مدرسة جرافيك مان  

ايقاف العضويات التي لم تسجل دخول منذ عام


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


لماذا تبكي النساء عند مشاهده زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2016, 01:25 PM   #1
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
612 لماذا تبكي النساء عند مشاهده زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون


سبب بكاء النساء عند مشاهده زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون
صور انتشرت على الانترنت في الكثير من المناسبات لزعيم كوريا الشماليه كيم جونج اون وبرفقته النساء يبكين في هستيريا غير مبرره


لماذا تبكي النساء عند مشاهده زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون






يحيط الغموض الشديد بزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، حيث يتميز بالقرارات الصادمة التي تصعب من فهم طبيعة شخصيته، واشتهر بالعديد من قرارات القتل الغريبة من ضمنها قتل وزير الدفاع بمدفع رشاش بسبب نومه في عرض عسكري، وإعدام عشيقته مع 10 فنانين بتهمة تمثيل أفلام جنسية،

وإطلاق الكلاب على زوج عمته لنهش لحمه بالإضافة إلى رمي 15 مسؤولا بالرصاص بسبب اعتراضهم على تعاليمه. ويتحد كيم جونج أون الولايات المتحدة بطريقة غريبة ويهدد في بعض الأحيان بضربها إن لزم الأمر مؤكدًا على امتلاك بلاده لأسلحة دمار شامل من خلال تجرتبه الأولى أمس الأربعاء للقنبلة الهيدروجينية، وفي ظل هذا الزخم الكبير من أحداث العنف نقف عند مظهر غريب يحيط بالزعيم وهو بكاء السيدات عند رؤيته.

لماذا تبكي النساء عند مشاهده زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون

عند التدقيق في جميع الصور التي يتواجد فيها كيم جونج أون برفقة السيدات، سنجد أن معظمهم إن لم يكن جميعهم يبكون بحالة هستيرية غير مبررة خاصة إذا حدث البكاء في أجواء احتفالية، فمن الصعب للغاية اعتبار ذلك البكاء نوع من الولاء والحب الشديد للزعيم الذي يفرض شتى ألوان الديكتاتورية على شعبه.



وفي وسط أجواء العنف والقتل الذي يمارسه الزعيم تجاه أي من يعارضه أو يقوم بفعل لا يروق له، فمن الممكن اعتبار ذلك البكاء نوع من أنواع الخوف أو اتقاء شر كيم جونج أون حرصا على سلامتهم، أو ربما هناك سرًا أخر وراء ذلك البكاء لا نعلمه في ظل الانغلاق الشديد للمجتمع الكوري الشمالي وعدم انفتاحه على العالم، حيث تتواجد الكثير من الأسرار هناك التي من الصعب للغاية معرفتها بسبب عزلة تلك الدولة عن باقي العالم.



Bien sûr, à des tarifs avantageux, il ne faut pas s’attendre au must du confort ni à une myriade de services de luxe. Plutôt orienter son choix sur des hôtels 1 ou 2 étoiles sans prétention mais offrant, tout de même, des prestations très correctes. 6 bons plans repérés Mention spéciale pour l’hôtel de la Porte Dorée, niché dans le 12ème arrondissement, qui pourrait presque compter 3 étoiles d’après les avis recueillis. La décoration est coquette et soignée, l’équipe, apparemment aux petits soins pour ses hôtes. La chambre double s’affiche à moins de 70€. ?galement bien placé, le Mistral hôtel (14ème), à 200 mètres du métro. Il peut s’enorgueillir d’avoir été l’un des lieux de villégiature de Simone de Beauvoir et de Jean-Paul Sartre, il reste également très compétitif, avec la chambre double à moins de 70 € la nuit. Autre point fort, il met à disposition de ses clients une salle à manger équipée d’un micro-onde, d’un réfrigérateur et de vaisselle. L'Hôtel des Batignolles, au coeur du quartier du même nom, a plus d'un atout : dans un coin très prisé et branché, un petit jardin où prendre son petit-déjeuner et ses prix bien sûr, à partir de 60€. Autre bon plan, l’hôtel Paris Villette, qui répond pleinement aux contraintes de budgets serrés, avec des tarifs quasi imbattables, autour de 55 € la chambre double. Un peu excentré, il a l’avantage d’être à deux pas du Parc de La Villette. Le République Hôtel joue la carte de la jolie déco design à prix tout doux, puisque les chambres doubles commencent à 77€. Enfin, le Terminus Orléans, proche de la porte du même nom, est irréprochable selon les internautes : juste à côté du métro, propre, personnel efficace. A partir de 72€

  رد مع اقتباس
قديم 07-05-2016, 01:44 PM   #2
أبو أمير البداوي
مراقـــب عـــــام
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية أبو أمير البداوي

الإقامة :  المملكة الأردنية الهاشمية
هواياتي :  المونتاج & التصميم & كتابة القصائد
أبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدودأبو أمير البداوي مبدع بلا حدود
أبو أمير البداوي غير متواجد حالياً
أوسمتي
   أبو أمير البداوي : الاستوديوهات    أبو أمير البداوي : الابداع                أبو أمير البداوي : wesamtamayoz             أبو أمير البداوي : talebmesali       أبو أمير البداوي : xafdalmotabe3    أبو أمير البداوي : xmorakibmethali   
افتراضي

المحبة الزائدة ومن الشوق والحنين له يبكوا لماذا تبكي النساء عند مشاهده زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون

شبه البوكيمون ما شاء الله

عايشين برعب من هذا المخلوق مساكين هؤلاء الشعب مضطهدين لدرجة كبيرة بسبب هذا المخلوق الغريب

توقيع - أبو أمير البداوي


أرجو منكم الدعوات الخالصة عن ظهر قلب بالشفاء لإبني وجزاكم الله كل خير

رَحِـمَ الله شـُـهَـدَاءْ الأردن والمسلمين

  رد مع اقتباس
قديم 07-05-2016, 01:57 PM   #3
knaji
نائـــب المديــر
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية knaji
أوسمتي
      knaji : الابداع                knaji : wesamtamayoz             knaji : talebmesali    knaji : entma2    knaji : xafdalmotabe3    knaji : xmorakibmethali    knaji : mo3lemmesali
افتراضي

هو المثل بيقول ايه عندنا

هو انت ما متت ما شفت مين مات

البكي اهون هههههههههههه

توقيع - knaji

  رد مع اقتباس
قديم 08-05-2016, 06:05 PM   #4
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
أوسمتي
جرافيك مان : جرافيك مان                                             
افتراضي

هههههههههههههه
لماذا تبكي النساء عند مشاهده زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , , , , , , , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google