مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > إستراحة نواعم للبنات فقط > حواء > أشهى الأكلات من مطبخ حواء

الملاحظات

أشهى الأكلات من مطبخ حواء أطباق رئيسيه , أطباق جانبية , حلويات شرقيه , حلويات غربية , شوربات وسلطات , دواجن , لحوم , أسماك , مأكولات للرجيم , مأكولات بحرية , تورت وجاتوهات , معجنات وفطائر , عصائر وأيس كريم , حلويات بالشوكولاته , أطباق للأطفال , بيتزا , وصفات الشيفات


مشروبات ساخنة للشتاء

أطباق رئيسيه , أطباق جانبية , حلويات شرقيه , حلويات غربية , شوربات وسلطات , دواجن , لحوم , أسماك , مأكولات للرجيم , مأكولات بحرية , تورت وجاتوهات , معجنات وفطائر , عصائر وأيس كريم , حلويات بالشوكولاته , أطباق للأطفال , بيتزا , وصفات الشيفات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-2013, 06:48 AM   #1
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
New Asa مشروبات ساخنة للشتاء


مشروبات ساخنة للشتاء




قهوة جوز الهند الحارة


مشروبات ساخنة للشتاء


المقادير

ملعقتان كبيرتان حبوب قهوة مطحونة

12 ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الأحمر

حبتا مسمار "قرنفل"

12 عود قرفة

كوبا ماء

12 كوب حليب جوز الهند

ملعقتان كبيرتان عسل



طريقة التحضير

- اخلطي القهوة المطحونة مع مسحوق الفلفل الأحمر و أعواد القرفة و المسمار في محضر القهوة بالتنقيط - وهو جهاز يتكون من قارورتين من الزجاج بحيث تعلو إحداهما الأخرى أشبه بالساعة الرملية- لتضعي مزيج القهوة في القارورة الزجاجية الأولي، علي أن تملئي القارورة السفلية بكوبين من الماء.

- استمري في عملية تنقيط القهوة حتى تحصلي على المزيج مصفي من القارورة السفلية.

- أثناء ذلك، سخنى حليب جوز الهند علي درجة حرارة أقل من المتوسطة، ثم أضيفي العسل للحليب و قلبي حتى تمام الامتزاج ثم ضعي مزيج القهوة وقلبي المزيج جيدا









يتبع


  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2013, 06:51 AM   #2
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

الشيكولاته الساخنة

مشروبات ساخنة للشتاء




المقادير

علبة حليب خالي الدسم

230 جرام شيكولاته نصف حلوة أو حلوة ومرة، مبشورة

ذرة ملح

نصف ملعقة صغيرة مسحوق القرفة




طريقة التحضير

1- سخني ثلث كمية الحليب ثم قلبي الشيكولاته المبشورة مع الملح حتى تذوب الشيكولاته تماما.

2- أضيفي الكمية المتبقية من الحليب إلى مزيج الشيكولاته، واخفقي المزيج بالمضرب اليدوي أو محضر الطعام، ثم ضعي الخليط مرة أخرى على النار وعندما يسخن قليلا ضعي القرفة، بعد ذلك قلبي المزيج مجددا بالمضرب اليدوي أو محضر الطعام حتى تمام الامتزاج.

3- إذا كنت تفضلين شرب الشيكولاته ساخنة جدا، يمكنك إعادة تسخينها مرة أخرى بعد الخفق.





يتبع


  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2013, 06:53 AM   #3
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

مشروب التفاح الحار


مشروبات ساخنة للشتاء



المقادير

ثمانية أكواب عصير تفاح

برتقالة مقطعة أربع شرائح

ثلاثة أعواد قرفة

نصف ملعقة صغيرة بهارات

ملعقة كبيرة مسمار "قرنفل"

قطعة زنجبيل صغيرة

ربع كوب سكر بني



طريقة التحضير


امزجي كل المقادير السابق ذكرها معا، وضعي المزيج على النار لمدة 30 دقيقة تقريبا، ثم صفي الخليط قبل توزيعه على الأكواب.



مشروبات ساخنة للشتاء

مشروبات ساخنة للشتاء



  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2013, 06:56 AM   #4
وحشتني عيونك
طالب متفوق

هواياتي :  التصمم بكافة المجالات
وحشتني عيونك له مستقبل بارزوحشتني عيونك له مستقبل بارزوحشتني عيونك له مستقبل بارزوحشتني عيونك له مستقبل بارزوحشتني عيونك له مستقبل بارزوحشتني عيونك له مستقبل بارزوحشتني عيونك له مستقبل بارزوحشتني عيونك له مستقبل بارزوحشتني عيونك له مستقبل بارزوحشتني عيونك له مستقبل بارزوحشتني عيونك له مستقبل بارز
وحشتني عيونك غير متواجد حالياً
افتراضي

مشروبات ساخنة للشتاء مشروبات ساخنة للشتاء مشاركة جميله ومفيده تقبلي مروري

  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2013, 07:00 AM   #5
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2013, 07:00 AM   #6
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحشتني عيونك مشاهدة المشاركة
مشروبات ساخنة للشتاء مشروبات ساخنة للشتاء مشاركة جميله ومفيده تقبلي مروري
اشكرك جدا اخى الكريم
نورت موضوعى

  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2013, 08:12 AM   #7
dolphin-redsea
فريق الابداع
 
الصورة الرمزية dolphin-redsea

هواياتي :  شبكات -برامج - فوتوشوب
dolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدودdolphin-redsea مبدع بلا حدود
dolphin-redsea غير متواجد حالياً
افتراضي

والله يا شيرين كونك تطلعي من تحت البطانيه ده أمر شاق
بس ممكن بوتاجاز سطحي تحت البطانيه ....... والله يرحمهم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  رد مع اقتباس
قديم 14-12-2013, 01:00 AM   #8
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dolphin - red sea مشاهدة المشاركة
والله يا شيرين كونك تطلعي من تحت البطانيه ده أمر شاق
بس ممكن بوتاجاز سطحي تحت البطانيه ....... والله يرحمهم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
فعلا والله معاك حق

نورت موضوعى

  رد مع اقتباس
قديم 25-12-2013, 05:20 PM   #9
BEAUTIFUL STAR
طالب نشيط

الإقامة :  ☆Star in the sky☆
هواياتي :  نْـجْمْـةْ فْــيْ سـمْــآء آلْفـوْتْــوْشْـوْبْ
BEAUTIFUL STAR عطاءه مستمرBEAUTIFUL STAR عطاءه مستمرBEAUTIFUL STAR عطاءه مستمرBEAUTIFUL STAR عطاءه مستمر
BEAUTIFUL STAR غير متواجد حالياً
افتراضي

مشروبات ساخنة للشتاء
وَ عليگِم السلامُ و رحمّـہ اللـہ و برگِاتـہْ ،

مشروبات جميلة و رائعة مشروبات ساخنة للشتاء

تسلم يدگِ على الموضوع الحلوَ مشروبات ساخنة للشتاء

  رد مع اقتباس
قديم 27-12-2013, 01:08 AM   #10
افنان
مديره المدرسه
 
الصورة الرمزية افنان

الإقامة :  مدرسه جرافيك مان - كندا
هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         
افتراضي

مشروبات تووحفه
بس على راي المثل الدفاء عفا والنوم سلطان مشروبات ساخنة للشتاء

توقيع - افنان


سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

  رد مع اقتباس
قديم 29-12-2013, 12:26 PM   #11
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BEAUTIFUL STAR مشاهدة المشاركة
مشروبات ساخنة للشتاء
وَ عليگِم السلامُ و رحمّـہ اللـہ و برگِاتـہْ ،

مشروبات جميلة و رائعة مشروبات ساخنة للشتاء

تسلم يدگِ على الموضوع الحلوَ مشروبات ساخنة للشتاء

مشروبات ساخنة للشتاء

  رد مع اقتباس
قديم 29-12-2013, 12:27 PM   #12
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان مشاهدة المشاركة
مشروبات تووحفه
بس على راي المثل الدفاء عفا والنوم سلطان مشروبات ساخنة للشتاء
ههههههههههههههههههههههههههه
انتى بتجيبى الامثال دى منين مشروبات ساخنة للشتاء

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google