مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إعلان اسكنشايزر يشرح ببساطة دون كثير من التنظير.

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2015, 05:24 PM   #1
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
غمزه إعلان اسكنشايزر يشرح ببساطة دون كثير من التنظير.


إعلان "اسكنشايزر" يشرح ببساطة دون كثير من التنظير.

إعلان اسكنشايزر يشرح ببساطة دون كثير من التنظير.






1- لم يرد المسن أن يتفوق عليه الشاب في شيء، أراد أن يثبت أنه يعرف هذا النوع الذي يأكله الشاب وأكله قبله كثيرا، بل وإن النوع الذي كان يأكله أفضل بكثير من النوع الذي نأكله، وهكذا دائما ندخل في جدل طفولي معهم، يريدون أن يثبتون أنهم سبقونا إلى كل شيء، ونريد أن نثبت لهم أننا نعرف كل شيء عن أي شيء.
2- لا يعطي المسن أي فرصة للشاب ليشرح وجهة نظره، فكلما حاول الشاب أن يقول للرجل أن ما يأكله يختلف تماما عن ما يتحدث عنه، قاطعه وواصل الح...ديث، وهذه أحد أهم مشاكلنا مع الجيل الأكبر، يتبنى وجهة نظر راسخة تجاه كل شيء وتجاهنا نحن ولا يعطينا أي فرصة لشرح وجهة نظرنا، أو مناقشته في وجهة نظره.
3- "اتظلم الجيل ده والله" هكذا قال المسن الآخر عندما قال صاحبه إنه كان يشتري المنتج نفسه في السابق بعشرة قروش، وهكذا يسعى الجيل الأكبر سنا دوما للبحث عن أشياء تميزه عن جيلنا مهما كانت تفاهة المقارنة، فالرجل يعتبر جيله محظوظ أكثر لمجرد أنه كان يشتري الاسكنشايزر بـ10 قروش، فلماذا لا يعتبر نفسه سيء الحظ لأن الجيل الذي سبقه كان يشتريه بمليم واحد؟!
4- يعيش الجيل الأكبر أسيرا للماضي ويرفض أي محاولة للتغيير، حنينه الأبدي إلى البطة اللي براس قطة والنحلة أم بزوز يعوق انتقالهم لمرحلة جديدة، لكن الأزمة ليست هنا فهم أحرار، لكنهم يريدون لنا أيضا أن نقف معهم في مرحلة النحلة والقطة، وكلما حاولنا أن نتجاوزها إلى مستقبل مختلف نزلوا وتراصوا في طوابير أمام اللجان وصوّتوا للنحلة والقطة، للماضي.
5- كشف الإعلان عن أزمة أخرى تخصنا نحن، وهي الاستسلام لكثرتهم وصوتهم العالي وعدم بذل مجهود في الدفاع عن أنفسنا وأفكارنا، منح الاب فرصة كبيرة للرجل المسن تحدث فيها عن أشياء كثيرة خاطئة، وكلما أراد أن يصحح الشاب شيئا وجد صوت الآخرين أعلى فتوقف عن الكلام وواصل القرمشة.
6- لا يوجد شيء اسمه "اسكنشايزر" أصلا، وهكذا يخترع الجيل الأكبر إنجازات وهمية لتعويض امتلاء صفحات حياته بالفشل والانكسارات، يستغلون عدم وجودك في المراحل الزمنية التي يتحدثون عنها ويتحدثون عن بطولاتهم والخير الذي كان يملأ حياتهم، وعندما تقرأ كتب التاريخ تجد كلاما مخالفا تماما.
7- الخليج يشكل جزءا مهما من وجدان هذا الجيل، ويذكرونه دوما حتى لو كانوا يتحدثون عن "الاسكنشايزر"، وهو جزء مهم أيضا من أزمتنا معهم، فكما حملوا المراوح وأجهزة الفيديو وهم عائدون من الخليج عادوا بفهم صحراوي للدين، وبقيم تقدس الحاكم المستبد وتنافق أي سلطة وتخشى الحرية وتقتنع بأن هذا النموذج هو الأنسب لشعوبنا.
هكذا لخص إعلان عن سلعة غذائية أزمة مصر المطحونة بين جيلين، جيل يمثل الماضي ويتشبث به، وجيل ينظر إلى المستقبل لكنه لا يعرف الطريق إليه، وهذا الصراع سيستمر حتى يعرف الجيل الأكبر أن في الدنيا أشياء كثيرة أجمل من "النحلة"، ويعرف الجيل الأصغر أن الطريق إلى أحلامه تملأه "البزوز"!

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google