مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام

خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > تعليم سويش ماكس learn > دروس السويش ماكس swishmax > الأسئله والمشاكل الخاصه ببرنامج السويش ماكس

الملاحظات

الأسئله والمشاكل الخاصه ببرنامج السويش ماكس سؤال وجواب في السويش ماكس - اسئله السويش ماكس - مشاكل السويش ماكس - نصائح السويش ماكس - حلول السويش ماكس

توضع الأسئلة حول المشاكل بعنوان يدل على محتوى الموضوع حتى لا تحذف

مشكلة في التوقيع الفلاشي

سؤال وجواب في السويش ماكس - اسئله السويش ماكس - مشاكل السويش ماكس - نصائح السويش ماكس - حلول السويش ماكس

توضع الأسئلة حول المشاكل بعنوان يدل على محتوى الموضوع حتى لا تحذف

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2015, 02:59 AM   #1
أبو خولة
مشرف قسم الصور

الصورة الرمزية أبو خولة

هواياتي :  كل ماهو مفيد
أبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدود
أبو خولة غير متواجد حالياً
أوسمتي
      أبو خولة : الابداع                            أبو خولة : talebmesali            
افتراضي مشكلة في التوقيع الفلاشي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...............اخواني انا عندي توقيع فلاشي جاهز عاملو بنفسي في برنامج

السويش ماكس ..بس لما ارفع ملف التوقيع في مركز الخليج او اي مركز اخر وانسخ الرابط واحطو في مكان التوقيع

يطلع الرابط وحده بدون صورة ولما اعمل معاينة يطلعلي الرابط بس...............ياريت يتكرم استاذنا الفاضل حاتم او حد من الاخوة

مشكورين ووضحنا الطريقة الصحيحة لوضع مثل هذه التواقيع الفلاشية في لوحات تحكم الاعضاء من الالف الى الياء ..........وياريت ايكون الشرح بالفيديو او بالصور

علشان الكل يفهم................وجازاك الله يافاعل الخير.............واسف على الاطالة[/read]

توقيع - أبو خولة

قديم 05-02-2015, 12:09 PM   #2
Princess Shireen
مراقـــبه عــــــــامه
عضوية موثقة

الصورة الرمزية Princess Shireen
أوسمتي
   Princess Shireen : الاستوديوهات    Princess Shireen : الابداع             Princess Shireen : Hawa2    Princess Shireen : wesamtamayoz          Princess Shireen : talebamesalia       Princess Shireen : entma2       Princess Shireen : xmorakibmethali   

اتفضل اخى
طريقة وضع الملف الفلاشي في المنتدى سواء بطاقه أو توقيع
http://www.swishschool.com/vb/showpo...96&postcount=6
بالتوفيق ان شاء الله

قديم 07-02-2015, 04:34 AM   #3
أبو خولة
مشرف قسم الصور

الصورة الرمزية أبو خولة

أبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدودأبو خولة مبدع بلا حدود
أوسمتي

السلام عليكم .............اختي اولا شكرا على الرد..........انا طبقت من قبل كل اللي عملو الاستاذ حاتم في شرحه لتركيب

التوقيع الفلاشي بس مافي فايدة المشكلة زي ماهي يطلع غير الرابط وحده بدون توقيع

لكن انا لاحظت عبارات مكتوبة تحت مربع التوقيع الخاص بي في تراخيص التوقيع زي .....يستطيع رفع صورة متحركة للتوقيع : لا.......

يستطيع رفع صور للتوقيع : لا ......يمكن تكون المشكلة هي دي

توقيع - أبو خولة

قديم 07-02-2015, 01:07 PM   #4
wounded
مراقب اقسام الاستفسارات
عضوية موثقة

الصورة الرمزية wounded
أوسمتي
                     wounded : wesamtamayoz       wounded : moshrefmethali       wounded : talebmesali    wounded : entma2    wounded : xafdalmotabe3    wounded : xmorakibmethali   

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم حاول تغير موقع رفع الفلاش احتمال المشكلة فيه ممكن تستخدم هذا الموقع
up.top4top.net
او هذا الموقع www.***********

وعند رفع الفلاش اخذ الرابط المباشر للفلاش واتبع الصورة الاتية في مكان تعديل التوقيع

[IMG]http://im64.***********/gLTEcM.jpg[/IMG]
تقبل تحياتي واحترامي لك

توقيع - wounded

كل الشكر والتقدير لأخي وصديقي محمد ( شاعر المدرسة ) على هذا الاهداء الرااااااااااااائع

قديم 11-02-2015, 12:14 AM   #5
أبو خولة
مشرف قسم الصور

الصورة الرمزية أبو خولة

أوسمتي

شكرا اخي وبارك الله فيك ........انا عملت اللي قولتو وضبطت معايا صورة التوقيع الفلاشي

بس صورة التوقيع الفلاشي طلعتلي عاليمين وانا اريد احطها في وسط التوقيع الخاص بي

وفي سؤال تاني حابب اسالو هل ممكن اغير توقيعي بعد مدة قصيرة من وضعه او هناك مدة محددة لتغيير التواقيع

وجزاك الله كل خير ................تقيل تحياتي اخي

توقيع - أبو خولة

قديم 11-02-2015, 10:21 AM   #6
wounded
مراقب اقسام الاستفسارات
عضوية موثقة

الصورة الرمزية wounded
أوسمتي
                     wounded : wesamtamayoz       wounded : moshrefmethali       wounded : talebmesali    wounded : entma2    wounded : xafdalmotabe3    wounded : xmorakibmethali   

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم لتوسيط التوقيع استخدم اداة التوسيط للنص وحاول ان يكون الحجم مناسب لصندوق التوقيع حتى لا تبقى حواف بيضاء كما شرح استاذ حاتم بالفيديو
اما بالنسبة لتغير التوقيع فهذا خاص بك اهم شيء تلتزم بقوانين التواقيع هنا http://www.swishschool.com/vb/swishschool58441
تقبل تحياتي واحترامي لك

توقيع - wounded

كل الشكر والتقدير لأخي وصديقي محمد ( شاعر المدرسة ) على هذا الاهداء الرااااااااااااائع

قديم 01-03-2015, 07:01 PM   #7
أبو خولة
مشرف قسم الصور

الصورة الرمزية أبو خولة

أوسمتي

بارك الله فيكم اخواني.................ماقصرتم شكرا جزيلا لكم جميعا

على هذا الاهتمام.........جعله الله في ميزان حسناتكم ..وتقبلو تحياتي

توقيع - أبو خولة

قديم 01-03-2015, 07:08 PM   #8
أبو خولة
مشرف قسم الصور

الصورة الرمزية أبو خولة

أوسمتي

توقيع - أبو خولة

قديم 01-03-2015, 07:09 PM   #9
wounded
مراقب اقسام الاستفسارات
عضوية موثقة

الصورة الرمزية wounded
أوسمتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيفارا مشاهدة المشاركة

الشكر لله اخي الكريم
وانت تنور في اي وقت بارك الله فيك

يغلق للانتهاء

توقيع - wounded

موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
, ,

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم