مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


لوحة رائعة ومؤثرة للملك عبدالله، رسمها الفنان أحمد زهير

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2015, 02:04 PM   #1
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي لوحة رائعة ومؤثرة للملك عبدالله، رسمها الفنان أحمد زهير


لوحة رائعة ومؤثرة للملك عبدالله، رسمها الفنان أحمد زهير

لوحة رائعة ومؤثرة للملك عبدالله، رسمها الفنان أحمد زهير

قال زهير ذو الـ 31 عاماً، ويعمل مدرساً للغة الإنجليزية في متوسطة بجدة: تأثرت كثيراً بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله، فقد قدم الكثير لشعبه ووطنه خلال سنوات حكمه الزاهر.

وواصل: منذ العام الماضي لفت انتباهي جدار لفناء مهجور على كورنيش جدة، أمام أحد المنتجعات وقررت أن أحوله من جدار صامت إلى لوحة فنية، لكن لم أجد موضوعاً مناسباً منذ العام الماضي، وكنت أحضر بأدواتي وأعود دون أن أبدأ، لعدم وجود الفكرة التي تستحق العناء.


لوحة رائعة ومؤثرة للملك عبدالله، رسمها الفنان أحمد زهير





سلم الوالد
ويضيف: "خطرت ببالي الفكرة مساء البارحة، بعد أن رأيت تلك الصورة الجميلة للملك الراحل وهو يغادر قصره، ورسمتها ونشرتها في حسابي على أنستغرام، ولقيت ترحيباً كبيراً من متابعيّ، وفي المساء استعرت سلماً من والدي وسألني عن السبب وأخبرته برغبتي في الرسم على الشاطئ ورحب بالفكرة وتمنى لي التوفيق".


لوحة رائعة ومؤثرة للملك عبدالله، رسمها الفنان أحمد زهير

زحام مروري
الفنان السعودي أحمد زهير، الذي لم يسبق له أن تلقى تدريباً على الرسم، بل تعلمه بنفسه منذ أن بلغ الـ 11 من عمره، واصل رواية ما حدث البارحة قائلاً: هاتفت صديقين وطلبت منهما مرافقتي إلى الكورنيش للتغطية علي خلال رسمي للوحة الجدارية، خوفاً من الزحام المروري، وأخبرتهم أنني أحتاج 10 دقائق فقط لإنهاء اللوحة، ولكن استغرقت 25 دقيقة حتى انتهيت منها بسبب الزحام الشديد واضطراري للنزول من السلم للطلب من سائقي السيارات التحرك، وانتهيت منها في الساعة ١١:٣٠ من مساء البارحة.

تفاعل كبير
ويضيف: كان تفاعل الناس كبيراً للغاية، ولم يفاجئني لأنني أعرف محبة الشعب السعودي للملك عبد الله، ورأيت الشبان يقبّلون صورته على الجدار ويدعون له بالرحمة، وجميعهم كانوا يقدمون لي الشكر على اللوحة الجدارية.


لوحة رائعة ومؤثرة للملك عبدالله، رسمها الفنان أحمد زهير

وعن انتشارها بشكل كبير جداً قال: بعد الانتهاء من اللوحة غادرت فوراً بعد أن تعطل السير، وعدت عند الثالثة فجراً وفوجئت بحجم الناس المهول، الذين وقفوا للتصوير مع اللوحة الفنية، وعلمت أن شخصيات شهيرة في تويتر تفاعلت معها ومن ضمنهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد وفايز المالكي والإعلامي وليد الفراج، وخلال 3 ساعات ارتفع متابعي على تويتر من 11 ألفاً إلى 70 ألف متابع.



عبر عدد من المواطنين والمواطنات اعجابهم الشديد لما بدر من الفنان السعودي احمد من عمل فني كبير وراقي عبر من خلال لوحة فنية بسيط تجسد الملك الراحل خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله عليه- عن دهشتهم وتمنوا من كافة الاخرين الاجتهاد والعمل بمثل هذه المبادرات الطيبة، ملك يستحق التقديد والعرفان من الجميع.

قال طارق خليل انا لم اتفاجئ من ان يقوم أي شاب او شابة في التعبير عن مشاعرهم الفياضة تجاه مليكهم الطيب الملك عبدالله بن عبد العزيز رحمه الله الذي عُرِف بحكمته وانسانيته الكبيرة لدى شعبه والامة العربية والاسلامية بشكل عام.

رجل يعمل من اجل وطنه وابنائه وبناته ليلا ونهارا ويعلم الله تعالى اني اكن لهذا الرجل كل اعجاب وتقدير واحترام طول التسعة اعوام التي حكم فيها بلادنا الغالية حيث وفر كافة الخدمات بشتى المجالات.

اما صفوان المشرعي قائلا: لوحة جميلة تستحق ان توضع في احسن الاماكن وأن تنال أعلى التقديرات لان الملك الطيب الحنون خادم الحرمين الشريفين لم يقصر مع احد او يظلم احد طوال فترة حكمه للمملكة العربية السعودية وفي الحقيقة ان هذه اللوحة كل من عبر او مر امامها أخذه الاعجاب والاستحسان من المارة سواء كانوا مواطنين او مقيمين ولعل ما يميزها هو ان الفنان السعودي احمد رسمها بكل مشاعرة وحواسه التعبيرية التي قام في تجسيدها من خلال هذه اللوحة ويارب ان يسكن مليكنا عبدالله بن عبدالعزيز فسيح جناته.

واعتبرت المواطنه هلا عسيري ان اللوحة التشكيلية على الرغم من بساطتها وتعبيراتها الجميلة الى انها تجسد روح التعاون والمحبة بين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- وبين مواطني ومواطنات هذا البلد المعطاء، لوحة رسمت بروح فنان سعودي عبر عن حبه وولائه لمليكه بهذه الطريقة ونحن نشكر هذا الفنان بكل جوارحنا ونتمنى له التوفيق.

واضافت نوف طلال وهي تبكي بشدة انها شاهدت هذه الصورة وكأنها حقيقية تقف امام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله ولم استطع حبس دموعي لانه كان ملكا عادلا يشهد له الجميع في الحكمة والانسانية سواء في الداخل او الخارج والحقيقة ان هذه اللوحة تجسد شيئا بسيطا من شخصيته المحبوبة لدى الجميع وبالتحديد لدى ابناء شعبه من مواطنين ومواطنات لانه كان قريبا منهم، لوحة تحكي شخصية رجل عرفته الامة العربية والاسلامية بكرمه واخلاقه وتمسك في الدين واتمنى ان تنقل هذه اللوحة الى اكبر المتاحف ليتمكن الجميع من مشاهدتها.

اما المواطن عارف حكمي وهو يعمل في القطاع العسكري يقول تعمدت ان ازور الموقع لإلقاء التحية العسكرية للراحل ومهما قدمنا له لن نوفيه حقه فهو الذي قدم لنا كل وقته وجهده في سبيل راحة المواطنين فكيف لا نوفيه حقه.. نعم انه عبدالله بن عبدالعزيز ملك الانسانية والذي منحنا الحب والثقة والامان بعد الله.. احبه الصغير قبل الكبير ولا شك ستظل هذه الصورة وصور عديدة ذكرى خالدة في قلوبنا رحم الله عبدالله بن عبدالعزيز واثابه على ما قدمه لشعبه ووطنه والامة الاسلامية جميعها.

"الرياض" التقت الرسام زهير، الذي أوضح أن خبر فراق الملك آلمه بشدة، فما كان منه إلا التعبير عما بداخله من خلال ريشته، مبيناً أنه حينما كان في مراحل العمل على الرسمة، لم يستطع إكمالها بسهولة، نظرا للزحام الذي شكله المارة الذين استوقفتهم الرسمة، وحرص كثير منهم على التصوير معها، بل وتقبيلها لما يحمله الملك عبدالله من مكانة في قلوب كثير منهم. حيث وصلت متابعة في الاستقرام اكثر من 10000 زائر خلال اليومين الماضية.

وعبر الزهير الذي يبلغ 31 عاما، ويعمل معلم لغة إنجليزية، عن مشهد زحام المارة حوله أثناء رسم اللوحة، قائلاً: "كان تفاعل الناس كبيراً للغاية، ولم يفاجئني، لأني أعرف محبة الشعب السعودي للملك عبدالله.. ورأيت الشبان يقبّلون صورته على الجدار ويدعون له بالرحمة، وجميعهم كانوا يقدمون لي الشكر على اللوحة الجدارية".

  رد مع اقتباس
قديم 27-01-2015, 02:54 PM   #2
knaji
نائـــب المديــر
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية knaji
أوسمتي
      knaji : الابداع                knaji : wesamtamayoz             knaji : talebmesali    knaji : entma2    knaji : xafdalmotabe3    knaji : xmorakibmethali    knaji : mo3lemmesali
افتراضي

الحقبقه كانت خساره كبيره لفقداننا للملك المرحوم عبد الله
والصوره معبره
وقد قال تعالى
إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُم مَّيِّتُونَ
الموت حق وفقدان الاحبه صعب
فندعو له وللمسلمين اجمعين بالرحمة
وان يجعله في جنات النعيم
اللهم آمين

  رد مع اقتباس
قديم 27-01-2015, 06:00 PM   #3
wounded
مراقب اقسام الاستفسارات
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية wounded
أوسمتي
                     wounded : wesamtamayoz       wounded : moshrefmethali       wounded : talebmesali    wounded : entma2    wounded : xafdalmotabe3    wounded : xmorakibmethali   
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الى رحمة الله وجنات الخلد ان شاء الله

بالفعل رسمة معبرة جدا
تحياتي واحترامي لك

توقيع - wounded

كل الشكر والتقدير لأخي وصديقي محمد ( شاعر المدرسة ) على هذا الاهداء الرااااااااااااائع

  رد مع اقتباس
قديم 27-01-2015, 06:06 PM   #4
علياء
طالب مجتهد
افتراضي

الله يرحمه ويغفر له شكرا لكم

  رد مع اقتباس
قديم 27-01-2015, 09:40 PM   #5
نجيب محمد امين
العمده
 
الصورة الرمزية نجيب محمد امين

الإقامة :  الاسكندريه ....ج م ع
هواياتي :  التصوير
نجيب محمد امين مبدع بلا حدودنجيب محمد امين مبدع بلا حدودنجيب محمد امين مبدع بلا حدودنجيب محمد امين مبدع بلا حدودنجيب محمد امين مبدع بلا حدودنجيب محمد امين مبدع بلا حدودنجيب محمد امين مبدع بلا حدودنجيب محمد امين مبدع بلا حدودنجيب محمد امين مبدع بلا حدودنجيب محمد امين مبدع بلا حدودنجيب محمد امين مبدع بلا حدود
نجيب محمد امين غير متواجد حالياً
أوسمتي
                                 نجيب محمد امين : talebmesali            
افتراضي

رحم الله الملك عبد الله حكيم العرب رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته
وجعل كل اعماله الطيبه في ميزان حسناته ان شاء الله
شكرا علي الخبر استاذ حاتم

  رد مع اقتباس
قديم 28-01-2015, 07:34 AM   #6
احمد الكردي
الاعضاء
افتراضي

رووووووووووووووعه

  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2015, 09:29 AM   #7
عدنان الجيزاني
طالب مجتهد
 
الصورة الرمزية عدنان الجيزاني
افتراضي

لقد كان الملك السعودي داعما للأرهاب في سوريا والعراق ومصر

  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2015, 04:34 PM   #8
W Rose
طالب متفوق
 
الصورة الرمزية W Rose

الإقامة :  بغداد / العراق
W Rose مبدع بلا حدودW Rose مبدع بلا حدودW Rose مبدع بلا حدودW Rose مبدع بلا حدودW Rose مبدع بلا حدودW Rose مبدع بلا حدودW Rose مبدع بلا حدودW Rose مبدع بلا حدودW Rose مبدع بلا حدودW Rose مبدع بلا حدودW Rose مبدع بلا حدود
W Rose غير متواجد حالياً
افتراضي

رسم راااااااائع وجمييييل
رحمه الله واسكنه فسيح جنانه

  رد مع اقتباس
قديم 21-02-2015, 09:50 PM   #9
mrstamer
فريق الابداع
 
الصورة الرمزية mrstamer

الإقامة :  بلاد الله
هواياتي :  اتعلم الجميل المفيد
mrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدود
mrstamer غير متواجد حالياً
أوسمتي
      mrstamer : الابداع                mrstamer : wesamtamayoz          mrstamer : talebamesalia               
افتراضي

رائع جدا الموضوع اشكركم

توقيع - mrstamer

  رد مع اقتباس
قديم 21-02-2015, 10:12 PM   #10
şħ8ɑω͠ӈ
عضو متميز
افتراضي

اهئ اهئ بابا عبدللهلوحة رائعة ومؤثرة للملك عبدالله، رسمها الفنان أحمد زهير
الله يرحمك ويغفر لك لوحة رائعة ومؤثرة للملك عبدالله، رسمها الفنان أحمد زهير

  رد مع اقتباس
قديم 25-02-2015, 03:04 PM   #11
محمد نجىM
طالب جديد
افتراضي

جميييييييييييييله

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , , , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google