مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > منتدى الخواطر > منتدى القصه

الملاحظات

منتدى القصه قصص جرافيك - قصص جرافيك مان - حكايات جرافيك - حكايات جرافيك مان - graphic stories


فضيحة بنت تقول لاهلها أبي أعرس ... زوجوني

قصص جرافيك - قصص جرافيك مان - حكايات جرافيك - حكايات جرافيك مان - graphic stories


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-2010, 11:55 PM   #1
هيام كادي
عضو متميز
 
الصورة الرمزية هيام كادي
افتراضي فضيحة بنت تقول لاهلها أبي أعرس ... زوجوني


بكل صرااحة البنت تبى تتزوج عشاااااااان ..........
--------------------------------------------------------------------------------
بنت تبي تتزوج ليش !!!!!!
تعالو وشوفوا الفضايح.............

7
7
7
7
7

.... أبي أعرس ... زوجوني ......
نزلت هذي الكلمات مثل الصاعقه على الام كانت صدمه لها مع أنه المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلام من واحد من عيالها لكن سبب الصدمه أن الكلام صادر من......
بنتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـها"والله النشبه"
أنربط لسان الام دارت فيها الدنيا فامت تهوجس الولد نقدر نخطب له لكن البنت بنبحل بها من وين بنجيب لها الرجل!!!
"يمه..... ردي علي ..... تكفين زوجيني"
صحت الام من الهواجيس الساخنه...........القاتله اللي أصابتها من الصاعقه السابقه........
كانت البنت تهز كتف أمها وتترجى فيها:
"يمه ................أفهميني ............أبي أعرس"
لكن الام ماقدرت ترد بأي كلمه كانت بس تناظر في عيون بنتها وتقول بينها وبين نفسها :
"هذي اللحظه اللي ماعملت حسابها أظاهر بنتي كبرت وأنا ما أدري ....................."
رجعت البنت ورمت نفسها على الكرسي بكل أحبااط وقالت:
" أنتم ليه ماتبون تفهموني .....أنا خلااااص كبرت
صرت حرمه عمري فوق العشرين سنه يعني
حـــــــــــرمه...........أفهميني يمه الله يخليك"
أخيرااااا تكلمت الام وقالت:" خلاااص يابنتي فهمتك"
وهي قاعده تفكر شلون تبي تفاتح الابو في هالموضوع
لااااا المصيبه!!!!!!!!
قربت البنت من أمها وقالت:
"يمه ........وشو اللي خلاص ......أنتي تحسبيني
بزرهـــــ بتصرفيني.......أنا حرمـــه"
"وكل صديقاتي اللي معي تزوجو ....
يمه الله يخليك حسي بشعوري "
والام مسكينه يتقطع قلبها على بنتها وتقول في خاطرها:
"الله يعينك يابنتي كل هذا في قلبك ومتحمله"
والبنت أستمرت في صراحتها:
"يمه أنتي أكيد تعرفين شعور أي بنت في عمـــــــــــــــــــــري
وأنــــــــــــــــــــــــــا ما طلبت شي خطاء طلبت العرس
وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس"
وهوجست الام:العرس بس!!!!
"أيه هين بس ...... هو العرس ينقال عنه بــــــــــــس"
وكملت البنت :" يمه ســـامحيني على صراحتي بس مالي غيرك أفضفض له انت لو تعرفين اشلون احساسي كلما فكر في صديقاتي المتزوجات اتخيل سعادتهم واتصور شعورهم ....
" فاهمتني يمه ".
وقفت الأم في مكانها حاولت انها تكون صارمه علشان تنهي الحوار وقالت :
خالاص يابنت .. قلتلك خالاص!!!
بعدين انا فهمت وماله داعي كل ذا الشرح وإذا جاء ابوك تفاهمت معه ،، انتي تحسبين الموضوع سهل .

قامت البنت من مكانها واتجهت لامها وقالت :
"لا ما بعد فهمتيني ...ولا حسيتي بالي احسه.... انتي عايشه في نعيم انا اشوفك كل يوم تروحين مع ابوي وانا محرومه من هذا الشي تحسبيني ما افهم ما احس بعدين اعرف شعورك لما تكوني مع ابوي "
مسكت كتوف امها بين يدينها وحطت عينها بعين امها وقالت:
" يمه فهمتي ليش ابي اتزوج ".
الام ما قدرت ودارت وجهها عن بنتها وقالت:
" يابنت استحي ".
لكن البنت كملت كلامها:
" يمه الموضوع ما فيه حيا هذي مشاعر طبيعية كله كوم ومنظر صديقاتي كوم كل يوم اشوفهم الصباح يجيبونهم ازواجهم للكلية وانا قلبي يتفطر اشوف اشكالهم مع رجالهم وانقهر... وانا كل يوم اركب مع السواق للكليه ... يمه كلي احاسيس ومشاعر" يمه افهميني عاد "
.
لكن الأم ما أستحملت طاحت على الأرض مغما عليها واظاهر انها أنجلــــــــــــــــــطت....
.
جلست البنت على ركبتها جمب امها تحاول انها تصحيها وهي تصرخ :
يمه افهميني .........
انا .........................
.انا .......................
انا ...................
ابي اتزوج اتزوج علشان.............................................
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


اركب السياره قدام

ههههههههههههههههههههههههههه



  رد مع اقتباس
قديم 22-03-2010, 11:58 PM   #2
ام محمد
طالب مجتهد

الإقامة :  الاردن
هواياتي :  حاليا الكمبيوتر
ام محمد على طريق التميز
ام محمد غير متواجد حالياً
افتراضي

هههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههه

الله عليكي ضحكتيني من كل قلبي

مشكوووووره على القصه

  رد مع اقتباس
قديم 23-03-2010, 03:17 AM   #3
كلاسيك
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية كلاسيك
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الام راحت فيها عشان البنت تبي تركب قدام



الله يرجك يادووودي هههههههههههههه

  رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 10:38 PM   #4
Eman
كبار الأعضاء
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

الله يسعد قلبك

  رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010, 02:25 PM   #5
ندوووي
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ندوووي

الإقامة :  ~** فٍِيَ قِلٍَبْ حَبٌيٍْبَيٍَِ
هواياتي :  اَِلٍَِْدِلَِِْعَِِْـ ..
ندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلندوووي يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل
ندوووي غير متواجد حالياً
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يآ جمآعهـ قدرو شعور البنت المسكينهـ عايزهـ تركب قدآم

===========


دودي ثآنكسس يآ عسسل على التوبيكـ الحلو

  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2010, 05:01 AM   #6
زهر الخزامى
كبار الشخصيات
افتراضي

ههههههههههههههههههه

الله يرج ابليسك

مسكينه ماراحت فيها غير الام

شكرا لك ..

توقيع - زهر الخزامى

مصر التي في خاطري وفي فمي
أحبها من كل روحي ودمي
***
ربي معاكم أحفاد شيخ المجاهدين عمر المختار
اللهم انصرهم وثبت أقدامهم والطف بهم يا أرحم الراحمين


ألف مبرووووك يامصر
انتصرت ثورة الشباب المصري
رغم كل المغالطات والاشاعات والمؤامرات
هنيئا لمصر وللأمة العربية جمعاء
اتفاقية كامب ديفيد : ويكيبيديا


تصاميمي عن الإستغفار ( إهدائي لكم ^ــ^ )

فلتر Flood رااائع لعمل تأثير متحرك على الماء

درس انعكاس الصورة على الماء المتحرك بواسطة فلتر Flood


اللهم ارحم والدي الحبيب وسائر موتى المسلمين
وإنا لله وإنا إليه راجعون
وصل اللهم على شفيع الأمة محمد الهاشمي
أزكى خلقك وسلم تسليما كثيرا .
  رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010, 12:23 PM   #7
الـقـلـب الـحـزيـن
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية الـقـلـب الـحـزيـن

الإقامة :  السعوديه .. الرياض ..
الـقـلـب الـحـزيـن على طريق التميز
الـقـلـب الـحـزيـن غير متواجد حالياً
افتراضي

هههههههههههههههههههه

قصه رائعه.. الله يعين الأم


تقبلي مروري: الـقـلـب

  رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 12:29 AM   #8
نجـــــم سهيـــــل
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية نجـــــم سهيـــــل

الإقامة :  دار أبومتعب
هواياتي :  التصميم
نجـــــم سهيـــــل مبدعنجـــــم سهيـــــل مبدعنجـــــم سهيـــــل مبدعنجـــــم سهيـــــل مبدعنجـــــم سهيـــــل مبدعنجـــــم سهيـــــل مبدع
نجـــــم سهيـــــل غير متواجد حالياً
افتراضي


فضيحة بنت تقول لاهلها أبي أعرس ... زوجوني

تقبل ودي

أخوك// نجم سهيل

  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 04:38 PM   #9
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

ههههههههههههه
والله حلو

  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2014, 09:41 AM   #10
waleed majeed
طالب متفوق

الإقامة :  العراق
هواياتي :  متعلم الفوتوشوب
waleed majeed سيصبح متميزا في وقت قريب
waleed majeed غير متواجد حالياً
افتراضي

قصة جميلة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google