مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


ماكينه لف السجائر هي الحل لمواجهه ارتفاع اسعار السجاير

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2016, 08:35 PM   #1
جرافيك مان
المدير العام
C.E.O
 
الصورة الرمزية جرافيك مان
B12 ماكينه لف السجائر هي الحل لمواجهه ارتفاع اسعار السجاير

انتشرت بين الشباب ماكينه لف التبغ او "الرلاله" بعد الارتفاع الذي لا يتحمله الناس على اسعار السجائر في مصر ،، ولكن تسائل احد المواطنين "هل سوف تتركنا الحكومه نواجه جشع التجار ام انها سوف تزيد من اسعار الماكينه والتبغ ؟"

ماكينه لف السجائر هي الحل لمواجهه ارتفاع اسعار السجاير


ماكينه لف السجائر هي الحل لمواجهه ارتفاع اسعار السجاير












"اللف هو الحل".. شعار رفعه شباب المدخنين، للتحايل على قرار رفع أسعار السجائر، مؤكدين أن السجائر اللف أرخص وأفضل من علب السجائر العادية، وتحقق وفر يصل إلى 70%، إضافة إلى أنها تقلل من حجم الاستهلاك الشخصي، مما يحافظ على صحتهم.


وقد اجتاحت فكرة السجائر اللف أوساط الشباب بمختلف مستوياتهم، بعد الارتفاع الذي شهدته السجائر في أعقاب قرار فرض ضريبة عليها مؤخرًا، وساهم ذلك فى نشاط مبيعات "الرلالة" وهى ماكينة لف السجائر والتي تتراوح أسعارها من 25 إلى 60 جنيهًا، بخلاف الماركات البارزة الأخرى التي تزيد أسعارها على ذلك بكثير.

ويقول محمد عبد الرحمن - 29 سنة موظف في إحدى الشركات – إنه يستهلك في اليوم ما بين علبة وعلبة ونصف من السجائر، أي بمتوسط شهري 900 جنيه، وبالتأكيد ستزيد هذه الفاتورة بعد قرار رفع سعر السجائر، لذلك فكر مع أصدقائه فى بديل لمواجهة هذه الزيادة، خاصة أنه متزوج ولديه التزامات كبيرة، واتفقوا على الاتجاه للرلالة.

أضاف أنه بحسبة بسيطة اكتشف أنه سيوفر أكثر من 700 جنيه شهريًا،إذا ما اتجه للسجائر اللف، حيث إنه قام بشراء رلالة بسعر 25 جنيهًا، ودفتر ورق بثلاثة جنيهات، وعلبة فلتر بسعر 12 جنيهًا، ثم اختيار نوع التبغ القريب من السجائر التى يفضلها بسعر 45 جنيهًا، وتستمر معه لمدة أسبوع، أي أنه سيستهلك بنحو 200 جنيه فقط فى الشهر.

أما كريم محمد 31 سنة محاسب- فيرى أن زيادة أسعار السجائر جاءت لتزيد من أعبائه، حيث إن معظم السلع الغذائية ارتفعت بعد زيادة الدولار في الفترة الأخيرة، وجاءت السجائر لتزيد من أوجاعه، لذلك قرر أن يلجأ للسجائر اللف، وذلك لتوفير النفقات من ناحية، والحفاظ على الصحة من ناحية أخرى، حيث إن عملية لف السجائر تحتاج لوقت ووضع معين، لذلك ستقلل التدخين إجباريًا.

ويقول هشام مجدي 35 سنة مهندس كمبيوتر، إن فور ارتفاع أسعار السجائر سأل أصدقاءه عن مكان بيع "الرلالة"، وقام بشرائها وتعلم كيفية لف السجائر، للهروب من نار أسعار علب السجائر الأخرى، والتي أصبحت فوق طاقة الشباب، خاصة المتزوجين ومن لديهم التزامات عائلية.

أضاف أن هناك بعض الأصدقاء يشترون التبغ المستورد ومع ذلك لا تصل التكلفة إلى نفس شراء السجائر العلب، مشيرًا إلى أن لف السجائر عملية معقدة لكنها وسيلة لمواجهة قرار رفع سعر السجائر.

الاهرام

  رد مع اقتباس
قديم 02-10-2016, 04:23 AM   #2
mrstamer
فريق الابداع
 
الصورة الرمزية mrstamer

الإقامة :  بلاد الله
هواياتي :  اتعلم الجميل المفيد
mrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدود

اوسمتي

mrstamer غير متواجد حالياً
افتراضي

والله حرام هالنفقات اللي تحرق الاكباد
مش لاقيين اللقمه وكله عالسجاير
ربنا يهدي
شكرا ليك استاذ جرافيك

توقيع - mrstamer

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , , , , , , , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان

Security team


اعلانات جرافيك مان
Google