مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت

خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة > قســـم الألعاب و المسابقات

الملاحظات

جرأه أو حقيقة؟

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2014, 07:48 AM   #76
دمعة وفا
طالب متفوق

هههههههههههههه رح فهمك افنان
انت هلا اختاري حدا عن طريق تنبيهه في ملفه الشخصي برسالة
بالحظور الى هذا الموضوع
وقوليلو يختار جراة أو حقيقة

فإذا اختار حقيقة قومي بسؤاله اي سؤال وهو سيجيبك

اما اذا اختار جرأة
فعليك امره بشيء جرئ عليه القيام به

إذا نجح سيختار هو شخصا آخر وتستمر اللعبة

أما اذا فشل فيتنحى وتقومين انت بالاختيار من جديد

اتمنى اني شرحتلك منيح

موفقة

^ــــــــــــــ^
يسلمووووووووووووووووووو استاذ شيكو برافو عليك انا بصراحة تعبت من الشرح وماعرفت اوصل الفكرة منيح مثلك ههههههههههههههههههههههههههههه

يلا عاد مافيه اعذار الفكرة انشرحت اكثر من مره وباكثر من طريقة يلا شاركونا والعبو معنا!

قديم 16-01-2014, 08:03 AM   #77
افنان
مديره المدرسه

الصورة الرمزية افنان

هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان غير متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         

هههه ايه الكرم ده

طيب والله مكسوفه اسال اصلي مش بحب ادخل في شؤن حد جرأه أو حقيقة؟

طيب انتي في سنه كام وعندك كام سنه وفي اي صف بتدرسي وعندك كام اخ واخت وساكنين في اي بلد واسم الشارع الي انتو فيه ايه ومحل البقاله الي جنبكم اسمه ايه
ولو رحتي تزوري واحده صاحبتك بتروحي بايدك فاضيه كالعاده هههه ولا بتاخدي معاكي هديه وياترى بتكون اكل ولا دبدوب ابيض بفيونكه حمراء ولو قدمتلك صاحبتك مشروب انتي مش بتحبيه هل
تشربيه علشان مش تكسفيها غصب عنك ولا تقوللها لا والله انا مش بحب النوع ده وتكسفيها ؟
وايه النوع المفضل عندك في الاحذيه الكعب العالي ولا من غير واي لون بتحبيه
وايه اكتر حاجه تزعلك واكتر حاجه تفرحك ومتقليش الكلمه الحلوه والابتسامه على الشفايف والكلام ده هههههه هاتي غيروه جرأه أو حقيقة؟
بس كده واتمنى مكنش طولت عليكي جرأه أو حقيقة؟

توقيع - افنان

سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

قديم 16-01-2014, 08:32 AM   #78
دمعة وفا
طالب متفوق

ههههههههههههههههههههههههههه لا والله؟؟؟ كل هاذا وماتحبين تتدخلين في شؤون حد؟؟!!! ربنا ياخذلي حقي منك يارب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب حاضر هجاوب انا من عيوني الثنتين ورح خبيها طبعا عشان انتقم منك بعدين لما تصيرلي فرصة هههههههههههههههههههههههههههه

انا عمري 23 سنة وحاليا ادرس دبلوم ادارة موارد بشرية وباذن الله ناوية اني اكمل بكالوريوس واشتغل وعندي الحمدلله 6 اخوان واربع خوات وعايشة بقطر واسم الشارع ومحل البقالة كلهم على اسمي دموعه ههههههههجرأه أو حقيقة؟

وشنو بعد ظلت اسئلة؟؟؟ اي صحيح!! لما اروح ازور صاحباتي اخذ معاي صحن حلو اكون عاملاه بايدي او جايباه جاهز على حسب الوقت اللي عندي ولو قدمتلي مشروب مااحبه بصراحه اشرب منه شوي عادي مااحرجها بس مااكثر منه طبعا اشرب مجاملة وبس هههههههههههههههههههه

واحب بصراحة الفلات لانه مريح وارتاح فيه اكثر بالمشي بس طبعا بالمناسبات ضروري الكعب العالي هههههههههههههههههههههه

والالوان احب البنفسجي والوردي والازرق بدرجاتهم اكثر شي!

وبصراحة مافيه شي محدد افكر فيه انه اكثر شي يزعلني واكثر شي يفرحني بس عموما انا ازعل بصراحة لما افارق احد غالي علي غصبن عني او اني افشل بشي اتمنى اني انجح فيه او اخيب ظن اللي احبهم ومااقدر اساعدهم بمشاكلهم اتوقع هذي اشياء تزعل الناس كلها موبس انا!!
والاشياء اللي تفرحني تقريبا كل شي يفرحني ههههههههههههههههههههههههههه
بس جيبيلي شوكولاه وحلو بحس ان الارض موواسعتني من الفرحة بموت في الحلو كتير واحب الحامض بعد بالطبخ والسلطة ههههههههههههههههههههههه

والحمدلله جاوبت على الاسئلة كلها وابدا ياستي ماطولتي علي بس ناقص تساليني عن قصة حياتي كلها هههههههههههههههههههههههههههههههه

واختار من بعدي شهاب تفضل مستر شهاب جرأه او حقيقه؟؟

قديم 16-01-2014, 08:32 AM   #79
chicou
الاعضاء

هواياتي :  كرة القـــــدم..* التصـــميم
chicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدود
chicou غير متواجد حالياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان مشاهدة المشاركة
هههه ايه الكرم ده

طيب والله مكسوفه اسال اصلي مش بحب ادخل في شؤن حد جرأه أو حقيقة؟

طيب انتي في سنه كام وعندك كام سنه وفي اي صف بتدرسي وعندك كام اخ واخت وساكنين في اي بلد واسم الشارع الي انتو فيه ايه ومحل البقاله الي جنبكم اسمه ايه
ولو رحتي تزوري واحده صاحبتك بتروحي بايدك فاضيه كالعاده هههه ولا بتاخدي معاكي هديه وياترى بتكون اكل ولا دبدوب ابيض بفيونكه حمراء ولو قدمتلك صاحبتك مشروب انتي مش بتحبيه هل
تشربيه علشان مش تكسفيها غصب عنك ولا تقوللها لا والله انا مش بحب النوع ده وتكسفيها ؟
وايه النوع المفضل عندك في الاحذيه الكعب العالي ولا من غير واي لون بتحبيه
وايه اكتر حاجه تزعلك واكتر حاجه تفرحك ومتقليش الكلمه الحلوه والابتسامه على الشفايف والكلام ده هههههه هاتي غيروه جرأه أو حقيقة؟
بس كده واتمنى مكنش طولت عليكي جرأه أو حقيقة؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماااا إلنا تختاري حدا
وتنبهييييه ويجي ويختار قبل
ههههه
الزااااهر انو رح نتعب معاااك يا استاذه

هههههه
بس الله ايكووون بعون اللي تختاريه
شو هادسؤااال ولا تحقييييق
هههههههههههه

قديم 16-01-2014, 08:40 AM   #80
دمعة وفا
طالب متفوق

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماااا إلنا تختاري حدا
وتنبهييييه ويجي ويختار قبل
ههههه
الزااااهر انو رح نتعب معاااك يا استاذه

هههههه
بس الله ايكووون بعون اللي تختاريه
شو هادسؤااال ولا تحقييييق
هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه شايف يااستاذ شيكو المفترية شو عملت فيني؟؟ اهئ اهئ><

انا كنت رح اختارها بدل شهاب عشان انتقم ههههههههههههههههههههههههههههههه

بس قلت نعطي فرصة للاعضاء الباقين يشاركو احسن مانظل نختار بعض!!

منور اللعبة استاذ شيكو يسلموو عالتفاعل بجد!!

قديم 16-01-2014, 09:05 AM   #81
حمووو
مخالف للقوانين

هواياتي :  كل ما احب
حمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدود
حمووو غير متواجد حالياً

طب انا عاوز العب ايه في مجال ولا ايه بس سامحوني ان اتاخرت في الرد بسبب الدراسه

قديم 16-01-2014, 11:02 AM   #82
ali alkabi
طالب متفوق

هههههههههههههه والله الاخت افنان
مش سهلة والله بعد لحد يختار الاخت
دمعة وفا ما شاء الله اعرفنا قصة حياتها
من وهي صغيرة الى الان بالنسبة للاخ
حموو انت تلعب لما يختارونك وان شاء الله
بعد ااخ شهاب انشوف مين يلعب وانا اوعا
تورطوني مع افنان من هلا اذا اختارتني افنان
انا خسران جرأه أو حقيقة؟

قديم 17-01-2014, 12:57 AM   #83
افنان
مديره المدرسه

الصورة الرمزية افنان

هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان غير متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         

ههههه لا دي كانت والله سريعه لانه كان قاتلني النوم ومش مركزه كويس جرأه أو حقيقة؟

توقيع - افنان

سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

قديم 17-01-2014, 01:29 AM   #84
دمعة وفا
طالب متفوق

طب انا عاوز العب ايه في مجال ولا ايه بس سامحوني ان اتاخرت في الرد بسبب الدراسه
منور اللعبة حمو هلا وغلا وبالتوفيق بالدراسة والله حتى انا مطلعه عيني هالدراسة بس هانت ان شالله قربنا نخلص!

هههههههههههههه والله الاخت افنان
مش سهلة والله بعد لحد يختار الاخت
دمعة وفا ما شاء الله اعرفنا قصة حياتها
من وهي صغيرة الى الان بالنسبة للاخ
حموو انت تلعب لما يختارونك وان شاء الله
بعد ااخ شهاب انشوف مين يلعب وانا اوعا
تورطوني مع افنان من هلا اذا اختارتني افنان
انا خسران
ههههههههههههههههههههه والله بالضبط معاك حق ياعلي ماظل شي ماجاوبت عنه مع اني اختار جراه وهم مصرين يسالوني ويخلوني صراحة على اساس مخيريني ويختارون عني ههههههههههههههههههههههههه

وعادي ولو تورطت مع افنان شالمشكلة خليك قوي وشجاع لاتستلم واذا جا الدور عليك ورط افنان معك هههههههههههههههههههههههه

ههههه لا دي كانت والله سريعه لانه كان قاتلني النوم ومش مركزه كويس
يامصيبتي؟؟ ولو كنتي مصحصحه شتسوين فيني؟؟؟ شايفين ياجماعه قال كان قاتلها النوم وقتلتني ههههههههههههههههههههههههههه

قديم 17-01-2014, 05:33 AM   #85
حمووو
مخالف للقوانين

هواياتي :  كل ما احب
حمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدود
حمووو غير متواجد حالياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة وفا مشاهدة المشاركة
منور اللعبة حمو هلا وغلا وبالتوفيق بالدراسة والله حتى انا مطلعه عيني هالدراسة بس هانت ان شالله قربنا نخلص!

ههههههههههههههههههههه والله بالضبط معاك حق ياعلي ماظل شي ماجاوبت عنه مع اني اختار جراه وهم مصرين يسالوني ويخلوني صراحة على اساس مخيريني ويختارون عني ههههههههههههههههههههههههه

وعادي ولو تورطت مع افنان شالمشكلة خليك قوي وشجاع لاتستلم واذا جا الدور عليك ورط افنان معك هههههههههههههههههههههههه

يامصيبتي؟؟ ولو كنتي مصحصحه شتسوين فيني؟؟؟ شايفين ياجماعه قال كان قاتلها النوم وقتلتني ههههههههههههههههههههههههههه
هانت ان شالله قربنا نخلص ههههههههههههه
دا نعاكي انتي انا لسه قدامي 5 شهووووووووووووووووووووووووووووووووور :****la::****la::****la::****la::****la:

قديم 17-01-2014, 06:36 PM   #86
دمعة وفا
طالب متفوق

هههههههههههههههههههههههه الله يعينك ويوفقك محمد ويوفق كل الطلاب جرأه أو حقيقة؟

قديم 19-01-2014, 11:38 PM   #87
شهاب الجراش
طالب متفوق

الصورة الرمزية شهاب الجراش

هواياتي :  التصميم وكتابة الشعر
شهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
شهاب الجراش غير متواجد حالياً

وش دخل شهاب
شهاب ساكت للحين
الله يستر عليه
هو مسكين والله مو حمل المناكب هذه
ههههههههههه
انا بظل اقعد اقراء والله يجيرنا

قديم 20-01-2014, 06:51 AM   #88
دمعة وفا
طالب متفوق

شهابو بخصوص لاتستهبل من زمان ناطرينك واخر شي تقعد ناطر؟؟ موعلى كيفك هههههههههههههههههههههه

اختار ياجرأه ياحقيقة يلا تبيني اخليك تسوي شي ولا اسالك سؤال؟؟

قديم 20-01-2014, 08:31 AM   #89
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة

الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   

ههههههههههههههههههههههههههه
ما شاء الله
لعبة جميلة
انا معاكو

قديم 20-01-2014, 01:51 PM   #90
دمعة وفا
طالب متفوق

ياهلا وغلا ومية مرحبا وسهلا بالاميره منووووورة ياقمر توها اللعبة احلوت ولكم باااااااااك^^

الكلمات الدليلية
جرأه

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم