مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > تعليم الفوتوشوب > دروس فوتوشوب Photoshop

الملاحظات

دروس فوتوشوب Photoshop دروس تعليم و دورات شرح برنامج الفوتوشوب بالفيديو والصور لتتعلم خبايا فوتوشوب المحترفين شغل استوديوهات التصوير و الدعايه والاعلان Adobe Photoshop


كيف التعامل مع ملف التاثيرات لوضعها في التصميم

دروس تعليم و دورات شرح برنامج الفوتوشوب بالفيديو والصور لتتعلم خبايا فوتوشوب المحترفين شغل استوديوهات التصوير و الدعايه والاعلان Adobe Photoshop


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2014, 05:51 PM   #1
knaji
نائـــب المديــر
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية knaji
أوسمتي
      knaji : الابداع                knaji : wesamtamayoz             knaji : talebmesali    knaji : entma2    knaji : xafdalmotabe3    knaji : xmorakibmethali    knaji : mo3lemmesali
افتراضي كيف التعامل مع ملف التاثيرات لوضعها في التصميم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه لاحبتنا جميعا
درس بناء لطلب اختنا نور
وهو كيف التعامل مع ملف التاثيرات لوضعها في التصميم
استخدمت طريقتين
الاولى بوضع الصوره داخل ملف التاثيرات وهو الاسهل
الثانيه فتح ملف التاثيرات وسحبه الى ملف التصميم
نتيجة الدرس وهو توقيع اهداء لاختنا NOR NOR
يعني مثل ما بيقول المثل عصفورين بحجر
كيف التعامل مع ملف التاثيرات لوضعها في التصميم





تم وضع الفيديو في 27/3/2016



ولمن لم يظهر عنده الدرس يمكن تحميله من هنا
تحميل من مدرسة جرافيك مان

ولمن اراد التاثيرات
تاثيرات رائعه ومتحركه لوضعها على تصاميمكم ( 1 )
http://www.swishschool.com/vb/swishschool54489
تاثيرات رائعه ومتحركه لوضعها على تصاميمكم ( 2 )
http://www.swishschool.com/vb/swishschool54686
تاثيرات رائعه ومتحركه لوضعها على تصاميمكم ( 3 )
http://www.swishschool.com/vb/swishschool54720
تاثيرات رائعه ومتحركه لوضعها على تصاميمكم ( 4 )
http://www.swishschool.com/vb/swishschool54790
تاثيرات رائعه ومتحركه لوضعها على تصاميمكم ( 5 )
http://www.swishschool.com/vb/swishschool54948


  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 06:04 PM   #2
labosyba
نجمة المدرسة
 
الصورة الرمزية labosyba
افتراضي

درس مفيذ جدا
تسلم ايدك اخي
مبروك لنور الاهداء
تقيمي ونجوم لك
تحياتي

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 06:10 PM   #3
افنان
مديره المدرسه
 
الصورة الرمزية افنان

الإقامة :  مدرسه جرافيك مان - كندا
هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان غير متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         
افتراضي

درس ونتيجه وتوقيع احلى من الحلا كيف التعامل مع ملف التاثيرات لوضعها في التصميم
تسلم ايدك استاذ كارم
جاري تحميل الشرح والمشاهده ان شاء الله
تقيم وخمس نجوم لك استاذي
وجزاك الله كل خير

توقيع - افنان


سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 06:12 PM   #4
knaji
نائـــب المديــر
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية knaji
أوسمتي
      knaji : الابداع                knaji : wesamtamayoz             knaji : talebmesali    knaji : entma2    knaji : xafdalmotabe3    knaji : xmorakibmethali    knaji : mo3lemmesali
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة labosyba مشاهدة المشاركة
درس مفيذ جدا
تسلم ايدك اخي
مبروك لنور الاهداء
تقيمي ونجوم لك
تحياتي
هلا مشرفتنا نورتم
وسلمكم الله
شكرا للتقييم والنجوم
تحياتي

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 06:13 PM   #5
knaji
نائـــب المديــر
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية knaji
أوسمتي
      knaji : الابداع                knaji : wesamtamayoz             knaji : talebmesali    knaji : entma2    knaji : xafdalmotabe3    knaji : xmorakibmethali    knaji : mo3lemmesali
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان مشاهدة المشاركة
درس ونتيجه وتوقيع احلى من الحلا كيف التعامل مع ملف التاثيرات لوضعها في التصميم
تسلم ايدك استاذ كارم
جاري تحميل الشرح والمشاهده ان شاء الله
تقيم وخمس نجوم لك استاذي
وجزاك الله كل خير
هلا استاذتنا نورتم
وسلمكم الله
إن شاء الله درس سهل
شكرا للتقييم والنجوم
تحياتي

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 06:15 PM   #6
chicou
الاعضاء

الإقامة :  ** الجـــــــــــــــزائر **
هواياتي :  كرة القـــــدم..* التصـــميم
chicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدود
chicou غير متواجد حالياً
افتراضي

ماشاء الله عليك اخي كارم
درس مميز ونتيجة ممتازة
*************
تقييمي ونجومي
موفق

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 06:40 PM   #7
knaji
نائـــب المديــر
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية knaji
أوسمتي
      knaji : الابداع                knaji : wesamtamayoz             knaji : talebmesali    knaji : entma2    knaji : xafdalmotabe3    knaji : xmorakibmethali    knaji : mo3lemmesali
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chicou مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك اخي كارم
درس مميز ونتيجة ممتازة
*************
تقييمي ونجومي
موفق
هلا اخي شيكو نورت يالغالي
شكرا لمروركم وللتقييم والنجوم
تحياتي

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 07:05 PM   #8
NOR NOR
طالب متفوق
افتراضي

تسلم ايداك توقيع في غاية الروعة
زي ما بيقولو اللي بيفيد الناس ربنا بيكرمه يباركله

تقيمي

بس انا مشكلتي لما بنقل التاثير بيتنقل معاه خلفية سودا مش بعرف امسحها

[IMG]http://im67.***********/97GGJ.gif[/IMG]

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 08:54 PM   #9
knaji
نائـــب المديــر
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية knaji
أوسمتي
      knaji : الابداع                knaji : wesamtamayoz             knaji : talebmesali    knaji : entma2    knaji : xafdalmotabe3    knaji : xmorakibmethali    knaji : mo3lemmesali
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOR NOR مشاهدة المشاركة
تسلم ايداك توقيع في غاية الروعة
زي ما بيقولو اللي بيفيد الناس ربنا بيكرمه يباركله

تقيمي

بس انا مشكلتي لما بنقل التاثير بيتنقل معاه خلفية سودا مش بعرف امسحها

[IMG]http://im67.***********/97GGJ.gif[/IMG]
هلا اختنا الكريمه نورتم واكرمكم الله
انا اكدت في الدرس على استخدام الشفافيه على كل
ثلاث صور تظهر المطلوب
كيف التعامل مع ملف التاثيرات لوضعها في التصميم

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 08:57 PM   #10
عـــمـــر
مراقب مرفقات التصميم
افتراضي

درس مفيد وسهل

تسلم ايدك اخي كارم

تقييم خمس نجوم

توقيع - عـــمـــر

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 09:21 PM   #11
knaji
نائـــب المديــر
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية knaji
أوسمتي
      knaji : الابداع                knaji : wesamtamayoz             knaji : talebmesali    knaji : entma2    knaji : xafdalmotabe3    knaji : xmorakibmethali    knaji : mo3lemmesali
افتراضي

اختنا الكريمه شرح بسيط ولم اتطرق اليه في الدرس
كون مقاس التصميم ومقاس التاثير هو ذاته
فلاحظت في الصوره في ردكم ان مقاس الصوره اكبر من التاثير وهذا يؤثر على التصميم
فلذلك ولتفادي الامر بمكن ان يتم تعبئه التاثير بنفس لون الخلفيه بهذه الطريقه
كيف التعامل مع ملف التاثيرات لوضعها في التصميم

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 09:23 PM   #12
knaji
نائـــب المديــر
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية knaji
أوسمتي
      knaji : الابداع                knaji : wesamtamayoz             knaji : talebmesali    knaji : entma2    knaji : xafdalmotabe3    knaji : xmorakibmethali    knaji : mo3lemmesali
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــمـــر مشاهدة المشاركة
درس مفيد وسهل

تسلم ايدك اخي كارم

تقييم خمس نجوم
مية هلا اخي عمر نورت يالغالي
وسلمكم الله
شكرا للتقييم والنجوم
تحياتي

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 09:25 PM   #13
جنات
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية جنات
افتراضي

جزاك الله كل خير

  رد مع اقتباس
قديم 01-03-2014, 12:11 AM   #14
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

بسم الله ما شاء الله
درس روووووووووووووووووووووووعة
والنتيجة روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
تسلم الايادى استاذى
جزاك الله كل خير وجعله فى ميزان حسناتك
تقبل تقييمى ونجومى المتواضعين
تحياتى

  رد مع اقتباس
قديم 01-03-2014, 08:49 AM   #15
أبو أمير البداوي
مراقـــب عـــــام
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية أبو أمير البداوي

الإقامة :  المملكة الأردنية الهاشمية
هواياتي :  المونتاج & التصميم & كتابة القصائد
أبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدود
أبو أمير البداوي غير متواجد حالياً
أوسمتي
   أبو أمير البداوي : الاستوديوهات    أبو أمير البداوي : الابداع                أبو أمير البداوي : wesamtamayoz             أبو أمير البداوي : talebmesali       أبو أمير البداوي : xafdalmotabe3    أبو أمير البداوي : xmorakibmethali   
افتراضي

يسعد صباحك استاذ كارم

واحلى تأثيرات روعة وجميلة على الصبح ...

ما ننحرم من ابداعاتك الاكثر من روعة

توقيع - أبو أمير البداوي


أرجو منكم الدعوات الخالصة عن ظهر قلب بالشفاء لإبني وجزاكم الله كل خير

رَحِـمَ الله شـُـهَـدَاءْ الأردن والمسلمين

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google