مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


ابدا بضحك والكل راح يضحك معك

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-2014, 03:35 PM   #1
labosyba
نجمة المدرسة
 
الصورة الرمزية labosyba
ابتسامة ابدا بضحك والكل راح يضحك معك


ابدا بضحك والكل راح يضحك معك





يقول المثل: '' اضحك والعالم بأكمله سيضحك معك. . . لكن عندما تبكي، ستبكي لوحدك." كلنا سمعنا بهذا المثل، ولكن ماذا لو كان هذا المثل حقيقة علمية؟
وفقا لدراسة جديدة، فأننا بالفعل عندما نسمع أو نرى الآخرين يضحكون، فأن المناطق التي تسيطر على الضحك والابتسامة في دماغنا تصبح نشيط أيضا، مما يلهمنا على الابتسام.
هذا وقد أثبت الباحثون هذه الحقيقة بعد إجراء دراسة على 20 رجلا، يبلغ متوسط عمرهم 32 عاما. وخلال هذه الدراسة تبين أن العواطف الإيجابية مثل الابتسام، والضحك لها تأثير معدي على الآخرين. وفي نفس فأن العواطف السلبية مثل، البكاء، والنشيج، والأنين لها تأثير سلبي أيضا.
وهدا الفديو يوضح لنا دلك

  رد مع اقتباس
قديم 20-03-2014, 05:30 PM   #2
chicou
الاعضاء

الإقامة :  ** الجـــــــــــــــزائر **
هواياتي :  كرة القـــــدم..* التصـــميم
chicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدودchicou مبدع بلا حدود
chicou غير متواجد حالياً
افتراضي

ههههههههه
شكرا على المعلومة والموضوع المميز جارتي
*********
موفقة

  رد مع اقتباس
قديم 22-03-2014, 06:04 PM   #3
labosyba
نجمة المدرسة
 
الصورة الرمزية labosyba
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chicou مشاهدة المشاركة
ههههههههه
شكرا على المعلومة والموضوع المميز جارتي
*********
موفقة
مرحبا جاري
ربي يوفقك حتى انت

  رد مع اقتباس
قديم 02-04-2014, 07:28 PM   #4
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

ماهو الضحك معدي ههههههههه
شكرا اختي
^_^

  رد مع اقتباس
قديم 02-04-2014, 07:56 PM   #5
مولاي سيدي
استاذ المونتاج
 
الصورة الرمزية مولاي سيدي

الإقامة :  موريتانيا
هواياتي :  كـل ما تهواه النفس .. ويهواها
مولاي سيدي مبدع بلا حدودمولاي سيدي مبدع بلا حدودمولاي سيدي مبدع بلا حدودمولاي سيدي مبدع بلا حدودمولاي سيدي مبدع بلا حدودمولاي سيدي مبدع بلا حدودمولاي سيدي مبدع بلا حدودمولاي سيدي مبدع بلا حدودمولاي سيدي مبدع بلا حدودمولاي سيدي مبدع بلا حدودمولاي سيدي مبدع بلا حدود
مولاي سيدي غير متواجد حالياً
افتراضي

ههههههههههه
شكرا على المعلومه أختي الكريمة

توقيع - مولاي سيدي

شكرا حبيبي الغالي "حمـودي العراقـيـ " على الإهداء الراقي ..

  رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 09:40 AM   #6
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههه
والله معاكى حق
فعلا الضحك معدى
تسلمى يا قمر على الموضوع
تحياتى

  رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 10:58 AM   #7
labosyba
نجمة المدرسة
 
الصورة الرمزية labosyba
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرافيك مان مشاهدة المشاركة
ماهو الضحك معدي ههههههههه
شكرا اختي
^_^
ههههههههه
اكيد الضحك معدي
اسعدني مرورك استاذي

  رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 11:00 AM   #8
labosyba
نجمة المدرسة
 
الصورة الرمزية labosyba
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مولاي سيدي مشاهدة المشاركة
ههههههههههه
شكرا على المعلومه أختي الكريمة

اسعدني مرورك وتواجدك
تحياتي لك

  رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 11:01 AM   #9
labosyba
نجمة المدرسة
 
الصورة الرمزية labosyba
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess shireen مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه
والله معاكى حق
فعلا الضحك معدى
تسلمى يا قمر على الموضوع
تحياتى
تدوم ضحكة حبيبتي
اسعدني مرورك ياقمر

  رد مع اقتباس
قديم 16-04-2014, 12:30 PM   #10
حمووو
مخالف للقوانين

الإقامة :  في بيتنا
هواياتي :  كل ما احب
حمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدود
حمووو غير متواجد حالياً
افتراضي

ابدا بضحك والكل راح يضحك معك بضحك اهوة ابدا بضحك والكل راح يضحك معك ابدا بضحك والكل راح يضحك معك ابدا بضحك والكل راح يضحك معك ابدا بضحك والكل راح يضحك معك ابدا بضحك والكل راح يضحك معك


هاتولي واحد ضحك معايا هههههه

  رد مع اقتباس
قديم 17-04-2014, 11:29 AM   #11
labosyba
نجمة المدرسة
 
الصورة الرمزية labosyba
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمووو مشاهدة المشاركة
ابدا بضحك والكل راح يضحك معك بضحك اهوة ابدا بضحك والكل راح يضحك معك ابدا بضحك والكل راح يضحك معك ابدا بضحك والكل راح يضحك معك ابدا بضحك والكل راح يضحك معك ابدا بضحك والكل راح يضحك معك


هاتولي واحد ضحك معايا هههههه
ههههههههههه اهو بضحك معاك
نورت اخي
تحياتي لك

  رد مع اقتباس
قديم 17-04-2014, 11:50 AM   #12
سعد المصري
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية سعد المصري
افتراضي

هههههههههههههه
شكرا الك

  رد مع اقتباس
قديم 17-04-2014, 11:59 AM   #13
labosyba
نجمة المدرسة
 
الصورة الرمزية labosyba
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد المصري مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه
شكرا الك
اهلا فيك اخي نورت
تحياتي لك

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google