مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > أخبار العلوم و التكنولوجيا

الملاحظات

أخبار العلوم و التكنولوجيا أخبار جديد التكنولوجيا و تطورات العلوم والابتكارات في مجال الالكترونيات والعلوم العامه والاتصالات و حاسب آلي و أجهزه المحمول والكاميرات الديجيتال و كل ما يتعلق بالتطور التكنولوجي من مواضيع وصور وفيديوهات علميه


من هنا ☜ فيزا تطلق نظام لتأمين معلومات بطاقاتها عند الشراء من الإنترنت

أخبار جديد التكنولوجيا و تطورات العلوم والابتكارات في مجال الالكترونيات والعلوم العامه والاتصالات و حاسب آلي و أجهزه المحمول والكاميرات الديجيتال و كل ما يتعلق بالتطور التكنولوجي من مواضيع وصور وفيديوهات علميه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-2015, 01:35 PM   #1
şħ8ɑω͠ӈ
عضو متميز
B12 من هنا ☜ فيزا تطلق نظام لتأمين معلومات بطاقاتها عند الشراء من الإنترنت


من هنا ☜ فيزا تطلق نظام لتأمين معلومات بطاقاتها عند الشراء من الإنترنت

من هنا ☜ فيزا تطلق نظام لتأمين معلومات بطاقاتها عند الشراء من الإنترنت

لقد أعلنت شركة فيزا Visa، المزودة لحلول الدفع الإلكتروني، عن إطلاقها لنظام يؤمن معلومات مستخدمي بطاقات الدفع الإلكتروني خاصتها عند القيام بعملية شراء على الإنترنت أو عبر الأجهزة النقالة.

وأوضحت فيزا أنها ستوسع نظام Visa Token Service الأمني خاصتها، والتي أطلقته للمرة الاولى العام الماضي، ليستخدم في عدد من منصات التجارة الإلكترونية ومنصات التشغيل، وبمجموعة جديدة من تطبيقات الدفع عبر الأجهزة النقالة.

ويستبدل نظام Visa Token Service البيانات الموجودة على البطاقات البلاستيكية مثل رقم الحساب المكون من 16 رقما واسم المستخدم وتاريخ إنتهاء البطاقة بمجموعة مميزة من الرموز التي يصعب إعادة استخدامها بشكل غير قانوني.

ولقد أكدت فيزا أن استخدام النظام الجديد على الإنترنت وبخدمات الدفع عبر الأجهزة النقالة سيحد من عمليات تسرب المعلومات الحساسة للبطاقات الإلكترونية للمستخدمين.





وقالت الشركة أن عدد من شركات تصنيع الأجهزة الذكية، سواء الهواتف أو الحواسب اللوحية، ستوفر خلال العام الجاري أجهزة مدعومة بالنظام الأمني الجديد، وهو النظام المتاح حالياً عبر عدد من هواتف آيفون للاستخدام بخدمة ابل باي للدفع عبر الهواتف.

وأضافت فيزا أن عدد من المؤسسات المالية من حول العالم ستدمج خلال العام الجاري كذلك نظام الدفع الآمن الجديد في خدمات الدفع الإلكتروني خاصتها سواء عبر الإنترنت أو عبر الأجهزة النقالة، كما ستقوم مجموعة كبيرة من مواقع التجارة الإلكترونية باعتماد النظام لمستخدميها.

نظام أخر للحد من الاحتيال عبر بطاقات الإئتمان
هذا، وتعتزم شركة حلول الدفع الإلكتروني خلال العام الجاري القيام أيضاً باعتماد خدمة جديدة للحد من عمليات الاحتيال باستخدام بطاقات الإئتمان المزورة أو المسروقة.

وستبدأ شركة فيزا خلال أبريل المقبل باستخدام ميزة لتتبع هواتف مستخدمي بطاقات الإئتمان خاصتها لمطابقة مكان تواجدهم بمكان إنشاء الفواتير الجديدة الواردة على بطاقاتهم.

يذكر أن ميزة تتبع هواتف مستخدمي بطاقات الإئتمان ستكون اختيارية ويمكن إغلاقها أو تفعيلها بسهولة وفي أي وقت، ووعدت الشركة بأن البيانات التي يتم جمعها عبرها لن يتم استخدامها في أي عمليات تسويقية أو بيعها لطرف أخر.

  رد مع اقتباس
قديم 16-02-2015, 12:20 PM   #3
Kareem Alarabi
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Kareem Alarabi

الإقامة :  العراق
هواياتي :  العمل و الفوتوشوب
Kareem Alarabi مبدع بلا حدودKareem Alarabi مبدع بلا حدودKareem Alarabi مبدع بلا حدودKareem Alarabi مبدع بلا حدودKareem Alarabi مبدع بلا حدودKareem Alarabi مبدع بلا حدودKareem Alarabi مبدع بلا حدودKareem Alarabi مبدع بلا حدودKareem Alarabi مبدع بلا حدودKareem Alarabi مبدع بلا حدودKareem Alarabi مبدع بلا حدود
Kareem Alarabi غير متواجد حالياً
أوسمتي
                                 Kareem Alarabi : talebmesali            
افتراضي

شكرا الك اخت بيكاشو على الخبر

توقيع - Kareem Alarabi

  رد مع اقتباس
قديم 17-02-2015, 06:31 PM   #4
şħ8ɑω͠ӈ
عضو متميز
افتراضي

العفـــــو بالفرنسي ----->>> دوغيان
اسعدني تواجدك

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google