مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام

خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > تعليم الفوتوشوب > الأسئله والمشاكل الخاصه ببرنامج الفوتوشوب

الملاحظات

الأسئله والمشاكل الخاصه ببرنامج الفوتوشوب سؤال وجواب في الفوتوشوب - اسئله الفوتوشوب - مشاكل الفوتوشوب - نصائح الفوتوشوب - حلول الفوتوشوب

توضع الأسئلة حول المشاكل بعنوان يدل على محتوى الموضوع حتى لا تحذف

سؤال بخصوص الفلاتر والاكشنات بالفوتوشوب

سؤال وجواب في الفوتوشوب - اسئله الفوتوشوب - مشاكل الفوتوشوب - نصائح الفوتوشوب - حلول الفوتوشوب

توضع الأسئلة حول المشاكل بعنوان يدل على محتوى الموضوع حتى لا تحذف

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-2013, 10:18 AM   #1
دمعة وفا
طالب متفوق
افتراضي سؤال بخصوص الفلاتر والاكشنات بالفوتوشوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتو ياليت تجاوبوني هل الفلاتر والاكشنات الموجوده في دورة الفوتوشوب اللي مسويها الاستاذ حاتم طريقة التعامل معها هي نفسها مع كل اصدارات الفوتوشوب؟؟

لاني اتعلمت شلون اتعامل مع الفرش والستايلات بس الفلاتر والاكشن واجهت صعوبة فيهم بصراحه وموفاهمتهم!

انا الفوتوشوب عندي cs6 والدورة عن فوتوشوب cs3 ومش موجودة قائمة الاكشن عندي!!

موجود بجنب قائمة layers قائمتين وحده اسمها chanels ووحده اسمها paths ومش عارفه شنو معناتهم؟؟!!!

وياليت لو في درس مستقل عن الفلاتر كلها وطريقة استخدام كل فلتر فيهم تفيدوني فيه!

واشكركم على الدروس والدورات اللي تقدمونها فعلا مفيده حاسة حالي شوي بديت اتحسن وافهم بالفوتوشوب شوي شوي وهصير مبدعه ههههههههههههههههههههههه

قديم 21-11-2013, 10:37 AM   #2
حمووو
مخالف للقوانين

هواياتي :  كل ما احب
حمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدود
حمووو غير متواجد حالياً

اختي دا رابط فيه موضوعات الفلاتر وكل فلتر وكيفية اتستخدامه وطريقة التثبيت دا الرابط هنا
ودي صفحة بردو فيها الاكشنات الخاصه بالفوتوشوب هناا

قديم 21-11-2013, 02:46 PM   #3
دمعة وفا
طالب متفوق

شكرا لك اخي عالروابط بس لو سمحت ممكن تقولي وين الاقي الاكشن في فوتوشوب cs6؟؟ مافيه كلمة اكشن بالاصدار هذا دورت عليها وماحصلتها!!

شلون اقدر اروح للاكشن في فوتوشوب cs6؟؟

قديم 21-11-2013, 04:44 PM   #4
حمووو
مخالف للقوانين

هواياتي :  كل ما احب
حمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدود
حمووو غير متواجد حالياً

اسف اختي والله منا عارف لاني بستخدم cs3 و5 بس ومشتغلتش علي الاصدار 13 قبل كدا

قديم 21-11-2013, 07:56 PM   #5
حــموديـ’ العـــراقيـ’
نجم فوق العادة

الصورة الرمزية حــموديـ’ العـــراقيـ’

هواياتي :  التصاميم بالفوتوشوب والسينما 4D والكوره والنت
حــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدود
حــموديـ’ العـــراقيـ’ غير متواجد حالياً

اختي دمعة وفا

لو الاصدار انكلش

من قائمة [IMG]http://im42.***********/uKJWf.png[/IMG]....> ثم actions

او عربي

من قائمة (نافذة )......> ثم اكشن

وراح يظهر قائمة تحتوي على ايقونة (ايقونتها) شبيهة لـــ ايقونة play اي تشغيل الملفات الصوتية وغيرها

قديم 22-11-2013, 05:35 AM   #6
دمعة وفا
طالب متفوق

شكرا لك اخ حمود حصلتها ويعطيك الف عافيه اخي الشخص المجهول معلش تعبتكم معاي يسلمو^_^

قديم 22-11-2013, 02:22 PM   #7
حــموديـ’ العـــراقيـ’
نجم فوق العادة

حــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدود

ولووو خيتي احنا في الخدمة

قديم 22-11-2013, 02:23 PM   #8
حــموديـ’ العـــراقيـ’
نجم فوق العادة

بعد الرد والمساعدة
يــــغلق

موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
, , , ,

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم