مدرسة جرافيك مان  

تحميل فيكتور جرافيك


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > إستراحة نواعم للبنات فقط > حواء > النواعــــم

الملاحظات

النواعــــم مواضيع للبنات والنساء خاصه بالاهتمامات الحريمي والنصائح للسيدات وتبادل الخبرات الحياتيه


نصائح مهمة للعرسان_ قبل الزفاف وبعده

مواضيع للبنات والنساء خاصه بالاهتمامات الحريمي والنصائح للسيدات وتبادل الخبرات الحياتيه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2013, 02:15 PM   #1
عـــمـــر
مراقب مرفقات التصميم
New Asa نصائح مهمة للعرسان_ قبل الزفاف وبعده

نصائح مهمة للعرسان_ قبل الزفاف وبعده
نصائح مهمة للعرسان_ قبل الزفاف وبعده

[IMG]http://im52.***********/VAyN72.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.*********/uploads5/cfed1386421002531.jpg[/IMG]
إنه يوم زفافي.. ما الذي علي فعله؟؟ إنه أمر مربك بالنسبة لكثير من الرجال فليست السيدات فقط هن من يرتبكن ليلة الزفاف بل إن الكم الهائل من الواجبات التي تترتب على عاتق العريس كفيلة أيضا بان تخلق لديه الكثير من الارتباك وعدم التركيز فكثيراً ما يحتار من أين سيبدأ؟؟
عزيزي العريس لا داعي للارتباك، إليك بعض هذه النصائح والترتيبات التي منن شانها تخفيف التوتر لديك:
•لا تكن ديكتاتورياً في آرائك، بل تواصَل مع جميع أفراد عائلة عروسكَ قبل الزفاف لتتعرّف إلى أفكارهم التي قد تكون مفيدة وجيّدة بالنسبة إليك، واطلب من الأصدقاء مرافقتكَ عند شراء بدلة الزفاف كي تشعرهمُ بأنكَ بحاجة إليهم في لحظة سعيدة مثل هذه.
• لا تقم بقيادة سيارة الزفاف بنفسك بل اطلب من أحد المقربينَ منكَ القيام بذلك تفادياً للتوتر، ولا تتأخر في الوصول إلى صالة الزفاف كي لا تتعرّض للانتقاد أنتَ وعروسك.
• لتكن الابتسامة رفيقتك خلال الزفاف، وابق والدتكَ ووالدة العروس على إطلاع بكافة التفاصيل لتدارك أي مشكلة يوم الحفل.
• أرسل دعوات الأصدقاء والأقارب بنفسك ولا توكل هذه المهمة لشخص غريب، وتأكد بأنّ كل المدعوين يعرفون مكان الحفل.
• عليك أنتَ بنفسك أن تقوم بدعوة عروسك إلى الرقصة الأولى.
• خلال الرقصة الأولى، لا ترتبك، وإذا كنت لا تحب أو لا تُجيد الرقص، اختتمها بطريقة لائقة.
• تجنب العصبية أمام الآخرين، فنظرتهم إليك مهمة في يوم مماثل، تقبّل أي انتقاد قد يصدر مهما كان، فكل شخص سيبدي رأيه وله الحرية في ذلك.
• حاول أن تستقبل كل من يَحضر إلى صالة الحفل، وإن لم تستطع فأوكِل المهمّة لأحد المقربين منك، وفي حال حضرَ أحد المدعوين الغرباء عن العائلة، قم أنت بالتعريف عنه أمام العروس وعائلتكما.
• كن زوجاً صالحاً بعد الزفاف، وبالطبع ستستمتع ببداية حياة زوجية هادئة.

أبرز المهام التي يقوم بها العريس ليلة زفافه.. تعرفوا إليها!
العديد من خبراء التزيين والأزياء ومستحضرات التجميل يهتمون بالعروس، على اعتبار أن يوم عرسها يوم تتويجها ملكة على عرش الجمال والأنوثة، تاركين الرجل يعاني بشدة في كيفية إعداد مظهره لهذا اليوم، وإليك ما يجب أن تقوم به لإبهار زوجتك:
• منظفات الوجه بدلا من الصابون: الصابون يتسبب في جفاف الوجه، ولذلك استبدل صابون الوجه الذي تستخدمه بمنظف وجه ملائم لنوع بشرتك ليعطيها شبابا وحيوية، واحرص على غسيل وجهك مرتين يوميا، فهذه العادة ستخلصك تلقائيا من تكون حبوب الشباب والهالات السوداء.
• الحلاقة وإزالة الشعر الزائد: استعد لجلسة مكثفة للحلاقة وإزالة الشعر غير المرغوب فيه. فقط جهز الأدوات المطلوبة، وهي: مشط صغير – مقص صغير حاد – قطعة قماش صغيرة – كريم للاستحمام – أمواس للحلاقة – آلة الحلاقة وتشذيب شعر الذقن والوجه – فوطة ناعمة – زيت مرطب للبشرة.
• تنظيف الأسنان بشكل منتظم: احرص على تنظيف أسنانك بالفرشاة والمعجون على الأقل مرتين يوميا، وقم بتنظيفها باستخدام خيوط الحرير عقب كل وجبة حتى تتخلص من شبح رائحة الفم الكريهة، حاول أن تقلع عن التدخين لأنه ينتج بقع ذات ألوان داكنة على أسنانك.
• إزالة شعر الأنف: لا يدرك الرجل كم يكون مظهره منفرا عندما يطل على الناس والشعر الدقيق ناتئا من أنفه، ومن المؤكد أنه قد تعرض للحرج على الأقل مرة واحدة في حياته بسبب هذا الأمر.


ما هو سبب عدم رؤية العريس لفستان الزفاف قبل ليلة العمر؟!

[IMG]http://www.*********/uploads5/ecb41386421220791.jpg[/IMG]

المحافظة على التقاليد والعادات والقيَم ما تزال أمراً مهماً بالنسبة إلى العديد من العائلات، خصوصاً إذا تعلق الأمر بمناسبات عامة. بعض التقاليد تجاوزت العادات المتعارف عليها منذ سنوات، وخرجت عن المألوف لتشكل سمة جديدة في عالمنا المعاصر متناسية تلك القيَم وكاسرة كل ما قيل وحكي وربما روي.
ويعتبر منع العريس من مشاهدة فستان العروس قبل الزفاف تقليد متوارث قيل عنه الكثير وتعددت فيه الأسباب والحجج، منهم من قال بأنه يجلب الحظ السيء للعروسين، ومنهم من آمن بضرورة تشويق العريس ليشاهد العروس بحلّتها الجميلة. وتؤكد بعض الاستطلاعات والدراسات التي قام بها المختصون في علم الأسرة والنفس، أن مرافقة العريس لعروسه أثناء التسوق لفستان الزفاف مقبول وإن لم يكن محبذاً، فكل ما قيل عن جلب ذلك للحظ السيء، ما هو سوى اعتقاد وهمي لا أساس له من الصحة.
وأشار البعض إلى أن قبول الأمر من عدمه يعود إلى رغبة العروس وحدها في أن يشاركها العريس اختيار الثوب وبالتالي ينال إعجابهما معاً، أما إذا فضلت العروس إبقاء العريس متشوقاً لرؤية الفستان في يوم الزفاف، فيعود ذلك إليها فقط. ليس هذا فقط، ذهب البعض إلى القول بأنه من واجب العروس أن تختار فستان زفافها مع عريسها أو والدته طالما أنه هو الذي يدفع ثمنه وثمن الحفل ككل، وبالتالي يملك الحق في إبداء رأيه والتعبير عن وجهة نظره.

ما يجب فعله أو تجنّبه لاختيار فستان زفافك
إذا كنت تشعرين بأنك عرضةً لضغوط شديدة، لإيجاد فستان الزفاف الذي تحلمين به، بحيث تعتقدين أنك قد تفقدين عقلك، لا تقلقي. لقد تحدّثنا مع الخبراء ومع عرائس يعرفن بالضبط شعورك، وطلبنا منهم إعطاءنا نصائحهم لإيجاد فستان الزفاف المثالي.

[IMG]http://www.*********/uploads5/e1b81386421354491.jpg[/IMG]

لا تحدّدي موعد تجربة فستان الزفاف في وقت متأخر من اليوم
الطيور المبكرة تحصل على الديدان. وكذلك العرائس المبكرات يحصلن على موظفين نشيطين في محال فساتين الزفاف، والذين لا يشعرون بالإرهاق من التعامل مع مخاوف ملايين العملاء طوال اليوم. ويشدد مالكي المتاجر على ضرورة الحصول على الموعد الأول في الصباح، حيث يكون المتجر على الأرجح أقلّ ازدحاماً، وستحصلين على الاهتمام الكامل من الموظفين.


لا تركّزي على إيجاد شكل فستان الزفاف الأفضل لك
إنّ التفاصيل مهمة. فالصف الطويل من أزرار اللؤلؤ والكشكش المحاك في مكان جيد مثلاً يعني الفرق بين فستان زفاف جميل وفستان زفاف رائع. ولكن، قبل أن تبدأي بالنظر بدقة إلى التفاصيل، اعرفي أولاً شكل الفستان الأنسب لك، وحاولي أن لا تقعي في فخ الاتجاه السائد، بل، بدلاً من ذلك، ركّزي على أسلوبك الشخصي والفستان الذي يبرز جمالك.

[IMG]http://www.*********/uploads5/e1b81386421354512.jpg[/IMG]

لا تنسي الجزء العلوي من فستان الزفاف
فستان الزفاف الطويل مع حاشية فاخرة هو فستان رائع. ولكن، تذكّري أن الجزء العلوي من الفستان هو أكثر ما سيلاحظه الناس، وأنه سيظهر في معظم صور حفل الزفاف خاصة تلك التي يلتقطها الضيوف حيث تبرز الجزء العلوي من الجسم.


[IMG]http://www.*********/uploads5/e1b81386421354523.jpg[/IMG]
لا تختاري فستان زفاف فقط لأنه رائج الآن
فساتين الزفاف الرائجة لن تصمد بالضرورة في امتحان الزمن. تفحّصي ألبوم صور زفاف والديك لتري دليلاً على ذلك، ويفضل الخبراء أن يكون الفستان "خالداً"، حين تشعرين بأنك جذابة ورائعة في فستان يحتوي على عناصر عصرية وتقليدية، وتشعرين أنك نسخة أفضل من نفسك حين ترتدينه، فقد وجدت الفستان الخالد. فهو فستان لن يصبح أبداً موضة قديمة.

أحضري معك كاميرا عند التسوّق لشراء فستان زفاف (إذا كان المتجر يسمح بذلك)
صوّري فساتين الزفاف التي تفكّرين بشرائها بدلاً من وضع ثقتك في المرآة فقط، خاصة تلك الموجودة بالمتاجر . أما الكاميرات فلا تكذب. ولأنك ستنظرين إلى صور هذا الفستان لسنوات قادمة، اعرفي شكله من كل الزوايا في الصور. ولكن، هناك عقبة واحدة محتملة: بعض المتاجر لا تسمح بتصوير الفساتين. اتصلي بالمتجر مسبقاً لتعرفي إذا كان يمكنك التقاط بعض الصور فقط بهدف اتخاذ قرار الشراء.


[IMG]http://www.*********/uploads5/e1b81386421354544.jpg[/IMG]
جرّبي أكبر عدد ممكن من فساتين الزفاف...
وفقاً لنيكول جانويكز، مصمّمة فساتين زفاف المشاهير، يبدو أي فستان تقريباً رائعاً على العلاّقة (أو قد يبدو مريعاً). قاومي رغبتك بإصدار حكم سريع. وتقول: "حين يصبح الفستان على جسم المرأة، يتخذ شكلاً وطلة مختلفين. وهذا يعني أن على العروس تجربة العديد من الفساتين. كان لديّ عروس من المشاهير جرّبت 27 فستان زفاف في غرفة القياس من أجل إيجاد الفستان المناسب لحفل الاستقبال. وتماماً، كما تحتاجين إلى بعض الوقت لإيجاد زوج، يتطلّب أيضاً إيجاد الفستان المناسب بعض الوقت."

... ولكن، لا تجرّبي الكثير جداً من فساتين الزفاف
لا نحاول إرباكك هنا، ما نعنيه فقط هو أنه يجب ألا تشعري أنك مجبرة على تجربة عدد أقل أو أكثر من فساتين الزفاف مما ترغبين. ووفقاً لـ لاسي بول، مصممة ملابس العرائس وكاتبة المدوّنات في Serendipity Bridal، قد تعانين من عبء فساتين الزفاف (والشعور بالذعر التام) إذا شعرت أن عليك تجربة 20 فستاناً مختلفاً في كل متجر تذهبين إليه. وتقول بول: "الكثير جداً من الخيارات والكثير جداً من الأماكن قد يزيد التوتر والحيرة." وفي أغلب الأحيان، ستعودين إلى أول متجر ذهبت إليه وتطلبين الفستان الذي أحببته، لذا اتّبعي غريزتك. نصيحة بول: جدي متجراً لفساتين الزفاف يحتوي على فساتين لأفضل ثلاثة مصمّمين لك.
[IMG]http://www.*********/uploads5/e1b81386421354555.jpg[/IMG]
لا تشعري أنك مجبرة على إحضار الكثير من الناس معك عند تجربة فساتين الزفاف
البرامج التلفزيونية عن حفلات الزفاف تجعل الأمر يبدو كأنك بحاجة إلى إحضار جميع قريباتك وجارتك معك لمساعدتك في البحث عن فستان. تقول إحدى العرائس "شعرت بالضغوط لإحضار مجموعة من صديقاتي معي. وكانت النتيجة سلبية. فقد كان هناك الكثير جداً من الآراء والأفكار والتنسيق. وقد ارتحت حين ذهبت إلى متجر وحدي واخترت الفستان. وتعلمت أنه من الطبيعي تماماً أن تذهبي وحدك. ناهيك عن أن هذا لا يسبّب لك التوتر."

[IMG]http://www.*********/uploads5/e1b81386421354576.jpg[/IMG]






لا تشعري بالذعر من حجم فساتين الزفاف
تقول جيل جونسون، من Gail Johnson Weddings: "أنا مستشارة حفلات الزفاف، ولكن حتى أنا شعرت بالذعر من مدى كبر حجم الفساتين حين كنت أقيسها. ففساتين الزفاف أكبر بمقاسين أو ثلاثة من مقاسك المعتاد. وحالما تفهمين هذا، كوني واقعية؛ اهتمي بشكل الفستان، وليس بمقاسه. لقد تطلّب مني تقبّل ذلك بعض الوقت، و بكيت حقاً بسبب الحجم!"

لا تنسي أن كل الخصومات على فساتين الزفاف والاكسسوارات تكون عادة نهائية
هذا تذكير واقعي أن عليك أن تظلّي جدّية في بحثك عن فستان واكسسوارات الزفاف. تقول إحدى العرائس، "لقد اتخذت قراراً متسرّعاً بشراء قطعة اكسسوار للشعر. والآن، بدأت أدرك أنها غير مناسبة للزفاف وأن عليّ أن أرتدي طرحة بسيطة فقط. والآن، لديّ اكسسوار للشعر بقيمة 100 دولار لم أكن أدرك أنه لا يمكن إعادته واستعادة ثمنه.

[IMG]http://www.*********/uploads5/e1b81386421354587.jpg[/IMG]

اطرحي الكثير من الأسئلة وأنت تجرّبين فساتين الزفاف
عليك أن تطرحي الأسئلة على صاحبة المتجر والموظفين، على نفسك أيضاً. تقول نيكول برور، مصممة ملابس المشاهير "عليك دائماً أن تسألي نفسك بعض الأسئلة للتأكد أن الفستان الذي أحببته لا يجعلك تشعرين أنك رائعة الجمال فحسب، بل مناسب للأنشطة في ذلك اليوم. احرصي على الحصول على إجابات عن هذه الأسئلة: هل أشعر أني جميلة وواثقة من نفسي ومرتاحة؟ هل يمكنني الرقص بهذا الفستان؟ هل يمكنني الجلوس؟ هل أشعر بعدم الراحة بشأن أي جزء من جسمي في هذا الفستان؟ على الرغم أن الفستان قد يكون رائعاً، ولكن إذا لم يكن بوسعك التحرك فيه طوال الليل، وإذا كنت تشعرين أنك محصورة فيه، فهو ليس الفستان المناسب لك.

7 وسائل تسهل عليك اختيار فستان الزفاف
إن أكثر اللحظات التي تتطلب منك التركيز والتروي خلال تحضيرات الزفاف هي تلك التي تخصصينها للبحث عن فستانك الأبيض. ولكي يكون خيارك صائباً، وقرارك نابعاً من اقتناع تام، تابعي معنا هذه الإرشادات التي تساعدك في اختيار الفستان الحلم.
1- عندما تقصدين متجراً لفساتين الزفاف، اكتفي بوضع كريم النهار لحماية وترطيب بشرتك. وتجنبي وضع كريم اساس ملون او أحمر شفاه أو ظلال خدين أوغيرها من مستحضرات التجميل التي قد تترك أثراً على الفستان عندما تجربينه.
2- انتعلي حذاء يسمح لك بالتنقل بحرية دون الشعور بالتعب، واحملي معك حذاء آخر بالكعب العالي تنتعلينه داخل المتجر عندما ترتدين الفستان، كي يمنحك إطلالة متكاملة تخولك معرفة مدى انسجام الفستان مع قامتك من عدمه.
3- اصطحبي معك واحدة أو اثنتان من صديقاتك اللواتي تثقين بهن. فأنت بحاجة في هذه اللحظة بالذات الى رأي الآخرين. وليس هناك أصدق ممن هن مقربات منك لإبداء رأيهن بصراحة.
4- احملي معك دفتراً صغيراً لتدوين ملاحظاتك وتسجيل اسماء المتاجر التي قصدتها وأُعجبت بمجموعة الفساتين التي تعرضها. كي تتمكني من قصدها مجدداً عندما تتخذين قرارك النهائي.
5- بعد ارتداء الفستان وانتعال الكعب العالي، تنقلي داخل المتجر بخطوات واسعة، كي تختبري حركتك. فقد لا يسمح لك تصميم الفستان بالتحرك بحرية ما قد يفسد عليك الفرحة في ليلة العمر.
6- لا تكتفي بالإضاءة الموجودة داخل المتجر، واخرجي قليلاً الى النور الطبيعي الذي يساعدك في الكشف عن لون الفستان بطريقة أوضح.
7- لا تختاري فستاناً ذا مقاس أصغر من مقاسك الحالي. فالحمية السريعة التي ترغبين في اتباعها قبل ليلة الزفاف، قد لا تعطيك النتيجة المرجوة. لذا اختاري الفستان المناسب لجسمك، ويبقى إمكان إجراء بعض التعديلات عليه ممكناً في حالة خسارتك بعض الكيلوغرامات.


زواج سعيد لكلا الجنسين
نصائح مهمة للعرسان_ قبل الزفاف وبعده

توقيع - عـــمـــر

  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013, 03:47 PM   #2
دمعة وفا
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية دمعة وفا
افتراضي

موضوع رائع جدا ونصائح مهمة وقيمة يعطيك العافيه استاذ عمر ماقصرت نصائح مهمة للعرسان_ قبل الزفاف وبعده



تقبل مروري

  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013, 03:58 PM   #3
عـــمـــر
مراقب مرفقات التصميم
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة وفا مشاهدة المشاركة
موضوع رائع جدا ونصائح مهمة وقيمة يعطيك العافيه استاذ عمر ماقصرت نصائح مهمة للعرسان_ قبل الزفاف وبعده



تقبل مروري
الله يعافيكِ اختي

نورتي نصائح مهمة للعرسان_ قبل الزفاف وبعده

توقيع - عـــمـــر

  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013, 07:01 PM   #4
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
افتراضي

ما شاء الله
موضوع مميز
ونصائح مفيدة جدا جدا
بارك الله فيك عمر
تقبل تقييمى ونجومى
مع احلى تثبيت للموضوع

  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013, 07:36 PM   #5
عـــمـــر
مراقب مرفقات التصميم
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Shireen مشاهدة المشاركة
ما شاء الله
موضوع مميز
ونصائح مفيدة جدا جدا
بارك الله فيك عمر
تقبل تقييمى ونجومى
مع احلى تثبيت للموضوع
شكرا جزيلا اختي شيرين عالمرور العطر والرد الجميل
وبارك الله فيكِ بالمثل
شكرا للتقييم والنجوم والتثبيت
نورتي نصائح مهمة للعرسان_ قبل الزفاف وبعده

توقيع - عـــمـــر

  رد مع اقتباس
قديم 28-04-2014, 03:43 PM   #6
tictakpen
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية tictakpen

الإقامة :  مدرسة جرافيك مان
tictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدود
tictakpen غير متواجد حالياً
افتراضي

أحسنتم أستاذ عمر
بالفعل موضوع مميز
أشكرك جدا أخي

  رد مع اقتباس
قديم 15-09-2014, 05:58 PM   #7
mrstamer
فريق الابداع
 
الصورة الرمزية mrstamer

الإقامة :  بلاد الله
هواياتي :  اتعلم الجميل المفيد
mrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدود

اوسمتي

mrstamer غير متواجد حالياً
افتراضي

موضوع مفيد ربنا يوفقكم

  رد مع اقتباس
قديم 11-10-2015, 01:28 AM   #8
mnar miro
طالب جديد
 
الصورة الرمزية mnar miro
افتراضي روشتة زفاف

روشتة زفاف رائعة وتحتوى على كل شئ خاص بهذا اليوم الذى يتدون في ذاكرة العروسين ومن حولهم

  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2016, 06:07 PM   #10
Mariam Noor
فريق الابداع
 
الصورة الرمزية Mariam Noor
افتراضي

طرح رائع جدااااااااا بمحتواه المفيد

نصائح مهمة للعرسان_ قبل الزفاف وبعده

  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2016, 07:24 PM   #11
علي أبو مروان
طالب نشيط
افتراضي

رااااائع جداااااا

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google