مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت

خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة > قســـم الألعاب و المسابقات

الملاحظات

جرأه أو حقيقة؟

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-2014, 07:38 PM   #61
ali alkabi
طالب متفوق

يا شيكو اقلك توريطه منيحه تقلي موقف
محرج ما فيه افكار جنونيه شوي يعني
هيك سهل عليها ما بدنا سهل ليه
قلتك لا تهاون مع البنات

قديم 13-01-2014, 07:53 PM   #62
chicou
الاعضاء

هواياتي :  كرة القـــــدم..* التصـــميم
chicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدود
chicou غير متواجد حالياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali alkabi مشاهدة المشاركة
يا شيكو اقلك توريطه منيحه تقلي موقف
محرج ما فيه افكار جنونيه شوي يعني
هيك سهل عليها ما بدنا سهل ليه
قلتك لا تهاون مع البنات

هههههههههههههه لا انا الي افكار محرجة وجنونية شوي
من شان هيك ما حبيت
^^

قديم 15-01-2014, 08:32 AM   #63
دمعة وفا
طالب متفوق

حمد لله على السلاامة

يلا ما رح اصعب عليك لأنو انا كانت افكار جنونية براسي
بس فيها نوع من الاحراج
هههههه

انا بدي ياك تأولينا موقف عاطفي محرج جدا حصل معك
وازا ما كان فيه عاطفي المهم موقف محرج وخلص

في انتظارك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياشرير يااستاذ شيكو انا اخترت جرأه مااخترت حقيقة مااايصير!!

طيب اوك رح مشيها هالمره عشان انا خربت اللعبة واتاخرت عقابا لي!

بصراحة المواقف المحرجة بحياتي لاتعد ولاتحصى هههههههههههههههههههههه

رح اقول موقف محرج صار معي وانا صغيرة ومستحيل بحياتي انساه لانه اثر فيني وايد! هو موعاطفي لكني اعتبره عاطفي!

مره بالمدرسة بالفسحه كنا انا ورفيجاتي نشخبط عالبورد طبعا قبل كنا نستعمل الطباشير الحين اختفت موضة الطباشير ههههههههههههههه

المهم كنا بوقتها نسولف عن ابلة الانجلش وانها عصبيه ومحد يحبها مع ان انا بصراحة كنت احب مادة الانجلش وايد واحب اتعلمها وكنت اشطر وحدة بالصف بالانجلش بس ماكنت احب الابلة كنت اخاف منها!

المهم كتبت بالخط العريض الكبير بالطبشور عالبورد هالجملة بالانجلش: I Love English, but I hate English teacher

طبعا ماكنت اقصد الكره الكره كنت وقتها صغيره ماكنت اقصدها بكل معنى الكلمة وفجاه والا يرن الجرس وابلة الانجلش توقف عالباب!!! انصدمت وخفت وايد!! هي ماشافتني وانا اكتب فرحت اخذت المساحة بسرعه ابي امسح البورد بس منعتني وخلتني امسح كل شي عالبورد الا هالجمله وقعدت تتاملها!! انا بصراحة خفت وايد وايد وايد وارتبكت!!><
وقفت كل الصف وهي معصبه تبي تعرف من كتب هالجمله؟!!! انا سكت وتمنيت الارض تنشق وتبلعني من الخوف شوي واصيح!! والبنات من خوفهم منها بعد علطول اشرو علي واعترفو وقالو انه انا!!
الابله ماصدقتهم وقالتلهم انها تحبني واني اشطر وحده بالصف بالانجلش ومستحيل اكون انا اللي كتبت هالجمله!! البنات كلهم قامو يطالعوني!! اكثر موقف محرج مر علي بحياتي!!!! وقتها قمت اصيح واعترفت انه انا اللي كتبت الجمله والابله انصدمت وعاقبتني خلتني انسخ الدرس 100 مره وبعد الحصة رحتلها واعتذرتلها من كثر ماكنت منحرجة منها وحبيتها من بعد هالموقف كبرت بعيني لانها كانت تحبني وسامحتني وقالتلي مومشكلة حبيبتي احنا كلنا نغلط المهم ان لما نعرف غلطنا نتراجع عنه ومانسوي مره ثانية!! لين الحين لما اتذكر هالموقف اقول شكثر انا كنت غبيه وسخيفه!!><

لحد يعلق عاد على هالموقف ياويلكم!! ><

لي رجعه مع اختيار عضو خلني افكر منو للحين ماقررت ههههههههههههههه

قديم 15-01-2014, 08:39 AM   #64
دمعة وفا
طالب متفوق

اوك باك اخترت اللي بعدي هع!!

اختار افنان

افنان اختاري واحد من الاعضاء او العضوات واساليهم يبون جرأه او حقيقة؟؟ وابعثيلهم الرابط على بروفايلهم!

اذا اختارو جرأه لازم تؤمرينهم بامر وهم ينفذونه واذا اختارو حقيقة تسالينهم سؤال ويجاوبون بصراحه!!

بانتظارك حبيبتي جرأه أو حقيقة؟

قديم 15-01-2014, 09:19 AM   #65
❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤
مصمم محترف

الصورة الرمزية ❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤

هواياتي :  الجرافيك - الفوتوشوب +السينما فور دي
❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ مبدع بلا حدود❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ مبدع بلا حدود❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ مبدع بلا حدود❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ مبدع بلا حدود❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ مبدع بلا حدود❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ مبدع بلا حدود❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ مبدع بلا حدود❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ مبدع بلا حدود❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ مبدع بلا حدود❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ مبدع بلا حدود❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ مبدع بلا حدود
❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤ غير متواجد حالياً

هلا بالجميع
مشكور لك خيتو دمعه لشرح

توقيع - ❤(البـ ❤حمزة ❤ــاشا)❤

[IMG]http://im82.***********/hdsOb5.jpg[/IMG]

لعدم اغلاق موضوعك
راج القوانين
من هنا

اسمعوا رفاقي قولـي وإنشادِيْ
لِزَهرَةَ الأزْهَارِ فِي رُبُوعِ بِلادِيْ

حَمـزةَ الشَّهْمُ طـابَتْ مَثالبهُ
اليكَ أخِي سَـلامي وإنشَادِيْ
قديم 15-01-2014, 11:27 AM   #66
ali alkabi
طالب متفوق

يا ويلي والله طلع عال العال شيكو
هههههههههههههههههههههههههه
كلنا مررنا بنفس هذا الموقف

قديم 15-01-2014, 11:43 AM   #67
labosyba
نجمة المدرسة

الصورة الرمزية labosyba

ههههههه
بالفعل موقف محرج

قديم 15-01-2014, 11:54 AM   #68
افنان
مديره المدرسه

الصورة الرمزية افنان

هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         

اختار دمعه وفا
بس انا معنديش اسئله اسألها حد يغششني جرأه أو حقيقة؟

توقيع - افنان

سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

قديم 15-01-2014, 12:05 PM   #69
عـــمـــر
مراقب مرفقات التصميم

هذا الموضوع فيه بلاوي زرقه ههههههههههههههههه

الله يكون فعونكم جرأه أو حقيقة؟

توقيع - عـــمـــر

قديم 15-01-2014, 11:27 PM   #70
شهاب الجراش
طالب متفوق

الصورة الرمزية شهاب الجراش

هواياتي :  التصميم وكتابة الشعر
شهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
شهاب الجراش غير متواجد حالياً

هههههههههههه
أي والله انا قلت من اول شي الله يستر من الفضايح

قديم 16-01-2014, 01:11 AM   #71
chicou
الاعضاء

chicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدود
chicou غير متواجد حالياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة وفا مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياشرير يااستاذ شيكو انا اخترت جرأه مااخترت حقيقة مااايصير!!

طيب اوك رح مشيها هالمره عشان انا خربت اللعبة واتاخرت عقابا لي!

بصراحة المواقف المحرجة بحياتي لاتعد ولاتحصى هههههههههههههههههههههه

رح اقول موقف محرج صار معي وانا صغيرة ومستحيل بحياتي انساه لانه اثر فيني وايد! هو موعاطفي لكني اعتبره عاطفي!

مره بالمدرسة بالفسحه كنا انا ورفيجاتي نشخبط عالبورد طبعا قبل كنا نستعمل الطباشير الحين اختفت موضة الطباشير ههههههههههههههه

المهم كنا بوقتها نسولف عن ابلة الانجلش وانها عصبيه ومحد يحبها مع ان انا بصراحة كنت احب مادة الانجلش وايد واحب اتعلمها وكنت اشطر وحدة بالصف بالانجلش بس ماكنت احب الابلة كنت اخاف منها!

المهم كتبت بالخط العريض الكبير بالطبشور عالبورد هالجملة بالانجلش: I love english, but i hate english teacher

طبعا ماكنت اقصد الكره الكره كنت وقتها صغيره ماكنت اقصدها بكل معنى الكلمة وفجاه والا يرن الجرس وابلة الانجلش توقف عالباب!!! انصدمت وخفت وايد!! هي ماشافتني وانا اكتب فرحت اخذت المساحة بسرعه ابي امسح البورد بس منعتني وخلتني امسح كل شي عالبورد الا هالجمله وقعدت تتاملها!! انا بصراحة خفت وايد وايد وايد وارتبكت!!><
وقفت كل الصف وهي معصبه تبي تعرف من كتب هالجمله؟!!! انا سكت وتمنيت الارض تنشق وتبلعني من الخوف شوي واصيح!! والبنات من خوفهم منها بعد علطول اشرو علي واعترفو وقالو انه انا!!
الابله ماصدقتهم وقالتلهم انها تحبني واني اشطر وحده بالصف بالانجلش ومستحيل اكون انا اللي كتبت هالجمله!! البنات كلهم قامو يطالعوني!! اكثر موقف محرج مر علي بحياتي!!!! وقتها قمت اصيح واعترفت انه انا اللي كتبت الجمله والابله انصدمت وعاقبتني خلتني انسخ الدرس 100 مره وبعد الحصة رحتلها واعتذرتلها من كثر ماكنت منحرجة منها وحبيتها من بعد هالموقف كبرت بعيني لانها كانت تحبني وسامحتني وقالتلي مومشكلة حبيبتي احنا كلنا نغلط المهم ان لما نعرف غلطنا نتراجع عنه ومانسوي مره ثانية!! لين الحين لما اتذكر هالموقف اقول شكثر انا كنت غبيه وسخيفه!!><

لحد يعلق عاد على هالموقف ياويلكم!! ><

لي رجعه مع اختيار عضو خلني افكر منو للحين ماقررت ههههههههههههههه

ههههههه
بجد موقف محرج جدا
ومنيح ومحظوظة انك وقعتي في أبله متسامحة وقلبها طيب
موفقة في انتظار الشخص
بزن انو أفنان
ويييييييينها ما بين حدا

قديم 16-01-2014, 02:39 AM   #72
ali alkabi
طالب متفوق

والله شكله الاخت دمعة وفا
عملت الموضوع وتورطت
للمرة الثانيه تختار الاخت
دمعة وفا بس هالمره لازم تكون
اقوه من المره الثانيه يلا افنان
فكري منيح

قديم 16-01-2014, 02:52 AM   #73
افنان
مديره المدرسه

الصورة الرمزية افنان

هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         

في ايه افكر لما تدخل دمعه وفا
او اختاروا حد مكاني يكمل اللعبه لاني مش فاهمتها لسه اوي بصراحه جرأه أو حقيقة؟

توقيع - افنان

سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

قديم 16-01-2014, 06:03 AM   #74
chicou
الاعضاء

chicou غير متواجد حالياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان مشاهدة المشاركة
في ايه افكر لما تدخل دمعه وفا
او اختاروا حد مكاني يكمل اللعبه لاني مش فاهمتها لسه اوي بصراحه جرأه أو حقيقة؟

هههههههههههههه رح فهمك افنان
انت هلا اختاري حدا عن طريق تنبيهه في ملفه الشخصي برسالة
بالحظور الى هذا الموضوع
وقوليلو يختار جراة أو حقيقة

فإذا اختار حقيقة قومي بسؤاله اي سؤال وهو سيجيبك

اما اذا اختار جرأة
فعليك امره بشيء جرئ عليه القيام به

إذا نجح سيختار هو شخصا آخر وتستمر اللعبة

أما اذا فشل فيتنحى وتقومين انت بالاختيار من جديد

اتمنى اني شرحتلك منيح

موفقة

^ــــــــــــــ^

قديم 16-01-2014, 07:47 AM   #75
دمعة وفا
طالب متفوق

هههههههههههههههههههههه ياويلي على هالورطة!!!

طيب مومشكلة ياافنان عشان انتي موفاهمه اللعبة عدل انا قبلانة بالاثنين جرأه وحقيقة اؤمريني او اساليني اللي يريحك وانا تحت امرك وفي الخدمة بس يمكن اجاوب بكره الصبح لانه مايصحلي ادخل الا الصبح واكثر الاحيان مايصحلي ابدا ههههههههههههههههههههه

تفضلي يلا انا ناطرة الامر او السؤال جرأه أو حقيقة؟

الكلمات الدليلية
جرأه

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم