مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة > قســـم الألعاب و المسابقات

الملاحظات


هتكتب اية على ايد حبيبك


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2010, 06:37 AM   #46
ندوووي
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ندوووي

الإقامة :  ~** فٍِيَ قِلٍَبْ حَبٌيٍْبَيٍَِ
هواياتي :  اَِلٍَِْدِلَِِْعَِِْـ ..
ندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
ندوووي غير متواجد حالياً
افتراضي


غيابك طال ..

ولا عارفه اعيش حياتي مع العايشين

غيابك طال ..

وبتعدي كل ليله عليا سنين

 
قديم 01-06-2010, 11:58 AM   #47
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

الله لايجيب الزعل بيني وبينك . . . وأنزعلت أرضيك يانور عيني

 
قديم 09-06-2010, 01:27 PM   #48
محيره البشر
طالب نشيط

الإقامة :  السعوديه فديت ترابها
هواياتي :  النت_السباحه_
محيره البشر على طريق التميز
محيره البشر غير متواجد حالياً
افتراضي

تتدري يالقلب الحنون انت بالنسبه لي ايش
وانا بعدك كيف اكون ليه احس وليه اعيش..؟؟

 
قديم 09-06-2010, 02:32 PM   #49
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

تدري أنك غير كل الناس والله . . . تدري أن الحب مخلوق عشانك

ياحبيب الروح خذت القلب كله . . . والحنان اللي بهالدنياء حنانك

 
قديم 23-06-2010, 09:44 PM   #50
ندوووي
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ندوووي

الإقامة :  ~** فٍِيَ قِلٍَبْ حَبٌيٍْبَيٍَِ
هواياتي :  اَِلٍَِْدِلَِِْعَِِْـ ..
ندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
ندوووي غير متواجد حالياً
افتراضي

مش هكون غير ليكـ

 
قديم 23-06-2010, 09:53 PM   #51
جرافيك Girl
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية جرافيك Girl

هواياتي :  التصاميم والبرامج
جرافيك Girl مدهشجرافيك Girl مدهشجرافيك Girl مدهش
جرافيك Girl غير متواجد حالياً
افتراضي

ياعيني
ياعيني
ياعينــــي
يعني الحين انتو كلكم بتحبون ولكم حبيب -_^
بصراحه بصراحه انا اشوف ان كل هذا لعب × لعب
ومافي احد صادق بحبه بهالوقت وبهالزمان بالذات
وهذا رائي ياليت ماحد يزعل والله اللي في قلبي
على لساني وبصراحه ماقدرت امنع نفسي ان مااقول
اللي يدور في بالي .....
تحياتي للجميع : )

 
قديم 25-06-2010, 06:14 PM   #52
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

اوووك أختي الكريمه بس بصراحه وع قول المثل أصابع يدينك مو سوء صح والا أنا غلطان

بعدين أنا بتكلم عن نفسي قفط.. أنا إنسان أحــــــــــــــــــــــــــب ومن كل قلبي والله يشهد علي

 
قديم 25-06-2010, 09:47 PM   #53
ندوووي
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ندوووي

الإقامة :  ~** فٍِيَ قِلٍَبْ حَبٌيٍْبَيٍَِ
هواياتي :  اَِلٍَِْدِلَِِْعَِِْـ ..
ندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
ندوووي غير متواجد حالياً
افتراضي

مش كل النأإس زي بعض يا عسسل


انا هكتب :: ابي منك وعد انك ما تخليني

 
قديم 25-06-2010, 10:00 PM   #54
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

الله لايحرمني منك ومن حنااااااانك ومن دلااااااالك

 
قديم 27-06-2010, 02:21 AM   #55
اميرة العذاب
طالب جديد
افتراضي

اولا شكرا جدا على الموضوع الجميل


والفكره الرائعه والله

ثانيا انا بكتب :-



حبيبي
دعني أصنع لك عالماً خاصاً تحيط به أسوار حبي ..............
وأصنع له بوبة عظمى لها قفل مفتاحه قلبي ..................
وأعين لك حارساً يحرسك ويحميك وهو شوقي .......................
وأخدمك بلا كللٍِ وملل طيلة عمري وطوال وقتي ....................
وتحكي الناس وتتمنى أن تجد عشقاً كما عشقي ..........................
وقتها أستطيع أن أجزم بأن الحب فقط.........................
لمثلك ومثلي

 
قديم 27-06-2010, 10:49 PM   #56
LOVeLy SoMa
طالب نشيط
افتراضي

هكتبله

بــحـــبـــك وما اقدر اعيش من دونك

بس

 
قديم 27-06-2010, 11:46 PM   #57
Pro!
مخالف للقوانين

الإقامة :  تــركــيــا
هواياتي :  آلتصميمـ^_^
Pro! مبدعPro! مبدعPro! مبدعPro! مبدعPro! مبدعPro! مبدعPro! مبدع
Pro! غير متواجد حالياً
افتراضي

أحبكـ

 
قديم 28-06-2010, 12:19 AM   #58
نور عيونش
فوتوشوبيه خطيره

الإقامة :  بيتـ آهـاتيـ
هواياتي :  التصوير +فوتوشوب+التريكووالكورشيه
نور عيونش عطاءه مستمرنور عيونش عطاءه مستمرنور عيونش عطاءه مستمرنور عيونش عطاءه مستمر
نور عيونش غير متواجد حالياً
افتراضي

انا بختصرها بكلمه وحده

أحبك

 
قديم 17-06-2012, 04:27 AM   #59
maryma
طالب متفوق
افتراضي

انا هكتب





[frame="1 80"]بحبــــــــك[/frame]

 
قديم 17-06-2012, 04:50 AM   #60
мєɒσ мαx
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية мєɒσ мαx
افتراضي

♥ بحبكـ يا اغلي من حياتي ♥

توقيع - мєɒσ мαx


عوده ...
 
موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
مان, ليلة, مع, لعبة, لعبه, أفلام, من, مكان, black, الاول, الى, الحب, اول, بعض, بك, حل, خليني, حب, دى, جدا, خيالي, جدة, يوم, سات, swi, على, عيد, عيد الحب, عيون, عرب, عربي, عن, فى, فقط, هذا, هنا, ولا, ض, كل, كتب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google