مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > تعليم الفوتوشوب > ملحقات فوتوشوب > الـ سكرابز و الصور المقصوصة

الملاحظات

الـ سكرابز و الصور المقصوصة سكرابز للتصميم - ملحقات فوتوشوب - صور بنات مفرغه ، صور بنات مقصوصه ، صور شباب مفرغه ، صور بدون خلفيه ، فريمات مفرغه ، اطارات بدون خلفيه ، freams


كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم حصرى على مدرسة جرافيك مان

سكرابز للتصميم - ملحقات فوتوشوب - صور بنات مفرغه ، صور بنات مقصوصه ، صور شباب مفرغه ، صور بدون خلفيه ، فريمات مفرغه ، اطارات بدون خلفيه ، freams


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-2014, 05:49 AM   #1
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
B10 كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم حصرى على مدرسة جرافيك مان


كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم  حصرى على مدرسة جرافيك مان






كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم , ابوا وشبابيك للتاميم PNG , سكرابز شبابيك خشبية للتصميم , سكرابز شبابيك PNG , سكرابز شبابيك بدون خلفية , سكرابز شبابيك قديمة مقصوصة للتصاميم , سكرابز ابواب خشبية , سكرابز ابواب للتصميم , سكرابز ابواب بدون خلفية للتصميم , مقصوصات لابواب وشببابيك للتصميم , شبابيك وابواب مقصوصة لتصاميم الفوتوشوب , كليب ارت شبابيك للتصميم , سكرابز شبابيك ابواب خشبية للتصاميم






ملحوظة
كل الاسكرابزات من تجميع Princess Shireen

لا احلل النقل دون ذكر المصدر مدرسة جرافيك ما




كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم حصرى على مدرسة جرافيك مان
كوليكشن يحتوى على 147 سكرابز




العينة



كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم  حصرى على مدرسة جرافيك مان





كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم  حصرى على مدرسة جرافيك مان





كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم  حصرى على مدرسة جرافيك مان





كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم  حصرى على مدرسة جرافيك مان





كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم  حصرى على مدرسة جرافيك مان











التحميل

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]






كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم  حصرى على مدرسة جرافيك مان

كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم  حصرى على مدرسة جرافيك مان

 
قديم 17-02-2014, 05:50 AM   #2
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

 
قديم 17-02-2014, 06:18 AM   #3
افنان
مديره المدرسه
 
الصورة الرمزية افنان

الإقامة :  مدرسه جرافيك مان - كندا
هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         
افتراضي

سكرابز جميل من الشبابيك
تسلمي ياقمرايه على المجموعه الجميله دي
تقيم وخمس نجوم
بس عاوزين كمان ابواب
على راي المثل :
البيت من غير باب زي الشباك من غير ازاز كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم  حصرى على مدرسة جرافيك مان

توقيع - افنان


سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

 
قديم 17-02-2014, 06:36 AM   #4
MohamedElharty
عضو متميز
 
الصورة الرمزية MohamedElharty

الإقامة :  قلب الفوتوشوب
هواياتي :  التصميم
MohamedElharty مبدع بلا حدودMohamedElharty مبدع بلا حدودMohamedElharty مبدع بلا حدودMohamedElharty مبدع بلا حدودMohamedElharty مبدع بلا حدودMohamedElharty مبدع بلا حدودMohamedElharty مبدع بلا حدودMohamedElharty مبدع بلا حدودMohamedElharty مبدع بلا حدودMohamedElharty مبدع بلا حدودMohamedElharty مبدع بلا حدود
MohamedElharty غير متواجد حالياً
افتراضي

تسلم الايادي ابداع x ابداع

الله يجزيكم خيرا للعطاء الجميل

نجووووومي وتقيييمى

توقيع - MohamedElharty

بسم الله الرحمن الرحيم


(قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ (51) سورة التوبة

صدق الله العظيم
 
قديم 17-02-2014, 06:49 AM   #5
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
سكرابز جميل من الشبابيك
تسلمي ياقمرايه على المجموعه الجميله دي
تقيم وخمس نجوم
بس عاوزين كمان ابواب
على راي المثل :
البيت من غير باب زي الشباك من غير ازاز كولكشن سكرابز ابواب وشبابيك للتصاميم  حصرى على مدرسة جرافيك مان
هههههههههههههههههههههههههههههههه
انتى الاجمل حبيبة قلبى
وفعلا الموضوع فيه ابواب
انا اقدر انساها ^_^
اشكرك جدا حبيبة قلبى
اسعدنى مرورك و تقييمك

 
قديم 17-02-2014, 06:50 AM   #6
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhrty عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
تسلم الايادي ابداع x ابداع

الله يجزيكم خيرا للعطاء الجميل

نجووووومي وتقيييمى
اشكرك جدا جدا محمد
كلك زوق والله
اسعدنى مرورك وتقييمك

 
قديم 17-02-2014, 07:20 AM   #7
حمووو
مخالف للقوانين

الإقامة :  في بيتنا
هواياتي :  كل ما احب
حمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدود
حمووو غير متواجد حالياً
افتراضي

تسلم ايدك اختي علي المجهود الجميل ده

 
قديم 17-02-2014, 08:18 AM   #8
حــموديـ’ العـــراقيـ’
نجم فوق العادة
 
الصورة الرمزية حــموديـ’ العـــراقيـ’

الإقامة :  العراق-بغداد
هواياتي :  التصاميم بالفوتوشوب والسينما 4D والكوره والنت
حــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدود
حــموديـ’ العـــراقيـ’ غير متواجد حالياً
افتراضي

شو الكولكشن القوي هذا
كولكشن جميل جدا
كثير حلوو
تقيم وخمس نجوم

 
قديم 17-02-2014, 08:28 AM   #9
أبو أمير البداوي
مراقـــب عـــــام
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية أبو أمير البداوي

الإقامة :  المملكة الأردنية الهاشمية
هواياتي :  المونتاج & التصميم & كتابة القصائد
أبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدود
أبو أمير البداوي غير متواجد حالياً
أوسمتي
   أبو أمير البداوي : الاستوديوهات    أبو أمير البداوي : الابداع                أبو أمير البداوي : wesamtamayoz             أبو أمير البداوي : talebmesali       أبو أمير البداوي : xafdalmotabe3    أبو أمير البداوي : xmorakibmethali   
افتراضي

مجموعة مميزة ورائعة منك

جاري تحميلهم لإنهم مميزين وراح يفيدوا في التصميم

يعطيك العافية

توقيع - أبو أمير البداوي


أرجو منكم الدعوات الخالصة عن ظهر قلب بالشفاء لإبني وجزاكم الله كل خير

رَحِـمَ الله شـُـهَـدَاءْ الأردن والمسلمين

 
قديم 17-02-2014, 10:47 AM   #10
Fantasy Designer
أجمل بنوته
 
الصورة الرمزية Fantasy Designer

الإقامة :  ♥ فى قلوبكم ♥
هواياتي :  الفوتوشوب
Fantasy Designer مبدع بلا حدودFantasy Designer مبدع بلا حدودFantasy Designer مبدع بلا حدودFantasy Designer مبدع بلا حدودFantasy Designer مبدع بلا حدودFantasy Designer مبدع بلا حدودFantasy Designer مبدع بلا حدودFantasy Designer مبدع بلا حدودFantasy Designer مبدع بلا حدودFantasy Designer مبدع بلا حدودFantasy Designer مبدع بلا حدود
Fantasy Designer غير متواجد حالياً
افتراضي

ما شاء الله حلووووين اوووى
تسلمى حبيبتى يارب
جارى التحميل ^_^
نجومى وتقييمى

 
قديم 17-02-2014, 01:19 PM   #11
knaji
نائـــب المديــر
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية knaji
أوسمتي
      knaji : الابداع                knaji : wesamtamayoz             knaji : talebmesali    knaji : entma2    knaji : xafdalmotabe3    knaji : xmorakibmethali    knaji : mo3lemmesali
افتراضي

مجموعه رائعههههه ولكثر
سلمت الايادي اختنا شيرين
تحياتي ونجومي وتقييمي

توقيع - knaji

 
قديم 17-02-2014, 01:47 PM   #12
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

مرفقات شبابيك جميله و تفيد المصمم اكيد
كل الشكر والتقدير لمجهودك استاذه
بارك الله فيك

 
قديم 17-02-2014, 03:08 PM   #13
chicou
الاعضاء

الإقامة :  ** الجـــــــــــــــزائر **
هواياتي :  كرة القـــــدم..* التصـــميم
chicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدود
chicou غير متواجد حالياً
افتراضي

princess

 
قديم 17-02-2014, 09:24 PM   #14
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمووو عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
تسلم ايدك اختي علي المجهود الجميل ده
اشكرك جدا محمد
انت الاروع
اسعدنى مرورك وتقييمك

 
قديم 17-02-2014, 09:25 PM   #15
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي ابن العراق عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
شو الكولكشن القوي هذا
كولكشن جميل جدا
كثير حلوو
تقيم وخمس نجوم
اشكرك جدا محمد
انت الاروع
اسعدنى مرورك وتقييمك

 
موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
, , , , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google