مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


نتائج عرض الرو wwe raw الاثنين- 28 أبريل - 2014

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-2014, 01:14 PM   #1
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
B12 نتائج عرض الرو wwe raw الاثنين- 28 أبريل - 2014


نتائج مباريات العرض المنتظر للمصارعه الرو WWE RAW الاثنين- 28 أبريل - 2014
بعد الاحداث الاسبوع الفائت والصراعات والمفاجأت


إنطلق عرض الرو الليلة بتمرير مقطع فيديو لمواجهة جون سينا وعائلة الوايت في عرض الرو الأسبوع الماضي وتصويت الجماهير لوضع سينا في نزال أمام كل أعضاء العائلة الثلاثة.
دخل بعدها جون سينا للحلبة أين كان يوجد القفص الحديدي الذي سيخوض فيه النجم مواجهته مع براي وايت الأحد المقبل.
]ظهرت ملامح الغضب والحيرة على وجه جون سينا عند دخوله للقفص وإنطلق في سؤال الجماهير مرتين عن السبب الذي دفعهم لتصويت لوضعه في نزال أمام كل أعضاء عائلة الوايت خلال عرض الرو الأخير.
صرح بعدها جون سينا بأنه يعلم بأن الوقت قد تغير ويوجد الأن العديد من المواهب الشابة التي تحبها الجماهير وتساندها وذكر منهم الكثير مثل سيث رولنز وسامي زين وغيرهم وقال بأن جميعهم يمتلكون شغف كبير بالمصارعة الحرة عكس براي وايت الذي يهتم بنفسه فقط ولا يتهم بالجماهير

انقطعت الأضواء فجأة عند حديث جون سينا وظهر صوت طفل صغير يغني أغنية براي وايت الشهيرة "أنه يمتلك العالم كله"، بعد قليل من الغناء عادت الأضواء وظهر عند مدخل الحلبة مجوعة كبيرة من الأطفال يرتدون السواد ويغنون إلى جانب براي وايت الذي قادهم للإلتفاف حول الحلبة وواصلوا الغناء جميعا.
انقطعت الأضواء مجددا للحظات وعادت على مشهد إرتداء كل هؤلاء الأطفال لقناع الغنم الخاص بإيريك روان كإشارة بأنهم أتباع لبراي وايت، إنطلق بعدها براي في الضحك بصوت عالي إلى أن إنقطع البث على مشهد إرتباك جون سينا من المنظر الموجود أمام.


النزال الاول
بطوله الاتحاد للفرق الزوجيه
ذا او سو ضد رايباكسل
الفائز ذا او سو
[IMG]http://im66.***********/CXWuRj.jpg[/IMG]


بعد النزال تحدث مايكل كول عن مشاركة النجم السينمائي الكبير هيو جاكمان في عرض الرو الليلة وقام بعدها جيري لولر بالإعلان عن مواجهة رومان رينز وراندي أورتن الليلة.
تم بعدها إستعراض فيديو لهجوم الوحش كين على دانيال براين في عرض الرو الأخير.
[IMG]http://im81.***********/sMVTy1.jpg[/IMG]

ظهر النجم سيزارو برفقة وكيل أعماله بول هيمان خلف الكواليس للحديث عن ما حدث مع روب فان دام في الأسبوع الفارط، وصرح هيمان بأنه مستاء مما قاله فان دام لأنه ساعده كثيرا في مسيرته مع الإتحاد وإعتبر بأنه ناكر للجميل.
إستدرك بعدها بول هيمان وقال بأن الصفات التي نعته بها فان دام كلها صحيحة لأنه بالفعل يكذب ويتحيل ولا يتحلى بأي رحمة أو شفقة ولا يعترف بالأخلاق لكنه يفعل ذلك من أجل إيصال موكليه للقمة.
تم بعدها إستعراض فيديو جديد لإعتداء كين على دانيال براين في عرض الرو الأخير وأعلن المعلقون بأن ستيفاني مكمان ستخرج أمام الجماهير للإعتذار رسميا من النجم.

[IMG]http://im49.***********/4ch7Zp.jpg[/IMG]
النزال الثانى
شايمس ضد تايتوس أونيل
الفائز شايمس

ظهر النجم دولف زيغلر وسط الحلبة للترحيب بضيف عرض الرو النجم السينمائي هيو جاكمان الذي خرج تحت تشجيع كبير من الجماهير الحاضرة، تحدث جاكمان عن مشاركاته السابقة في عرض الرو وقال بأنه أعظم عرض ترفيهي في العالم.
قاطع زيغلر حديث النجم وذكره بما حدث منذ سنتين حينما قام بلكمه خلال نزاله أمام زاك رايدر، إعتذر هيو جاكمان على هذه الضربة وإتفق الثنائي على الصلح ونسيان الماضي.
قام داميان سانداو بمقاطعة حديث النجمين وخرج وهو يرتدي لباس شخصية "ماغنيتو" من فيلم "إكس مان"، سخر الثنائي من لباس سانداو وقام هيو جاكمان بضرب سانداو ورميه ليضربه بعدها زيغلر بضربته القاضية.

[IMG]http://im56.***********/YRcReh.jpg[/IMG]

دخل المصارع جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر إلى الحلبة استعدادا لنزالهما القادم وتم استعراض لقطات من خلاف كولتر وهيمان في عرض سماك داون الأخير ومواجهتما الكلامية في الحلبة، ثم ظهر بول هيمان وقدّم
استعراضا كلاميا آخرا وتحدث كعادته عن فوز بروك ليسنر وقهره للسلسلة بعد أن تحدث عن نفسه في البداية، لكنه عاد وقال للجماهير أنه لن يتحدث عن كسر السلسلة مرة أخرى وانتقل بعدها لتعظيم إنجازات المصارع سيزارو وهوما أعجب الجماهير.

النزال الثالث
سيزارو ضد جاك سواجر
الفائز سيزارو
[IMG]http://im61.***********/0leHJz.jpg[/IMG]



تم استعراض لقطات من افتتاح العرض بين جون سينا وبراي وايت الذي أحضر معه الأطفال لغناء أغتيته الشهيرة وتحويلها على جون سينا، ثم ظهر الأخير خلف الكواليس وحاولت المذيعة رينيه يونغ إجراء مقابلة معه لكنه فضّل الصمت واسمتر في مسيره دون الحديث معها.[/RIGHT]

النزال الرابع
كودى رودز ضد البرتو دالريو
الفائز البرتو دالريو
[IMG]http://im85.***********/SZ2Kn9.jpg[/IMG]


ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس خلف الكواليس يتحدث لمصارعه وفتاه الجديد المصارع الصلب سيزارو، ثم دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا لتقديم مصارعها الصاعد للأضواء اليكساندر روسيف.


النزال الخامس
أليكساندر روسيف - يهزم - اكزافير وودز

أنهى الحكم النزال لمصلحة روسيف بسبب تدخل ار تروث ضد العملاق البلغاري وقام تروث وودز بطرده من الحلبة بعد تعاونهما معا. كما تم استعراض بعض اللقطات للنجم جون سينا مع بعض الأطفال الذين حقق أمنياتهم. وكانوا أيضا من ضمن الحاضرين في المقاعد الأمامية في هذا العرض.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم روب فان دام خلف الكواليس حول نزاله القادم ضد باد نيوز باريت على مقعد المنافس الأول على بطولة القارّات في عرض اكستريم رولز 2014، وقال فان دام أنه مستعد تماما لأنه فاز بلقب القارات ست مرات في الماضي وأن الرقم سبعة هو رقمه المفضل.


ظهر مدير الأعمال زاب كولتر وتحدث مع روب فان دام وقال أنه لديهما عدوا مشتركا في WWE هو بول هيمان، وعرض عليه الإنضمام لفريقه لمواجهة هيمان، رفض فان دام بشكل لبق عرض زاب كولتر وقال أن لديه طريقته الخاصة لمعالجة الأمور، وأنه يحب أن يكون روب فان دام كما تعرفه الجماهير.

النزال السادس
فريق سلاتر وماكنتير - يهزم - فريق لوس متادورس




تم الإعلان عن مواجهة رسمية بين المصارعين الأقزام إل توريتو وهورن سواغل في عرض اكستريم رولز 2014.

دخلت الإدارية الأولى في WWE ستيفاني ماكمان إلى الحلبة وقالت أنها كانت اسفة لما حصل من الوحش كين الأسبوع الماضي وهجومه على الشرس على دانيال براين الذي طلبت منه الدخول إلى الصالة، أجاب براين دعوتها ودخل برفقة زوجته وتوقف عند مدخل الصالة.

بدأ دانيال براين حديثه بأنه يصدقها تقريبا ويصدق كلامها لكن ما يمنعه من تصديقها بشكل كامل هو أنها شخصية مليئة بالتفاهات، ردت ستيفاني بأنها ستقول بعض الحقائق بأنه لا تحب دانيال براين هي وزوجها تربل اتش لكن لا علاقة لها بما حصل الأسبوع الماضي.





استمر دانيال براين بتوبيخ ستيفاني وسألها إن كانت تعلم عن شعور زوجته وهي تشاهده يضرب ويتحطم أمام أعينها، فأجابت أنه مرت بهذه المراحل من قبل عندما كانت بجانب زوجها يتنقلون من سيارة إسعاف لأخرى ويذهبون إلى المستشفيات وقدّمت إعتذارها بشكل رسمي، رد براين بأن ما قالته جيد لكنه والجماهير يظنون أنها لازالت مليئة بالتفاهات.

أجابت ستيفاني بأنها صادقة للغاية وطلبت منه الحضور والنظر في عيونها ليعلم مدى صدقها، سخر براين أيضا من حديث ستيفاني وقال أنه يعلم أن بإمكانها دعوة كين للهجوم عليه في أي لحظة وأكد أنه تضرر من هجومه الأسبوع الماضي، لكنه سيأخذه معه إلى الجحيم في نزالهما القادم في اكستريم رولز 2014. أنكرت ستيفاني علمها بمكان كين وقالت أنها تحتجز قناعه في مكتبها خلف الكواليس.

قدّمت ستيفاني لزوجة دانيال براين بري بيلا فرصة الحصول على لقب السيدات لتأكيد اعتذارها ومن أجل إتاحة الفرصة لهما للخروج من اكستريم رولز 2014 كبطل الرجال والسيدات معا، رفض براين في البداية وقال أنه لن يترك زوجته في الحلبة لوحدها، رحبت ستيفاني بتواجده إلى جانبه لدعها وأعلنت عن انطلاق النزال بشكل فوري. ثم تم تسليط الضوء على مكتب ستيفاني وقد ظهر أن القناع قد اختفى.


النزال السابع
بطولة السيدات
بييج - ضد - بري بيللا

لم يكتمل النزال بسبب تدخل الوحش كين الذي دوّت موسيقاه في أرجاء الصالة ولم يظهر إلّا من أرضية الحلبة وقد أحدث ثغرة وأراد خطف زوجة دانيال براين منها خلالها، قاوم براين وزوجته هجوم كين ونجت بري بالهروب من براثن الوحش الأحمر في نهاية المطاف بالرغم من غياب زوجه الذي طرحه كين قبل ذلك.

ظهر بطل WWE للوزن الثقيل دانيال براين في غرفة الفحص الطبي خلف الكواليس تحت المعاينة الطبية ودخلت عليه ستيفاني تعتذر مجددا وتسأل الطبيب إن كان براين قادرا على اللعب في اكستريم رولز 2014، أراد الطبيب الإجابة لكن براين قاطعه وقال أنها سيدافع عن لقبه وستندم ستيفاني كثيرا على إقحام زوجته في هذا النزاع، تدخلت بري بيللا في الحوار وطرت ستيفاني من الغرفة بعد أن نعتتها "بفتاة الليل".


ظهرت بعد ذلك المذيعة رينيه يونغ أمام غرفة النجم جون سينا لإجراء مقابلة معه، ظهر سينا وسألته رينيه عن رأيه بما حصل في افتتاح العرض وما فعله براي وايت، تحدث سينا عن علاقته في الجماهير التي تحبه وتكرهه وعمّا فعله براي وايت وقال أنها آخر مرة سيغني بها وايت أغنيته المعروفة، لأنه سيحرص على تحطيمه في نزالهما في عرض اكستريم رولز القادم.

ظهر المصارع باد نيوز باريت من خلال منصته المرتفعة بجانب المدخل وتحدث عن نزاله ضد روب فان دام في الدور النهائي للتصفيات على المنافس الأول لبطولة القارّات، وقال أنه لديه بعض الأخبار السيئة حيال ذلك النزال، وأن فان دام سيخسر نزاله بشكل مؤكد.


النزال الثامن
المواجهة النهائية على المنافسة على لقب القارات
باد نيوز باريت - يهزم - روب فان دام

ساهم المصارع سيزارو بخسارة روب فان دام بشكل غير مباشر حينما حاول ضربه بعد دخوله ومدير أعماله بول هيمان إلى الصالة، هاجم سيزارو فان دام بعد ذلك لكن جاك سواغر أنقذ الموقف قم انقلب وهاجم فان دام الذي تمكن من السيطرة عليهما في نهاية المطاف.

ظهر أعضاء فريق الدرع ذا شيلد خلف الكواليس من خلال الشاشة الكبيرة وأرسل كل من دين أمبروز وسيث رولينز ورومان رينز على التوالي رسائل تهديد لفريق إيفوليوشن وأكدوا على تلاحمهم وترابطهم وأنه المستقبل القادم.

دخل تربل اتش وراندي أورتن وديف باتيستا إلى الصالة استعدادا لمواحهة أورتن لرومان رينز وتحدث ثلاثتهم عن فريق الدرع ذا شيلد، وقالوا أنهم يسعون إلى استنساخ انجازهم ويظنون أنفسهم الثورة الجديدة في WWE، وأكد تربل اتش أنه من أحضرهم إلى هذا العالم وأنه من سيحرص على إنهائهم في عرض اكستريم رولز 2014.


دخل فريق الدرع ذا شيلد من بين الجماهير استعدادا للنزال لكن المفاجأة كانت بدخول المصارع الأسطورة "فتى الطبيعة" ريك فلير إلى الصالة والحلبة، عانق فلير أعضاء فريقه السابق إيفوليوشن هنتر وباتيستا وأورتن، واستهل فلير حديثه مع الجماهير مرحبا بهم وسألهم إن كان تواجد معهم قبل ذلك. ولم يكن ظهور ريك فلير هو الحدث المفاجئ فقط، بل كان انقلابه على أعضاء فريقه السابق حينما أعلن دعمه لفريق الدرع ذا شيلد قبل أن يغادر الحلبة.


النزال التاسع
راندي أورتن - ضد - رومان رينز

لم ينتهي النزال بفوز أحد الطرفين حينما أنهى الحكم النزال بعدما قرّر رومان رينز النزول من الحلبة لمساعدة رفيقيه سيث رولينز ودين أمبروز اللذان اشتبكا مع تربل اتش وباتيستا خارج الحلبة. سيطر فريق إيفوليوشن تماما على أعضاء فريق الدرع واحدا تلو الآخر ثم أعادوهم إلى الحلبة لتنفيذ ضرباتهم القاضية.

لكن سيث رولينز كان له الفضل في إعادة السيطرة لفريقه حينما تمكن من مهاجمة تربل اتش في الوقت المناسب قبل تنفيذ ضربته القاضية على أمبروز. وانتهى العرض على مشهد طرد فريق الدرع لفريق إيفوليوشن من الحلبة وهم يحملون الكراسي الحديدية

  رد مع اقتباس
قديم 29-04-2014, 05:14 PM   #2
tictakpen
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية tictakpen

الإقامة :  مدرسة جرافيك مان
tictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدود
tictakpen غير متواجد حالياً
افتراضي

ماليش في المصارعة
ولا جون سينا اللي داوشيني بيه في البيت
لكن الشكر لكم للطرح

  رد مع اقتباس
قديم 29-04-2014, 06:57 PM   #3
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

ده جون سينا كان في الرياض الاسبوع اللي فات ^_^

  رد مع اقتباس
قديم 29-04-2014, 08:30 PM   #4
tictakpen
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية tictakpen

الإقامة :  مدرسة جرافيك مان
tictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدودtictakpen مبدع بلا حدود
tictakpen غير متواجد حالياً
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرافيك مان مشاهدة المشاركة
ده جون سينا كان في الرياض الاسبوع اللي فات ^_^
ايوا كان عامل مواجهات نارية نتائج عرض الرو wwe raw الاثنين- 28 أبريل - 2014

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google