :  مدرسه جرافيك مان - كندا
هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان غير متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawnq مشاهدة المشاركة
يسلمووو حببتي افنان
بس انا كيير بخاف من التعبان
يييييييييصور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم
طول مانتي بعيده عنها مش هاتاذيكي حببتي
المثل بيقول من بعد عن الخطر سلم صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم
نورتي يااجمل رونق

توقيع - افنان


سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

  رد مع اقتباس
قديم 22-07-2013, 08:05 AM   #12
افنان
مديره المدرسه
 
الصورة الرمزية افنان

الإقامة :  مدرسه جرافيك مان - كندا
هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان غير متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــمـــر مشاهدة المشاركة
باركالله فيكِ افنان
موضوع رائع

تحياتي وتقديري
مرورك الاروع عمر

نورت وشرفت الغابات الاستوائيه صور الااناكوندا اضخم ثعبان فى العالم

توقيع - افنان


سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

  رد مع اقتباس
قديم 28-08-2013, 08:34 PM   #13
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

دي حاجه زي الفل يعني ^_^

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google