مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت

خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة > قســـم الألعاب و المسابقات

الملاحظات

جرأه أو حقيقة؟

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2014, 10:50 PM   #91
شهاب الجراش
طالب متفوق

الصورة الرمزية شهاب الجراش

هواياتي :  التصميم وكتابة الشعر
شهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
شهاب الجراش غير متواجد حالياً

طيب أنا بخليك تختارين اللي تبيه
لأني ماخاف لا من حقيقه ولا من جرأه

قديم 22-01-2014, 12:51 AM   #92
دمعة وفا
طالب متفوق

اهم شي بلفيت القوي هههههههههههههههههه

اوك بعتبر انك اخترت حقيقة!

ابيك تجاوبني وتقولي بكل صراحة شنو الغلط اللي سويته بحياتك وندمت انك سويته ولين الحين ندمان عليه؟؟!!!

قديم 22-01-2014, 01:01 AM   #93
شهاب الجراش
طالب متفوق

شهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلشهاب الجراش يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

طيب بجاوبك
أكثر احساس يألمني مع أن له فترة كبيرة تقارب الثمان سنوات من حين وقوعه ألا انه ظل ألمه في قلبي إلى الان
مع انه موقف بسيط بس مادري ليه قاعد في قلبي ولا قدرت انساه
كان أبن عمي يشتغل عند ابوي واسمه رشيد
المهم في يوم من الايام ابوي اعطى ابن عمي فلوس عشان يجيبها للبيت مصروف يسوون غداء معتبر لأنه بيجي ضيوف عندنا
وابن عمي تحرك للبيت كان الساعة على ماظن عشر الصبح يبي يطلع يجيبها لأمي وانا لقيته في الشارع وكان عمري وقتها اثناعشر سنه
قلت له وش الحكاية وكلمني
قلت انا طيب امي مش موجودة الان خرجت لبيت الجيران اعطيني الفلوس وأول ماتجي رح اعطيها
وهو صدق وجابها لي وانا طفل قعدت ألعب ونسيت الموضوع وطلعت وقت الغداء وهم ماسوو شي
أبوي جاء مع ولد عمي قبل لايجون الضيوف وشاف مافي شي
تكلم ابن العم وقال انا عطيتها لشهاب وانا أنكرت. وابوي قام وسحب ابن عمي من فنيلته وطلعه برا البيت
وخرجت انا وقعدت ابكي في الشارع من القهر على ابن عمي وإلى الان كل ماذكر هالموقف يمكن عيني تنهال بالدمع غصب عنها مادري ليه
مع انه ماصار شي رجع ابوي وصالح ولد عمي وانتهت القصة لكن الشعور الغريب اللي في داخلي مارضى ينتهي ابداً والظاهر ماراح ينتهي

قديم 22-01-2014, 03:18 AM   #94
دمعة وفا
طالب متفوق

اي طبيعي شهاب فيه انسان انظلم بسبتك وولد عمك بعد قريب منك بس ماتنلام انت كنت وقتها صغير وهالحادثة مرت عليها سنين والكل نساها يعني عادي عديها شهاب اهم شي انك تعلمت من هالموقف وماعدته ثاني مره!!

يلا الدور عليك الحين اختار عضو بعدك شهاب!

قديم 22-01-2014, 10:58 AM   #95
ali alkabi
طالب متفوق

شهاب سوينا مصايب ونحنا صغار
ولا يهميك كنا صغار بس انا يعني
كنت
اكسر صحون وارمي المصيبة على واحد ثاني وكثير
من الامور سويناها
وهو يتحمل النتائج ههههههه يلا مين تختار بعدك

قديم 22-01-2014, 11:00 AM   #96
زعيم العراقي
طالب جديد
Cs (10) شكرااا

شكرااا غير مسجل

قديم 22-01-2014, 11:02 AM   #97
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة

الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   

ههههههههههههههههههههه
يا حراااااااااااااام
والله عادى كلنا واحنا صغيرين عملنا مصايب ومقالب كتير
وخلاص بقى
موقف عدى وانتهى متفكرش فيه
وبعدين انت مكنتش تقصد تعمل كده

قديم 22-01-2014, 12:14 PM   #98
ali alkabi
طالب متفوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم العراقي مشاهدة المشاركة
شكرااا ali alkabi
اهلا اخي بس الشكر على شنو

قديم 22-01-2014, 12:29 PM   #99
حمووو
مخالف للقوانين

هواياتي :  كل ما احب
حمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدود
حمووو غير متواجد حالياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم العراقي مشاهدة المشاركة
شكرااا حمووو
علي ايه الشكر ؟؟؟ جرأه أو حقيقة؟ جرأه أو حقيقة؟

قديم 22-01-2014, 01:52 PM   #100
دمعة وفا
طالب متفوق

شكرااا دمعة وفا
العفو اخوي منور ^^

قديم 24-01-2014, 12:18 AM   #101
شهاب الجراش
طالب متفوق

هههههههههههههه
أي والله كلنا في الصغر سوينا كوارث
بس والله غريب ان هذه الحادثة الموقف بالذات مأثر فيني كذا
المهم ما نطول
أنا اختار بعدي برنسيسة
يالله اختاري برنسيسة جرأة ولا حقيقة

قديم 24-01-2014, 12:52 AM   #102
ali alkabi
طالب متفوق

وراح نستنا البرنسيسه
يا رب تطول وما تنتبهه الى
ما بعد الخميس القادم اي
الى ما بعد الامتحانات هههه
هذه الخباثة عراقيه xd

قديم 24-01-2014, 12:57 AM   #103
شهاب الجراش
طالب متفوق

هههههههههههههه
ولو بستناها العمر كله

قديم 24-01-2014, 01:15 AM   #104
ali alkabi
طالب متفوق

ههههه ان شاء الله عمرك طويل
بس ما بدنا العمر كله بدنا لبعد
الامتحانات هنيالكم يالي ما
عندك امتحانات تنامون مرتاحين
تكعدون مرتاحين شوي على النت
واحنا يا حسره كلشي نسويه بقلق
الله يعدي هالايام على خير

قديم 24-01-2014, 01:25 AM   #105
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة

الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   

ههههههههههههههههههههههه
انا جيت
عادى شهاب مش هتفرق
جرأة حقيقة براحتك اختار انت

الكلمات الدليلية
جرأه

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم