مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > منتدى الخواطر > منتدى القصه

الملاحظات

منتدى القصه قصص جرافيك - قصص جرافيك مان - حكايات جرافيك - حكايات جرافيك مان - graphic stories


دراسة: نساء الإمارات يتفوقن على نساء أمريكا

قصص جرافيك - قصص جرافيك مان - حكايات جرافيك - حكايات جرافيك مان - graphic stories


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-2013, 09:49 AM   #1
ابو الزين
طالب جديد

الإقامة :  العراق
هواياتي :  القراءه والانترنت
ابو الزين على طريق التميز
ابو الزين غير متواجد حالياً
B18 دراسة: نساء الإمارات يتفوقن على نساء أمريكا


دراسة: نساء الإمارات يتفوقن على نساء أمريكا

كشفت دراسة مسحية تم الإعلان عن تفاصيلها في مدينة دبي الإماراتية اليوم الأربعاء أن نسبة الشركات الرابحة المملوكة لنساء في الإماراتتفوق نسبة الشركات الرابحة المملوكة لنساء الولايات المتحدة الأمريكية. وقالت شركة "الماسة كابيتال ليمتد" المتخصصة في تقييم الأصول والشركات، إن "السيدات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يخطون بخطوات هائلة في عالم الشركات ويحققن إنجازات كبرى ويتجاوزن العقبات ويكتسبن ثقة جديدة ويحققن نجاحا ملموسا".
وذكرت في تقرير حصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على صورة منه أن "أكثر من شركة واحدة من بين كل ثماني شركات في المنطقة تملكها امرأة ، والمرأة الإماراتية حققت التقدم الأكبر، كما أن حوالى ربع السيدات العربيات الـ100 الأقوى بحسب مجلة أريبيان بيزنس هن إماراتيات. وقد لحقت بهن السيدات من الكويت ولبنان والسعودية".
وقال شايلش داش المدير التنفيذي لشركة الماسة "تظهر نتائجنا أن دخول السيدات إلى الحياة السياسية والاقتصادية يمكن أن يساعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تحقيق نتائج اقتصادية كبرى، وكشف أن المرأة يمكن أن تحقق نجاحات كبرى خارج إطار دورها التقليدي".
وتابع "شملت الدراسة 1228 امرأة من صاحبات الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال، وتبين أن 33 في المئة من الشركات التي شملها المسح في الإماراتتحقق أكثر من 100 الف دولار أميركي سنويا، وهو مبلغ أعلى من الذي تحققه نسبة 13 في المئة من الشركات المملوكة من سيدات في الولايات المتحدة".
وأضاف "من النتائج المثيرة للاهتمام أن أكثر من 50 في المئة من السيدات اللواتي شملهن المسح في البحرين وتونس يملكن شركاتهن بمفردهن ، وكانت النسب في الأردن والإمارات 48 في المئة. بالإضافة إلى ذلك، وظفت الشركات التونسية المملوكة لسيدات النسبة الأكبر من القوى العاملة ، بمعدل 3ر19 موظفين للشركة الواحدة. أما السيدات في لبنان وفي البحرين فوجد أنهن يتمتعن بالخبرة الأكبر والتي بلغ معدلها 6ر10 سنوات للبنان و2ر10 سنوات للبحرين".
وأكمل التقرير "السيدات صاحبات الأعمال في المنطقة يواجهن مجموعة من العقبات منها صعوبة الحصول على تمويل مثل الرجل، وبعض العقبات الاجتماعية، ويجب مواجهة هذه التحديات كي لا تتباطأ وتيرة المساهمة التي تقدمها المرأة



 
قديم 27-10-2013, 01:03 PM   #2
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

ارجو الالتزام بقوانين القسم
http://www.swishschool.com/vb/swishschool38454
يغلق

 
موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
, , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google