مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > منتدى طلاب مدرسة جرافيك مان > سمعنا مزاجك

الملاحظات

سمعنا مزاجك عيشنا مودك ودخلنا جو الحفله مع فيديوهات يوتيوب واهداءات الاصدقاء - فيديوهات رومانسيه - فيديوهات كوميديه



ملذات الحياة

عيشنا مودك ودخلنا جو الحفله مع فيديوهات يوتيوب واهداءات الاصدقاء - فيديوهات رومانسيه - فيديوهات كوميديه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2016, 02:11 AM   #1
أبو أمير البداوي
مراقـــب عـــــام
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية أبو أمير البداوي

الإقامة :  المملكة الأردنية الهاشمية
هواياتي :  المونتاج & التصميم & كتابة القصائد
أبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدود
أبو أمير البداوي غير متواجد حالياً
أوسمتي
   أبو أمير البداوي : الاستوديوهات    أبو أمير البداوي : الابداع                أبو أمير البداوي : wesamtamayoz             أبو أمير البداوي : talebmesali       أبو أمير البداوي : xafdalmotabe3    أبو أمير البداوي : xmorakibmethali   
افتراضي ملذات الحياة

من أجمل القصائد المعبرة واللي تحتوي على حكم كثيرة وأثرت بي كثير

قـصـيــــدة مـلـذّاتــ الـحـيـــــاة






كلمات ملذات الحياة
الشاعر حامد زيد و الشاعر ناصر القحطاني
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

الله يا زين الليالي كل مانرجع ورى ..
شان الزمن ياهل ترى .. والا يا عالم وش جرى
لا طعم للضحكه ولا اللقمه ولا حتى الكرى
والعمر ينقص مثل ما تنقص ملذات الحياة

ما فيه صدر الاّ وفاح ولا كلام الاّ انحكى
وإللي شكى .. واللي بكى .. وإللي على الحزن اتـكى
وإلي خذا له بندق و دور خويّه و ارتكى ..
حتى افلس وضاقت عليه الأرض من كل الجهات ..

كلن يجود بنيته ولكل مؤمن مانوى ..
الكره داء بلا دوى .. واصابعك ماهي سوى
العين تـتبع ما هوت .. والقلب يتبع ما هوى
وان قوّم الله القيامه نسأل الله الثبات

مايجرحك غير الصغير إلي يحسب انه عظيم
لاهو بشهم ولا كريم .. ولا سراطٍ مستقيم
تعامله مثل الخوي ويعاملك مثل الخصيم
ان كانها من باب غيره .. ما يغار الا البنات

إلا على طاري النسا .. قل للنسا عل وعسى
تذكرون إلي نسى .. وتدلهون إلي قسى
وإلى تردى بعضنا تكفون يا جمع النسا
اخذوا الغـتر والثـوب واعطونا الغطاوي والعبات ..

يمارس الهاوي هواه من المهد لين اللحد ..
حتى أكثر العالم جحد .. وأصبح ما احد فاضي لاحد
من قدّم السبت احسب انه دايما يلقى الأحد ..
لا واحلالاه سنتين من العصورالماضيات ..

صحيح لي قال المثل ما كل حاجة بالفلوس ..
المال مايجمع نفوس .. ان عز روس يذل روس
من صار للدرهم قدر والناس تنداس وتدوس ..
جمع الرجال الأوفياء يغـنيك عن جمع الفتات ..

إلي يحسب ان الرجوله فالشماغ وفي العقال ..
وبالضيق ماهو راس مال .. وما يعد من الرجال
هذا إلي لا من ثورت في راسه الطلقه حلال ..
الموت خير من الحياه .. إذا الحياء بالناس مات

الفقر كرّهنا بعضنا..والنبي منه استعاذ ..
وان ما لقى الطاير ملاذ .. العمر تاليه النفاذ
إلى اجدبت كف العزيز ولا غشاها الا الرذاذ
قل له عليك ان طعـتـني بالباقيات الصالحات

كن مبتسم واحذر يقال انه عبس والا بسر
حتى ولو جاك العسر.. تلقى مع العسر اليسر
اجبر خواطر وانتبه ينقال خاطرك انكسر
وارسم حلومك في البياض مربعات مربعات

ياكثر ما عبنا الزمن وأثر الزمن مافيه عيب ..
إن عشت ذيب .. ومت ذيب .. وكل فعلك فعل طيب
خذها نصيحه من مجرب قبل لا تسأل طبيب ..
اذا عيون الناس باتت عين ربك ما تبات ..

الله عطاك الموهبه والله كريم اليا وهب ..
لو حكيهم يشعل لهب .. وأقلامهم توزن ذهب
ماتبت يدين النبي تبت يدين أبو لهب ..
إللي جمع شتاتهم يقدر يرجعهم شتات ..

من هم بصعود الدرج .. لا يلتفت للي هرج
يصبر و لو حظه عرج .. والصبر مفتاح الفرج
وإن حس في صدره حرج .. والهم طول ما خرج
يجلس مع نفسه دقايق فوق سجادة صلاة ..

افتح عيونك للحياه أكثر وناظر في علو ..
لو عنك أحبابك سلو .. و أعداك في كرهك غلو
والله لو تصنع من الليمون مشروبٍ حلو ..
كان اكتشفت الوجه الأجمل للمحن والنايبات ..

ان صابك من النايبات المعضله خطبٍ جلل ..
واجتاحتك موجة ملل .. وإغرورقت عينك بلل
يا عل كتف الصاحب إلي ما يشيلك للشلل ..
ولا بارك الله بالرفيق إلي يسوي هالسوات ..

حتى ولو تقدر تبوق الكحل من فوق الرموش ..
وتجري مثل جري الوحوش .. سواة رزقك ماتحوش
يعني بلا توفيق ربك لا تهوش ولا تـنوش ..
يا الادمي ما فات مات و كل ما هو آت آت ..

الله على قدر النصيحة فى القديم من الزمن ..
كلٍّ إلى قالوا تمن .. قال أشري وصاه بثمن
واليوم الآباء قبل الابناء نصفهم ما ينضمن ..
وجدي على لقمان والا يا وجودي يا بْركات ..

تشكي مشاعرنا الجفاف وكل صدرٍ فيه خوف ..
أزمة ثقه وأزمة ظروف .. الكل منها ما يشوف
من كثر ماقل العدل ما عاد يرجون الضعوف ..
من بيت مال المسلمين ايّ صدقه وايّة زكاة ..

من عزه الله في ذرانا ذي فراش وذي غطا ..
نعطي ولا نرجي العطا .. ولا يجي منا الخطا
نصبر على مر الليالي لو يطول بنا البطا ..
بعض الاوادم لو يموت من الفقر ما قال هات ..

ما يجتمع كفٍ جواد ومدةٍ متباهيه ..
خل الأوادم لاهيه .. واعط العطايا راهيه ..
ياتكرم الناس بشرفها .. يا تغور بداهيه
لو صدق لك نيه تجود .. تجود لكن من سكات

توقيع - أبو أمير البداوي


أرجو منكم الدعوات الخالصة عن ظهر قلب بالشفاء لإبني وجزاكم الله كل خير

رَحِـمَ الله شـُـهَـدَاءْ الأردن والمسلمين

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
ملذات, الحياة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google