مدرسة جرافيك مان  

تحميل فيكتور جرافيك


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > أخبار العلوم و التكنولوجيا

الملاحظات

أخبار العلوم و التكنولوجيا أخبار جديد التكنولوجيا و تطورات العلوم والابتكارات في مجال الالكترونيات والعلوم العامه والاتصالات و حاسب آلي و أجهزه المحمول والكاميرات الديجيتال و كل ما يتعلق بالتطور التكنولوجي من مواضيع وصور وفيديوهات علميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2016, 04:06 PM   #1
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
612 اضرار تسببها لعبة Pokemon GO على هواتف أندرويد و IOS

ماهي الاضرار التي تصيب الهاتف الذكي بعد تثبيت لعبه بوكيمو جو وما هي فكرة عمل اللعبه
اضرار تسببها لعبة Pokemon GO على هواتف أندرويد و IOS
ما هي لعبة Pokemon Go ؟




أصبحت لعبة "بوكيمون جو" الأكثر شهرة على مدار الأسبوع الماضى، حيث كان ينتظرها المستخدمون بفارغ الصبر منذ أعلنت عنها شركة Niantic الشهر الماضى خلال معرض الألعاب E3 2016.

لكن منذ أن استقبلها المستخدمون على هواتف أندرويد وهم يعانون من العديد المشكلات التى تعوق تجربتهم، ونشر موقع "ibtimes" الأمريكى أبرز تلك المشكلات. - بالرغم من أنها اللعبة الأولى لمسلسل الرسوم المتحركة الكلاسيكى إلا أن بعد كل هذه السنوات لم يستطع المطورون الخروج باللعبة خالية من الأعطال التى يكتشفها المستخدمون، مثل اعتماد اللعبة فى كل مرة يقوم المستخدم بفتحها على جمع البيانات من البداية.






- بسبب اعتماد اللعبة على العديد من خصائص الهاتف مثل "تحديد الموقع" والإنترنت بجانب كاميرا أثناء اللعب فأصبح هناك مشكلة وهى التأثير بشكل مباشر على عمر البطارية قصير بشكل ملحوظ.

- ونظرا لاعتماد اللعبة فى المقام الاول على التنقل، فهذا الأمر يدفع المستخدمين للعب أثناء القيادة وعدم الاكتراث بالطريق. - كما تعتبر لعبة بوكيمون جو من ألعاب الإدمان التى يقضى المستخدمون ساعات طويلة فى اللعب عليها، وليس المشكلة فقط فى الوقت الذى تستنزفه اللعبة لكن الأموال أيضا، حيث هناك مجموعة من الأدوات التى قد يحتاجها المستخدم داخل اللعبة تطرحها الشركة بمبالغ تصل إلى 100 دولار أمريكى.



طرحت يوم الأربعاء الماضى شركة نينتندو اليابانية بالتعاون مع شركة Niantic لعبة Pokémon Go على هواتف أندرويد وIOS فى بعض البلدان المختارة مثل الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا ونيوزيلندا، وذلك بعد أن أعلنت عنها خلال فعاليات معرض E3 الشهر الماضى، كان من المفترض ألا تتوفر اللعبة لكل المستخدمين فى اليابان وجميع أنحاء العالم حتى الإعلان الرسمى من الشركة والتى قامت بتأجيله بسبب الإقبال غير المتوقع من ملايين المستخدمين لتحميل اللعبة مما أدى إلى تعطل بعض الخوادم وإيقاف اللعبة لدى المستخدمين، وقال "جون هانك" الرئيس التنفيذى للشركة المنتجة للعبة "بوكيمون جو" أنه كان يتوقع أن تحقق اللعبة نجاحا كبيراً، لكنه لم يتوقع هذا الهوس الجنونى.

طريقة لعب بوكيمون جو
تعتمد لعبة بوكيمون جو على التنقل والاستكشاف فى العالم الواقعى كما هى فى القصة الكلاسيكية لمسلسل الرسوم المتحركة، وتعتمد فى استكشافها لمخلوقات البوكيمون على خوارزمية تعتمد على تحديد الموقع بجانب المستشعرات وكاميرا الهاتف الذكى، فى حين أن البرنامج يتكامل مع المخلوقات الرقمية فى البيئة.



طريقة تحميل اللعبة
لعبة "بوكيمون جو" متاحة بالمجان للهواتف الذكية على متاجر اندرويد لتحميل اللعبة اضغط هنا ولكنك لن تتمكن من تحميلها إلا لو كنت فى إحدى الدول التى تتوفر فيها اللعبة مثل الولايات المتحدة واستراليا ونيوزلندا، ولكن بإمكانك الحصول عليها وتثبيتها يدويا بصيغة APK من هنا، أو على هواتف ايفون IOS للحسابات المسجلة فى نيوزلندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، لذا لو كنت تمتلك حسابا غير تلك الدول عليك انتظار الطرح الرسمى فى جميع البلدان أو تحويل حسابك من خلال إعدادات الهاتف إلى أمريكا.


ويتجاوز اللاعبون المستويات من خلال القبض على بوكيمون أقوى وتدريبه، وبالرغم أن الشركة تطرح اللعبة بالمجان لكن هناك بعض الخطوات التى تكلف من 0,99 دولار وحتى 99,99 دولار.




المستخدمون يقتحمون أماكن غريبة للعثور على البوكيمون

تعتمد اللعبة فى المقام الأول على التنقل والاستكشاف، لذا فكان على المستخدمين خوض تجربة مختلفة داخل العديد من الأماكن حتى إذا لزم الأمر البحث عن البوكيمون داخل أقسام الشرطة أو الكنائس، حتى انتهى الأمر بعثور شابة تبلغ من العمر 19 عاما على جثة طافية فى نهر صباح الجمعة الماضية أثناء تتبعها لأحد شخصيات بوكيمون.



المصدر

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , , , , , , , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google