مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة

الملاحظات

جرس الفسحه ... حوش المدرسة ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب


حتى الاطفال !!!!!! ........... 18+

ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2010, 04:00 PM   #1
صمت الرجولة
VIP
افتراضي حتى الاطفال !!!!!! ........... 18+

اهليييييييييييين
وسهليييييييييين

0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
حتى الاطفال !!!!!! ........... 18+

على قولة المثل الشعبي

" لافاتك اللحم لايفوتك.... المرق!!! "

حتى الاطفال !!!!!! ........... 18+ حتى الاطفال !!!!!! ........... 18+

  رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010, 05:22 PM   #2
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههه

شو هالامثال معك صمت

ميرسي الك ياقمر

  رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010, 05:24 PM   #3
صمت الرجولة
VIP
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسه حنين حتى الاطفال !!!!!! ........... 18+
هههههههههههههههههههههههههههههه

شو هالامثال معك صمت

ميرسي الك ياقمر



هههههههههههههههههههه
هلا لمسه حنين

نورتي الموضوع

ودي وتقديري

  رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010, 05:48 PM   #4
خالد تركي
عضو
 
الصورة الرمزية خالد تركي
افتراضي

اللللل حد يقول لهم عيب الى مسكينو ده ههههههههه
المسل ده اديم اوى ههههههه

تحياتى

  رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 06:59 AM   #5
زهر الخزامى
كبار الشخصيات
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههه

بس

توقيع - زهر الخزامى

مصر التي في خاطري وفي فمي
أحبها من كل روحي ودمي
***
ربي معاكم أحفاد شيخ المجاهدين عمر المختار
اللهم انصرهم وثبت أقدامهم والطف بهم يا أرحم الراحمين


ألف مبرووووك يامصر
انتصرت ثورة الشباب المصري
رغم كل المغالطات والاشاعات والمؤامرات
هنيئا لمصر وللأمة العربية جمعاء
اتفاقية كامب ديفيد : ويكيبيديا


تصاميمي عن الإستغفار ( إهدائي لكم ^ــ^ )

فلتر Flood رااائع لعمل تأثير متحرك على الماء

درس انعكاس الصورة على الماء المتحرك بواسطة فلتر Flood


اللهم ارحم والدي الحبيب وسائر موتى المسلمين
وإنا لله وإنا إليه راجعون
وصل اللهم على شفيع الأمة محمد الهاشمي
أزكى خلقك وسلم تسليما كثيرا .
  رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 08:32 AM   #6
صمت الرجولة
VIP
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العندليب ه ه ه حتى الاطفال !!!!!! ........... 18+
اللللل حد يقول لهم عيب الى مسكينو ده ههههههههه
المسل ده اديم اوى ههههههه

تحياتى



ههههههههههههههههه
نورت العندليب
والمثل الشعبي بقول
من فات قديمه تااهحتى الاطفال !!!!!! ........... 18+

  رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 08:36 AM   #7
صمت الرجولة
VIP
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهر الخزامى حتى الاطفال !!!!!! ........... 18+
هههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههه

بس



هههههههههههههههههههههه
بس = لا بستين

طبعا شو قصة بستين
هذا كان في دعاية عالتلفزيون الاردني لما كنت صغير بس ما كنت افهم مثل الصغير في الصورة بفهم خخخخخخخخ

الدعاية كان عن شوكولا كراميل كانو يسالوا بنت
توكلي حبة وحدة
هي ترد: لا حبتين
تشتري علبة وحده
لا علبتين
بس
لا بستين خخخخخخخخ

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لايف, مثل, مع, من, الى, الصور, ايفو, اطفال, حب, صو, صور, swi, على, هل, هذا, ولا, ض, كل, كتب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google