مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام

خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات

عبير صبري تروي محاوله الاعتداء عليها بمهرجان «مالمو»

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2013, 02:52 PM   #1
ساحر الكلمة
مشرف سابق

الصورة الرمزية ساحر الكلمة

هواياتي :  الشعر الرومانسي
ساحر الكلمة مبدع بلا حدودساحر الكلمة مبدع بلا حدودساحر الكلمة مبدع بلا حدودساحر الكلمة مبدع بلا حدودساحر الكلمة مبدع بلا حدودساحر الكلمة مبدع بلا حدودساحر الكلمة مبدع بلا حدودساحر الكلمة مبدع بلا حدودساحر الكلمة مبدع بلا حدودساحر الكلمة مبدع بلا حدودساحر الكلمة مبدع بلا حدود
ساحر الكلمة غير متواجد حالياً
Youtube عبير صبري تروي محاوله الاعتداء عليها بمهرجان «مالمو»

ماذا حدث لعبير صبري في مهرجان السينما بعد التعرض لها من قبل المؤيدين
فيديو عبير صبري تروي محاوله الاعتداء عليها بمهرجان «مالمو»

قالت الفنانة عبير صبري، المتواجدة حاليًا في السويد، لحضور المهرجان إن الوفد المصري فوجئ بأنصار «الإخوان» يتهجمون عليهم في اليوم الأول لفعاليات المهرجان أثناء سيرهم على السجادة الحمراء، ورددوا هتافات معادية للرئيس المؤقت عدلي منصور، وللفريق أول عبدالفتاح السيسي، والدكتور حازم الببلاوي، ووصفوهم بـ«القتلة، والمنقلبين»، مشيرة إلى أنهم «قاموا بإشارات بذيئة مستخدمين أصابعهم، وتحرشوا بها»، موضحة أنها رفعت لهم يدها بعلامة النصر، وابتسمت في وجوههم، فازداد احتقانهم وسبّوها بألفاظ خارجة.

وأضافت «صبري» في تصريحات لـ«المصري اليوم» من «مالمو» السويدية أثناء توجهها إلى المطار عائدة إلى القاهرة برفقة بعض أعضاء الوفد: «عندما بدأ حفل الافتتاح في القاعة المخصصة لذلك تبعنا (أنصار الإخوان)، واعتصموا بالخارج، وبدأوا يهتفون قائلين: (يا لحّاسين البيادة)، فطلبنا الاستعانة بالشرطة لصعوبة خروجنا دون احتكاك، فحضرت وأخرجتنا من باب خلفي، حتى لا يحدث احتكاك».

وتابعت: «عندما توجهنا لحضور فيلم (فبراير الأسود)، للمخرج محمد أمين، تبعونا إلى دار العرض، وبدأوا في السب والقذف، فنظرت إلى أحدهم وسألته: (إنت بتشتم ليه، إنت حد جه جنبك؟)، فأجابني بلهجة غير مصرية: (يا قتلة يا قتلة)، وهنا تدخل المخرج أحمد عاطف، وسأله عن جنسيته فقال له ذلك الشاب: (أنا غِزاوي، يعني فوق الكل، وغزة فوق الكل)، فسألته أنا والمخرج أحمد عاطف: (إنت بتدخل نفسك في مشكلة مصرية ليه؟) فنظر لنا قائلًا: (إنتوا قتلتوا 5000 مسلم في ميدان رابعة، وأنا كنت هناك، وكان ممكن أموت أنا كمان، خشي غوري جوه مش هاتخرجي)».

توقيع - ساحر الكلمة

شكرا بنوته مصريه على احلى توقيع

قديم 05-09-2013, 03:01 PM   #2
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O

الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             

بلاش المواضيع الحساسه دي يا جماعه
انا هكتفي باغلاقه علشان محدش يزعل مننا بس ياريت بلاش النوعيه دي من المواضيع
وشكرا

موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
, , , , , ,

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم