مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام

خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > تعليم الفوتوشوب > الأسئله والمشاكل الخاصه ببرنامج الفوتوشوب

الملاحظات

الأسئله والمشاكل الخاصه ببرنامج الفوتوشوب سؤال وجواب في الفوتوشوب - اسئله الفوتوشوب - مشاكل الفوتوشوب - نصائح الفوتوشوب - حلول الفوتوشوب

توضع الأسئلة حول المشاكل بعنوان يدل على محتوى الموضوع حتى لا تحذف

مشكلة في تثبيت الفلاتر في photoshop 12

سؤال وجواب في الفوتوشوب - اسئله الفوتوشوب - مشاكل الفوتوشوب - نصائح الفوتوشوب - حلول الفوتوشوب

توضع الأسئلة حول المشاكل بعنوان يدل على محتوى الموضوع حتى لا تحذف

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2013, 01:55 PM   #1
dolphin-redsea
فريق الابداع

الصورة الرمزية dolphin-redsea

هواياتي :  شبكات -برامج - فوتوشوب
dolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدود
dolphin-redsea غير متواجد حالياً
افتراضي مشكلة في تثبيت الفلاتر في photoshop 12

مشكلة في تثبيت الفلاتر في فوتو 12 cs5 وعملت كل مايخطر ببالي من حيل .. ولكن سؤالي النسخه عندي سفن 64 بيظهر ملفين واحد في program file بالشكل ده Adobe Photoshop CS5 64 Bit والتاني program file x86 بالشكل ده Adobe Photoshop CS5 والشروحات كلها عن فوتو 13 فيه ملف plug-ins
داخل ملف Required اما في الاصدار 12 هذا الملف Required فارغ ...... رغي وتفصيل ليسهل الرد .... شكركم

قديم 12-08-2013, 05:16 AM   #2
dolphin-redsea
فريق الابداع

dolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدود

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safwanali مشاهدة المشاركة
مشكلة في تثبيت الفلاتر في فوتو 12 cs5 وعملت كل مايخطر ببالي من حيل .. ولكن سؤالي النسخه عندي سفن 64 بيظهر ملفين واحد في program file بالشكل ده adobe photoshop cs5 64 bit والتاني program file x86 بالشكل ده adobe photoshop cs5 والشروحات كلها عن فوتو 13 فيه ملف plug-ins
داخل ملف required اما في الاصدار 12 هذا الملف required فارغ ...... رغي وتفصيل ليسهل الرد .... شكركم
لا أحد يستجيب .كما أنه من المستحيل ألا يكون هناك مستخدمين للاصدار 13 .... او أن سؤالي تافه ؟؟ شكرا

قديم 12-08-2013, 02:03 PM   #3
ملامح طفلة
مراقبه مرفقات التصميم

الصورة الرمزية ملامح طفلة

هواياتي :  الرسم والتصوير والتصميم
ملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدود
ملامح طفلة غير متواجد حالياً
أوسمتي
   ملامح طفلة : الاستوديوهات    ملامح طفلة : الابداع                ملامح طفلة : wesamtamayoz                      ملامح طفلة : xmorakibmethali   

اخي انا صراحة ما بستخدم النسخة 13
بس انا ما فهمت سؤالك يعني ممكن توضح المشكلة اكثر على النسخة 12 والنسخة 13
يعني اي المشكلة بالضبط هي انو الفلاتر ما تظهرش عندك في الفوتو 12 و13 ولا المشكلة بالملفات وموقع فولد الفلاتر

قديم 12-08-2013, 07:57 PM   #4
dolphin-redsea
فريق الابداع

اختي هاجر اشكرك اولا ......... المشكله ان الفلاتر لاتظهر بعد الست اب في قائمة فلتر وهذا في الاصدارين cs5 - cs6 وبعض الشروحات استفدت منها وسطبت فلامنج وتوباز وظهرت معي اما باقي الفلاتر فلم افلح في اظهارها القيت بسؤالي لعل اجد من صادفته المشكله ...لكن يبدو اني سارجع الي cs3 وبلا عوده .. جزيل الشكر لكي

قديم 13-08-2013, 08:12 PM   #5
عـــمـــر
مراقب مرفقات التصميم

سلام عليكم
اخي المسار الصحيح لتنصيب اي فلتر هو
C:\Program Files\Adobe Photoshop CS?\Plug-ins\Filters
يجب عليك وضع المسار اثناء التنصيب
...

توقيع - عـــمـــر

قديم 14-08-2013, 12:38 AM   #6
dolphin-redsea
فريق الابداع

والله با أخي عمر عارف الكلام ده لكن مع الاصدار ده مش هتعرف تشوف فلاتر ... انا سطبت فلامنج وتوباز و zaxwerks 3d دول بس ظهروا اما باي الفلاتر لا لا لا لا ولو plug-ins برضه مش بيظهرروا الوضع مختلف في sc6 & cs5 واخيرا حذفتهم

قديم 14-08-2013, 01:30 AM   #7
ملامح طفلة
مراقبه مرفقات التصميم

الصورة الرمزية ملامح طفلة

هواياتي :  الرسم والتصوير والتصميم
ملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدودملامح طفلة مبدع بلا حدود
ملامح طفلة غير متواجد حالياً
أوسمتي
   ملامح طفلة : الاستوديوهات    ملامح طفلة : الابداع                ملامح طفلة : wesamtamayoz                      ملامح طفلة : xmorakibmethali   

اخي الفلاتر تثبت بالفوتو cs5 على المسار التالي

C:\Program Files\Adobe Photoshop CS5\Plug-ins\Filter

واما بالفوتوشوب cs6 على المسار التالي

C:\Program Files\adobe\Adobe Photoshop CS6\Required\Plug-Ins\Filters

وانا اعتقد ان المشكلة عندك بالاصدار اخي

الكلمات الدليلية
,

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم