مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت

خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة

الملاحظات

جرس الفسحه ... حوش المدرسة ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب

شوفوا حال المصممين

ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-2014, 01:39 AM   #1
المصمم عدنان الراوي
عضو متميز

الصورة الرمزية المصمم عدنان الراوي

هواياتي :  مصمم جرافيك
المصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدود
المصمم عدنان الراوي غير متواجد حالياً
افتراضي شوفوا حال المصممين

شوفوا حال المصممين
شوفوا المصمم عامل ازاي وهو مبتدئ وشوفوا عامل ازاي لما يكون محترف
الله يعين المصممين وانا اولهم هههههههههههشوفوا حال المصممين

يعني انا حالي هيبقى كده في المستقبل
ههههههههههههههههههه شوفوا حال المصممين
لا تضحكوا وانتم كمان هتكونوا في الحاله دي هههههعععععع شوفوا حال المصممين

[IMG]http://im57.***********/Du4Ns.jpg[/IMG]

قديم 18-03-2014, 02:04 AM   #2
chicou
الاعضاء

هواياتي :  كرة القـــــدم..* التصـــميم
chicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدود
chicou غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههه
اللمبي
الحمد لله أنو الواحد هاوي ويفضل كده
أما شغلتي اشي تااااني خااااااااااااااالص
مشكور اخي عدنان على الموضوع
ههههه أنا اصلا من مجرد مشوووف هاد اللمبي بضحك

قديم 18-03-2014, 02:14 AM   #3
المصمم عدنان الراوي
عضو متميز

المصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدودالمصمم عدنان الراوي مبدع بلا حدود

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chicou مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه
اللمبي
الحمد لله أنو الواحد هاوي ويفضل كده
أما شغلتي اشي تااااني خااااااااااااااالص
مشكور اخي عدنان على الموضوع
ههههه أنا اصلا من مجرد مشوووف هاد اللمبي بضحك

هههههههههههههههه اكيد للمبي داهيه في الكوميديه
منيح كده انت مش هتكون زيو في المستقبل عشان هاوي فقط ههههه
مشكور على المرور اخي شيكو

توقيع - المصمم عدنان الراوي

قـــــال لهـــــا : اغمضي عينيك حبيبتى ..وســــألهـــــا : مــــاذا تــــريـــن؟!..فقـــالـــــــت : لا أرى غـــير الظلمـــه ..فتبسم وقـــال لهــــا : هــذه هـــي حياتـــي بــدونـــك
قديم 18-03-2014, 01:59 PM   #4
حمووو
مخالف للقوانين

هواياتي :  كل ما احب
حمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدود
حمووو غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههه صح

قديم 18-03-2014, 02:30 PM   #5
المصمم عدنان الراوي
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمووو مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه صح
دؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم الضحكه يارب اخي حمووو
نورتني بمرورك
بس اوعى تكون زيهم عشان مدرستك ياحبيبي

قـــــال لهـــــا : اغمضي عينيك حبيبتى ..وســــألهـــــا : مــــاذا تــــريـــن؟!..فقـــالـــــــت : لا أرى غـــير الظلمـــه ..فتبسم وقـــال لهــــا : هــذه هـــي حياتـــي بــدونـــك
قديم 23-03-2014, 07:37 PM   #6
عاشقة القهوة
طالب متفوق

هواياتي :  فوتوشوب
عاشقة القهوة مبدع بلا حدودعاشقة القهوة مبدع بلا حدودعاشقة القهوة مبدع بلا حدودعاشقة القهوة مبدع بلا حدودعاشقة القهوة مبدع بلا حدودعاشقة القهوة مبدع بلا حدودعاشقة القهوة مبدع بلا حدودعاشقة القهوة مبدع بلا حدودعاشقة القهوة مبدع بلا حدودعاشقة القهوة مبدع بلا حدودعاشقة القهوة مبدع بلا حدود
عاشقة القهوة غير متواجد حالياً

تحشيششششششششش
يسلموو

قديم 23-03-2014, 10:25 PM   #7
المصمم عدنان الراوي
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القهوة مشاهدة المشاركة
تحشيششششششششش
يسلموو
العفو ومشكوره على المرور اخت عاشقة القهوه

قديم 31-03-2014, 03:15 AM   #8
tictakpen
طالب متفوق

الصورة الرمزية tictakpen

tictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدود
tictakpen غير متواجد حالياً

صحيح تحشيش شوفوا حال المصممين

قديم 01-04-2014, 01:33 AM   #9
المصمم عدنان الراوي
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tictakpen مشاهدة المشاركة
صحيح تحشيش شوفوا حال المصممين
ايون تحشيش ههههههههه ي هيبقى كده هع شوفوا حال المصممين
بس شكل
يسلمو خيتوو على مروك

قديم 03-04-2014, 04:30 PM   #10
حــموديـ’ العـــراقيـ’
نجم فوق العادة

الصورة الرمزية حــموديـ’ العـــراقيـ’

هواياتي :  التصاميم بالفوتوشوب والسينما 4D والكوره والنت
حــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدودحــموديـ’ العـــراقيـ’ مبدع بلا حدود
حــموديـ’ العـــراقيـ’ غير متواجد حالياً

يا اجا في وقتو
انا هيك تماما
لما يجي طلب ليا (دا في الاول مش هلا )
اقول ماشي .. ابقى معايا راح كملو واي شئ انا حاظر
وهلا لالالالالالالالالا .. والله عندي تصاميم كثير ولبين ما اخلص اعملك تصميم ههههه
-----------
والشغلة الاخرى
الشخص لما يطلب منك تصميم طبعا هووو قبل شوي عاملك اضافة صديق ويدخل وبدون لا سلام ولا تحية هههه وبيقول اريد تصميم
يااا انا هنااااا اتفجر ...

الكلمات الدليلية
المسلمين, شوفوا

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم