مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الحوار والنقاش

الملاحظات

الحوار والنقاش النقاش والرأي والرأي الأخر


¤¤ الخوف من الزواج ¤¤

النقاش والرأي والرأي الأخر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2014, 02:16 AM   #1
حفيظ ماسة
طالب متفوق
B1 ¤¤ الخوف من الزواج ¤¤


¤¤ الخوف من الزواج ¤¤

الحَمدُ لله الَّذي خَلَقَ كُلَّ شَيءٍ فَقَدَّرَه، نَحمَدُه وَنَستَعِينُه وَنَستَهدِيه وَنَستَغفِرُه وَنَستَرشِدُه وَنَتُوبُ اِلَيه
نُؤمِـنُ بِه وَلا نَكفُرُه، وَنُعَـادي مَـن يَكفُرُه، أَشـهَـدُ أنَّ لا إلــه إلا الله وَحدَهُ لا شَريكَ لَـه
وَأشهَدُ أنّ مُحَمَّدا ًعَبدُهُ وَرَسُولُـه أَرسَلَهُ الله بِالنُّورِ وَالمَوعِظَـة عَلى فَتـرَةٍ مِن فَتَراتِ الرُّسُــل
وَقِلَّةٍ مِنَ العِلم ، وَضَلالَةٍ مِنَ النَّاس ، وَإِنقِطَاعٌ مِنَ الزَّمان ، وَدنو مِنَ السَّاعَة وَقربٍ مِنَ الأَجَــل
مَن طَاَعَ الله وَرَسُولَه فَقَد رَشد وَمَن عَصمهم فَقَد غَوَى وَفرط ، وَضَلَّ ضَلالا ً بَعِيدا ً - أَمٌا بَعد :
أهلا بك أخي الكريم في منتدى جرافيك مان

¤¤ الخوف من الزواج ¤¤
انتشرت في الاونة الاخيرة ظاهرة الا و هي الخوف من الزواج و التي من خلالها

نلاحض ازدياد عدد العزاب بدرجةو كبيرة ، هل هو خوفهم من الزواج ؟

لكن الزواج هبة من الرحمان ، هبة تجعلك ذا حصن متين تجاه الفواحش و المنكرياتـ

و سعادة مع شريك تفشي له همك و علك فيسعى لبث روح الحنان و المودة في جسدك و قلبك

لكن مثل هذه الافكار عند ادم ذهبت في مهبت الريح و انحل الخوف مكان العزيمة ، فادم عندما يسمع

فأن فلان فشل في زواجه يتزعزع و يخاف ان يقع في الحفرة التي وقع فيها اخيه

و هذا الخوف من الزواج ربما له اسباب ، ربما يشعر ادم و كأنه مربوط ، مقيد بشخص اخر لقضاء حاجته

او ربما الطلاق ، فالطلاق هو اكبر شي يفكر فيه المتزوج و هو شيء يخشاه خاصة و ان كان مع شريك يحبه

و يضن ادن ان ما ان يتم مراسيم الزواج و تمضي به الشهور يممل و ينقص مرحه و يلازم المنزل

و نسي ان زوجته تعوضه من المرح و السعادة مالا يعوضه له انساء اخر

و ايضا يخاف من الملل و الروتين ، فهذه الاسباب تقوي عزيمة الشاب الى يصبح عازيا على ان يمسي متزوجا


¤¤ الخوف من الزواج ¤¤

ما رأيك بالموضوع ؟
هل في مجمتع من ادم من يعيش تحت هاجس العزوبة

كيف نزيد من معنويات الشاب على الزواج ؟ و هل للاســرة دخل في تقوية هذه العزيمة ؟
مساحــة حرة لارائكم و مناقشاتكم و ادبعاتكم...

¤¤ الخوف من الزواج ¤¤





¤¤ الخوف من الزواج ¤¤ حفيظ ماسة¤¤ الخوف من الزواج ¤¤

  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2014, 09:49 AM   #3
حمووو
مخالف للقوانين

الإقامة :  في بيتنا
هواياتي :  كل ما احب
حمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدودحمووو مبدع بلا حدود
حمووو غير متواجد حالياً
افتراضي

الزواج دا اكبر كوبري انا متعود مطلعش كباري ههههه
كوبري زي المهر الشبكه الشقه ...... الخ الخ
زواج ايه مهو المثل بيقول السنجله جنتله ههههه

  رد مع اقتباس
قديم 13-09-2014, 01:56 PM   #5
mrstamer
فريق الابداع
 
الصورة الرمزية mrstamer

الإقامة :  بلاد الله
هواياتي :  اتعلم الجميل المفيد
mrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدود
mrstamer غير متواجد حالياً
أوسمتي
      mrstamer : الابداع                mrstamer : wesamtamayoz          mrstamer : talebamesalia               
افتراضي

لا اعتقد الخوف من الزواج بحد ذاته

بقدر ما هي صعوبة تجهيز متطلبات عروسه واسرتها

الشخص صاحب الدين يوكل الله في امره فيسهله له

النظر يكون لنصف الكوب المليان

ما فيه زيجات ناجحة وربنا يوفق الكل

شكرا ليكم عالطرح القيم

  رد مع اقتباس
قديم 13-09-2014, 04:50 PM   #6
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

في مثل بيقول الزواج قسمه ونصيب
وممكن يبدا كويس وينتهي بشكل مأساوي

  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 09:24 PM   #7
yasser khalil
طالب نشيط
افتراضي

اعوذ بلله من الشيطان الرجيم
الزواج زى لعبه الاومار بلظبط متعرفش هتكسب ولا هتخصر
ومكسبه كبير وخصرته اكبر بس الفرق بينه وبين الاومار انه مش ادمان يعنى الى بيجربه مرا ويخسر وجربه تانى ويخسر معتقدش لو عاقل هيجربه تانى بس اعرف ناس كتير الجواز بدل ميعفهم جيه معاهم بطريقه عكسيه

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google