مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > جرس الفسحه ... حوش المدرسة

الملاحظات

جرس الفسحه ... حوش المدرسة ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب


تسريحات خرافية للشعر لحق قبل ماتروح الموضة

ترفيه و تسليه اعضاء المنتدى فيديوهات كوميديه من يوتيوب - نكت و فوازير مصوره جديده - صور مضحكه معاكسات و شقاوه - مقالب و قفشات كوميديه - مواضيع ترفيهيه خفيفه للبنات والشباب


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2015, 04:01 AM   #1
أبو أمير البداوي
مراقـــب عـــــام
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية أبو أمير البداوي

الإقامة :  المملكة الأردنية الهاشمية
هواياتي :  المونتاج & التصميم & كتابة القصائد
أبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدود
أبو أمير البداوي غير متواجد حالياً
أوسمتي
   أبو أمير البداوي : الاستوديوهات    أبو أمير البداوي : الابداع                أبو أمير البداوي : wesamtamayoz             أبو أمير البداوي : talebmesali       أبو أمير البداوي : xafdalmotabe3    أبو أمير البداوي : xmorakibmethali   
افتراضي تسريحات خرافية للشعر لحق قبل ماتروح الموضة

يسعد صباحكم بكل خير

وان شاء الله يكون صباح خير على هالتسريحات اللي شفتها ...

تسريحات آخر موضة لحّق حالك قبل مايروح موديله للبنات والشباب

تسريحة ... البطة
[IMG]http://im47.***********/B6ybWY.jpg[/IMG]


تسريحة مصيدة الفئران
[IMG]http://im47.***********/tG4E1f.jpg[/IMG]


تسريحة أمن المولات
[IMG]http://im47.***********/nK2D2C.jpg[/IMG]


تسريحة شعشبون البحر
[IMG]http://im47.***********/WM9Ykc.jpg[/IMG]


تسريحة اخطبوط البحر
[IMG]http://im47.***********/5p0ikK.jpg[/IMG]


تسريحة البهلول
[IMG]http://im47.***********/ykD3nW.jpg[/IMG]


تسريحة الخرابيش
[IMG]http://im47.***********/EpUrag.jpg[/IMG]


تسريحة فرانكشتاين مطور
[IMG]http://im47.***********/WaVVOH.jpg[/IMG]


نجم البحر البهلول
[IMG]http://im47.***********/bRPWrm.jpg[/IMG]


هاذ انفجرت فيه جرة غاز وعملها موضة
[IMG]http://im47.***********/jlAIYv.jpg[/IMG]


تسريحة ستريت فايتر
[IMG]http://im58.***********/3rcVA2.jpg[/IMG]


[IMG]http://im58.***********/3rcVA2.jpg[/IMG]


[IMG]http://www.***********/?QKvXAc[/IMG]

[IMG]http://im58.***********/8Tis4h.jpg[/IMG]


نفسي افهم واعرف شو اللي تهيئ لها تعمل هالتسريحة
[IMG]http://im58.***********/WDFYyA.jpg[/IMG]


[IMG]http://im58.***********/7fDIBK.jpg[/IMG]


[IMG]http://im58.***********/3jkNYd.jpg[/IMG]


قمرين نايل سات وهوت بيرد
[IMG]http://im58.***********/gl9GLm.jpg[/IMG]


هي شعرها هيك والا في جني ماسكه
[IMG]http://im58.***********/e88sUV.jpg[/IMG]


ما شاء الله تبارك الله
[IMG]http://im58.***********/5HLvWG.jpg[/IMG]


[IMG]http://im62.***********/xKMa9O.jpg[/IMG]


اوكي
[IMG]http://im62.***********/jN9Htf.jpg[/IMG]


مايك
[IMG]http://im62.***********/LgUjMj.jpg[/IMG]


[IMG]http://im62.***********/JfgkvX.jpg[/IMG]


تسريحة الجنية
[IMG]http://im62.***********/lm8YlF.jpg[/IMG]


ياسيدي
[IMG]http://im62.***********/XPPFc7.jpg[/IMG]


حسبي الله ونعم الوكيل
[IMG]http://im62.***********/HRFjBw.jpg[/IMG]


شو اكثر صورة واحلى واهبل صورة بالموجودين

توقيع - أبو أمير البداوي


أرجو منكم الدعوات الخالصة عن ظهر قلب بالشفاء لإبني وجزاكم الله كل خير

رَحِـمَ الله شـُـهَـدَاءْ الأردن والمسلمين

  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2015, 12:00 PM   #2
افنان
مديره المدرسه
 
الصورة الرمزية افنان

الإقامة :  مدرسه جرافيك مان - كندا
هواياتي :  كل ماهو مفيد
افنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدودافنان مبدع بلا حدود
افنان غير متواجد حالياً
أوسمتي
   افنان : الاستوديوهات    افنان : الابداع                افنان : wesamtamayoz                افنان : entma2         
افتراضي

ياسلام على الروقان ^_^
بصراحه كلها تسريحات تجنن الواحد مش عارف يختار مصيده الفيران ولا شعشبون البحر ولا البطه ولا ايه ولا ايه ^_^
شكرا لك ابو امير

توقيع - افنان


سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

  رد مع اقتباس
قديم 16-05-2015, 06:47 PM   #3
أبو أمير البداوي
مراقـــب عـــــام
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية أبو أمير البداوي

الإقامة :  المملكة الأردنية الهاشمية
هواياتي :  المونتاج & التصميم & كتابة القصائد
أبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدود
أبو أمير البداوي غير متواجد حالياً
أوسمتي
   أبو أمير البداوي : الاستوديوهات    أبو أمير البداوي : الابداع                أبو أمير البداوي : wesamtamayoz             أبو أمير البداوي : talebmesali       أبو أمير البداوي : xafdalmotabe3    أبو أمير البداوي : xmorakibmethali   
افتراضي

هلا وميت مرحبا اخت افنان

المثل يقول العقل زينة والحمد لله على نعمة العقل تسريحات خرافية للشعر لحق قبل ماتروح الموضة

توقيع - أبو أمير البداوي


أرجو منكم الدعوات الخالصة عن ظهر قلب بالشفاء لإبني وجزاكم الله كل خير

رَحِـمَ الله شـُـهَـدَاءْ الأردن والمسلمين

  رد مع اقتباس
قديم 16-05-2015, 09:16 PM   #4
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

[IMG]http://im62.***********/HRFjBw.jpg[/IMG]



هههههههههههههههههه
عسل

  رد مع اقتباس
قديم 17-05-2015, 02:05 PM   #5
mrstamer
فريق الابداع
 
الصورة الرمزية mrstamer

الإقامة :  بلاد الله
هواياتي :  اتعلم الجميل المفيد
mrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدود
mrstamer غير متواجد حالياً
أوسمتي
      mrstamer : الابداع                mrstamer : wesamtamayoz          mrstamer : talebamesalia               
افتراضي

بس تسريحة الخرابيش نايس تسريحات خرافية للشعر لحق قبل ماتروح الموضة
مشكور ابو امير

توقيع - mrstamer

  رد مع اقتباس
قديم 17-05-2015, 04:50 PM   #6
أبو أمير البداوي
مراقـــب عـــــام
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية أبو أمير البداوي

الإقامة :  المملكة الأردنية الهاشمية
هواياتي :  المونتاج & التصميم & كتابة القصائد
أبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدود
أبو أمير البداوي غير متواجد حالياً
أوسمتي
   أبو أمير البداوي : الاستوديوهات    أبو أمير البداوي : الابداع                أبو أمير البداوي : wesamtamayoz             أبو أمير البداوي : talebmesali       أبو أمير البداوي : xafdalmotabe3    أبو أمير البداوي : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرافيك مان مشاهدة المشاركة
[img]http://im62.***********/hrfjbw.jpg[/img]



هههههههههههههههههه
عسل
انت العسل ياكبير

منور حبيبنا حاتم

توقيع - أبو أمير البداوي


أرجو منكم الدعوات الخالصة عن ظهر قلب بالشفاء لإبني وجزاكم الله كل خير

رَحِـمَ الله شـُـهَـدَاءْ الأردن والمسلمين

  رد مع اقتباس
قديم 17-05-2015, 04:51 PM   #7
أبو أمير البداوي
مراقـــب عـــــام
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية أبو أمير البداوي

الإقامة :  المملكة الأردنية الهاشمية
هواياتي :  المونتاج & التصميم & كتابة القصائد
أبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدود
أبو أمير البداوي غير متواجد حالياً
أوسمتي
   أبو أمير البداوي : الاستوديوهات    أبو أمير البداوي : الابداع                أبو أمير البداوي : wesamtamayoz             أبو أمير البداوي : talebmesali       أبو أمير البداوي : xafdalmotabe3    أبو أمير البداوي : xmorakibmethali   
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrsgadir مشاهدة المشاركة
بس تسريحة الخرابيش نايس تسريحات خرافية للشعر لحق قبل ماتروح الموضة
مشكور ابو امير
هلا بيك اخت mrsgadir

نورتي الموضوع بمرورك

كل الشكر لك

توقيع - أبو أمير البداوي


أرجو منكم الدعوات الخالصة عن ظهر قلب بالشفاء لإبني وجزاكم الله كل خير

رَحِـمَ الله شـُـهَـدَاءْ الأردن والمسلمين

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للشعر, لاتروح, الموضة, تسريحات, خرافية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google