مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


بالصور سرير أطفال ب 17 مليون دولار بس ^_^

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2014, 12:22 PM   #1
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
B12 بالصور سرير أطفال ب 17 مليون دولار بس ^_^


بالصور سرير أطفال ب 17 مليون دولار بس ^_^




اغلى سرير أطفال , صور أغلى سرير أطفال , سرير أطفال ب 17 مليون دولار , سرير أطفال ن الذهب الخالص



[IMG]http://im79.***********/r1BM3o.jpg[/IMG]


تقوم شركة لصناعه الاثاث الفاخر بصناعه سرير من الذهب الخالص





يستغرق تجهيزه 6 شهور ويبلغ ثمنه 17 مليون دولار

ويزن السرير الذى تم تصنيعه من الذهب الخالص 188 كيلو وارتفاعه 114 سم

ويمكن للزبائن طلب حفر أى رسومات او كتابات على السرير

لكن بتكلفه اضافيه قد تصل الى 120 الف دولار

[IMG]http://im79.***********/0W5W4h.jpg[/IMG]




بالصور سرير أطفال ب 17 مليون دولار بس ^_^

  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2014, 12:22 PM   #2
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   
افتراضي

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2014, 02:29 PM   #3
افنان
مديره المدرسه
 
الصورة الرمزية افنان

الإقامة :  مدرسه جرافيك مان - كندا
هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان غير متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         
افتراضي

ياسلاااااااام على الروقان بالصور سرير أطفال ب 17 مليون دولار بس ^_^
وعلى راي المثل
الي معاه قرش محيروه يجيب سرير اطفال ويكسروه ههههههه
تسلمي على الخبر شيرين

توقيع - افنان


سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2014, 04:10 PM   #4
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

الخبر فيه مبالغه طبعا
ده يادوب يساوي 16 مليون بس ^_^

  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2014, 04:15 PM   #5
محمد الخلعى
The Mortal
 
الصورة الرمزية محمد الخلعى

الإقامة :  مـــــــصـ<الدقهــلية> ــــــــر <جرافيك مان >
هواياتي :  الفوتوشوب و السينما فوردى والكورة
محمد الخلعى مبدع بلا حدودمحمد الخلعى مبدع بلا حدودمحمد الخلعى مبدع بلا حدودمحمد الخلعى مبدع بلا حدودمحمد الخلعى مبدع بلا حدودمحمد الخلعى مبدع بلا حدودمحمد الخلعى مبدع بلا حدودمحمد الخلعى مبدع بلا حدودمحمد الخلعى مبدع بلا حدودمحمد الخلعى مبدع بلا حدودمحمد الخلعى مبدع بلا حدود
محمد الخلعى غير متواجد حالياً
افتراضي


هههههههه ومالها الكنبة عايز اعرف

وبعدين انا بنتقض جرافيك مان هو يعمل 16.900 مليون

توقيع - محمد الخلعى


ˆ⌣ˆ

  رد مع اقتباس
قديم 18-07-2014, 01:32 PM   #6
محمدالنجومى
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية محمدالنجومى

الإقامة :  السودان المناقل
هواياتي :  المونتاج
محمدالنجومى عطاءه مستمرمحمدالنجومى عطاءه مستمرمحمدالنجومى عطاءه مستمرمحمدالنجومى عطاءه مستمر
محمدالنجومى غير متواجد حالياً
افتراضي

بالصور سرير أطفال ب 17 مليون دولار بس ^_^

  رد مع اقتباس
قديم 19-07-2014, 12:33 PM   #7
mohammad mohammad
طالب جديد
افتراضي

الله يثبت علينا العقل والدين

  رد مع اقتباس
قديم 19-07-2014, 11:05 PM   #8
همس حنان
طالب جديد
افتراضي

اصبحت الاموال تصرف ع الاسره لا حول ولا قوه االا بالله

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google