مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام

خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > تعليم الفوتوشوب > دروس فوتوشوب Photoshop > دورة الفوتوشوب المؤهله للعمل في الاستوديوهات شرح بالفيديو

الملاحظات

دورة الفوتوشوب المؤهله للعمل في الاستوديوهات شرح بالفيديو كيفيه تصميم خلفيه مثل الاستوديوهات ، كيفيه تنعيم الوجه مثل الاستوديوهات ، كيف اعمل في استوديو تصوير تعلم الفوتوشوب بالفيديو من الصفر حتى الاحتراف

على مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

كيفيه تصميم خلفيه مثل الاستوديوهات ، كيفيه تنعيم الوجه مثل الاستوديوهات ، كيف اعمل في استوديو تصوير تعلم الفوتوشوب بالفيديو من الصفر حتى الاحتراف

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2013, 08:54 PM   #1
دمعة وفا
طالب متفوق
Cs (6) على مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تصميم جديد لي واتمنى ينال على رضاكم طبقت فيه تقريبا كل شي تعلمته منكم!

هو تصميم متواضع مايوصل لمستوى الاحتراف بس حسيت حالي وايد تقدمت فيه هههههههههههههههه

طبقت بهالتصميم درس القص للمره المليون ولين الحين يبيلي اتدرب اكثر عالدقة على مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

وطبقت بعد درس الترانسفورم ودرس الستايلات والفلاتر استعملت تحديدا فلتر آي كاندي (( Gradint Glow)) عشان اضيف وهج حول الصور المقصوصة
واستعملت بعد ستايل ((Bevel and emboss)) لاضافة ستايلات حلوة للنص ولاسمي وحاولت استعمل فرشاة بعد بس حسيتها رح تخرب التصميمعلى مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة
ودمجت بعد الصور المقصوصة وتحكمت باللايرات يعني بصراحة بهالتصميم حاولت اطبق اكبر عدد ممكن من الدروس وحاولت اتقدم اكثر قد مافيني وان شالله اقدر اسوي تصاميم احسن من هذا!

كنت ابي اصور طريقة العمل عشان افيد غيري بس ماعرفت بصراحةعلى مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

النص:
على مر الزمان ابقى كما انا
طفلة مليئة بالأمل والحياة

((دمعة وفا))

الصور المستخدمة:

[img]http://im33.***********/V2Fsj.jpg[/img]

[img]http://im33.***********/juqwy.png[/img]

التصميم:

[img]http://im31.***********/Zfpr9.jpg[/img]

تحياتيعلى مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

قديم 02-12-2013, 12:54 AM   #2
شهاب الجراش
طالب متفوق

الصورة الرمزية شهاب الجراش

هواياتي :  التصميم وكتابة الشعر
شهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
شهاب الجراش غير متواجد حالياً

طيب أنا بحاول أسويها بطريقة مختلفة بعد أذنك طبعا

شوي وبرجع

قديم 02-12-2013, 01:07 AM   #3
دمعة وفا
طالب متفوق

خذ راحتك اخوي اسعدتني وشرفتني بمرورك ومحاولتك على مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

قديم 02-12-2013, 01:57 AM   #4
شهاب الجراش
طالب متفوق

شهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

العفو أختي ع الأطالة

طبعا أنا مش محترف أنا مبتدئ زيك بس حبيت اسويها من باب المنافسة

قديم 02-12-2013, 02:06 AM   #5
دمعة وفا
طالب متفوق

ههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووو اخي منور واكيد طبعا ارحب بالمنافسة على مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

ضابطها ماشالله احسن مني بس اسمي بصراحة موضابطعلى مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

يسلموووو اخوي الغالي منورني اسعدني جدا تواجدك ومنافستكعلى مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

قديم 02-12-2013, 02:14 AM   #6
شهاب الجراش
طالب متفوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة وفا مشاهدة المشاركة

يسلمووو اخي منور واكيد طبعا ارحب بالمنافسة على مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

ضابطها ماشالله احسن مني بس اسمي بصراحة موضابطعلى مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

يسلموووو اخوي الغالي منورني اسعدني جدا تواجدك ومنافستكعلى مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة
أدري هو رقم ثلاثة ذا اللي غلبني وأخرني جمبه الله يشيله من بين الأرقام
هههههههه

قديم 02-12-2013, 01:14 PM   #7
دمعة وفا
طالب متفوق

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضبط الارقام من لوحة التحكم فاللابتوب تلاقيك انت مختار الاعدادات عربي في عربي ههههههههههههههههههههه

قديم 03-12-2013, 05:52 PM   #8
حــموديـ’ العـــراقيـ’
نجم فوق العادة

الصورة الرمزية حــموديـ’ العـــراقيـ’

هواياتي :  التصاميم بالفوتوشوب والسينما 4D والكوره والنت
حــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدود
حــموديـ’ العـــراقيـ’ غير متواجد حالياً

شووو يااا جماعة
شوو هالتنافس
تصميم لا بأس به استاذة دمه وفا
واصلي وستصلين الى ابعد حدود
بالتوفيق لكِ اختي
نجومي وتقيمي لكي

قديم 03-12-2013, 05:53 PM   #9
حــموديـ’ العـــراقيـ’
نجم فوق العادة

الصورة الرمزية حــموديـ’ العـــراقيـ’

هواياتي :  التصاميم بالفوتوشوب والسينما 4D والكوره والنت
حــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدود
حــموديـ’ العـــراقيـ’ غير متواجد حالياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب صادق مشاهدة المشاركة

العفو أختي ع الأطالة

طبعا أنا مش محترف أنا مبتدئ زيك بس حبيت اسويها من باب المنافسة

تصميم رائع
بارك الله فيك

قديم 03-12-2013, 08:46 PM   #10
دمعة وفا
طالب متفوق

شووو يااا جماعة
شوو هالتنافس
تصميم لا بأس به استاذة دمه وفا
واصلي وستصلين الى ابعد حدود
بالتوفيق لكِ اختي
نجومي وتقيمي لكي
شايف يااستاذ؟؟ يبي ينافسني شايف حاله علي الاخ لانه يعرف اكثر مني هههههههههههههههههههه

بس فرحت بالمنافسة هذا تشجيع لي عشان اكون احسن على مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

منور استاذ حمود يسلموو عالتشجيع والتقييم اسعدني تواجدك^^

قديم 03-12-2013, 08:58 PM   #11
شهاب الجراش
طالب متفوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة وفا مشاهدة المشاركة
شايف يااستاذ؟؟ يبي ينافسني شايف حاله علي الاخ لانه يعرف اكثر مني هههههههههههههههههههه

بس فرحت بالمنافسة هذا تشجيع لي عشان اكون احسن على مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

منور استاذ حمود يسلموو عالتشجيع والتقييم اسعدني تواجدك^^

الله المستعان
من هذا اللي يتجرأ ويشوف نفسه على دمعة وفا
بنمحيه من على الأرض
هههههههههعلى مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

قديم 03-12-2013, 09:02 PM   #12
دمعة وفا
طالب متفوق

تسلم اخوي الغالي الله يخليك هذا العشم فيك على مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

قديم 03-12-2013, 09:06 PM   #13
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة

الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   

ما شاء الله
بداية حلوة اوى اوى
تسلم ايدك يا قمر
استمرى وان شاء الله
تكونى من المحترفين عن قريب
تقبلى تقييمى ونجومى المتواضعين

قديم 03-12-2013, 09:35 PM   #14
دمعة وفا
طالب متفوق

يسلموو حبيبتي عالتقييم والتشجيع اسعدني تواجدك نورتي على مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة

قديم 03-12-2013, 09:44 PM   #15
Lion King SA
طالب متفوق

هواياتي :  كل ما يستهويني
Lion King SA له مستقبل بارزLion King SA له مستقبل بارزLion King SA له مستقبل بارزLion King SA له مستقبل بارزLion King SA له مستقبل بارزLion King SA له مستقبل بارزLion King SA له مستقبل بارزLion King SA له مستقبل بارزLion King SA له مستقبل بارزLion King SA له مستقبل بارزLion King SA له مستقبل بارز
Lion King SA غير متواجد حالياً

ما شاء الله
يعطيكِ العافيه يا مصممه
تصميم رائـــع جــــداً كبدايــــــة
وشرحكِ للتصميم يثبت انكِ هاويه ومصممه على ان تكوني مصممه
اتمنى لكِ التوفيق وخير الدارين

تقييمي ونجومي يسبقها
تحياتــــــعلى مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة ــــــــي

[IMG]http://im31.***********/Zfpr9.jpg[/IMG]

انا فهمت فكرتكِ انتِ تبحثين عن ( الابعـــــاد ) في فرق الزمن و و و و و
واتمنى واتشرف بتواجدكِ في هذا الموضوع الذي يحمل نفس الفكره
http://www.swishschool.com/vb/swishschool51214
<
>
وهذه الفكره في تصميمكِ لم يطبقها الاخ شهاب في تصميمه
لانه جعلها على خط واحد بطريقه متباعده ضيعت الفكره والغرض من التصميم

اجدتي بامتياز في اختيار الصور وتركيبها
مع تحفظي على اهمالكِ للحواف وعدم الاهتمام بالجو الخارجي من خلفيات وبراويز وهنا اعتب عليكِ
لماذا
انتِ عملتي الصعب وتركتي السهل
ابدعتي في الفكره ووفقتي في اختيار الصور وتركيبها ,, يعني انتهيتي
باقي
طريقة تقديم هذا التصميم يعني اللمسات الجماليه
برواز - خلفيه - فرشه ....... الخ من الخدمات المتوفره الفوريه .

نصيحه : على نفس التصميم اعملي وابدعي في الخيال الجمالي
لا تغيرين الفكره الاساسيه للتصميم ولا الصور ابدعي في الباقي فقط

ارجو ان اكون وفقت في تقديم المساعده المتواضعه
وكلي رجى ان تتقبلي مداخلتي من باب النقد الهادف والمساعده الواجبه منا لبعض .

تحياتـــــــــعلى مر الزمان ابقى كما أنا طفلة مليئة بالأمل والحياة ـــــــــي

الكلمات الدليلية
, , , , ,

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم