مدرسة جرافيك مان  

مسابقة تصميم شهر رمضان 2017


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > إستراحة نواعم للبنات فقط > حواء > صحة ورشاقة حواء

الملاحظات

صحة ورشاقة حواء صحه حواء , صحه ورشاقه , رشاقه وريجيم , حمل وولادة , الرضاعة , العنايه بالطفل , وصفات لجمالك , الاعشاب والطب البديل , التغذية الصحية , أنظمة ريجيم , تمارين رياضيه , وصفات للعنايه بالشعر , women health , مشاكل ومتاعب الحمل , وصفات للبشرة , تمارين وأيروبكس


وجبة العشاء لا تزيد الوزن,اعتقاد خاطىء لدى الراغبون في إنقاص وزنهم,2016

صحه حواء , صحه ورشاقه , رشاقه وريجيم , حمل وولادة , الرضاعة , العنايه بالطفل , وصفات لجمالك , الاعشاب والطب البديل , التغذية الصحية , أنظمة ريجيم , تمارين رياضيه , وصفات للعنايه بالشعر , women health , مشاكل ومتاعب الحمل , وصفات للبشرة , تمارين وأيروبكس


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-2016, 09:56 AM   #1
soso noor
فريق الابداع
 
الصورة الرمزية soso noor
Awt20 وجبة العشاء لا تزيد الوزن,اعتقاد خاطىء لدى الراغبون في إنقاص وزنهم,2016

وجبة العشاء لا تزيد الوزن,اعتقاد خاطىء لدى الراغبون في إنقاص وزنهم,2016


وجبة العشاء لا تزيد الوزن


وجبة العشاء لا تزيد الوزن,اعتقاد خاطىء لدى الراغبون في إنقاص وزنهم,2016


أكد خبراء التغذية على خطأ تجنب وجبة العشاء وأضافوا أن العامل الحاسم هو مقدار الطاقة الذي يحصل عليها الإنسان على مدار اليوم بأكمله. و مثالاً على ذلك بأن مَن يتناول كميات كبيرة من الطعام في النهار ثم يظل جائعاً طوال المساء، لا يختلف معدل الطاقة لديه عمَن قام بتوزيع طعامه على مدار اليوم.

لذا، ينبغي للأشخاص الملتزمين بنظام الحمية عدم الوثوق تماماً بأنّه يُمكنهم إنقاص وزنهم من خلال الاستغناء فقط عن تناول وجبة العشاء، لافتين النظرإلى أنه من المهم ألا يزيد حجم السعرات الحرارية التي يمتصّها الجسم على مدار اليوم عمّا يقوم بحرقه.






وأوصوا الأشخاص الراغبين في إنقاص أوزانهم، بتدوين نظامهم الغذائي على دفتر على مدار أسبوع كامل، بحيث يسجّلون فيه الوجبات الأساسية، والوجبات البينية، كالبسكويت وكل ما يتناولونه في هذا الأسبوع.

وعن فائدة ذلك، يقولون أن هذا الدفتر يتيح تحديد مصدر السعرات الحرارية التي يحصل عليها الإنسان والمصادر التي يمكن الاستغناء عنها، موضحين أنّه خلال إتباع هذا النظام، يُمكن الاستغناء عن تناول المشروبات المحلاة بالسكر مثل الكولا وعصير التفاح.. إذ يحتوي لتر واحد من عصير التفاح على ما يزيد عن 400 كيلو وحدة حرارية، وهذه الكمية لا تُسهم في إشباع الإنسان، ويمكن الاستغناء عنها تماماً.

وأشاروا إلى أنّ هناك قاعدة غذائية أخرى تؤكد على ضرورة عدم تناول أي شيئ قبل النوم بساعتين، لافتين إلى أن هذه القاعدة غير مؤكدة أيضاً.

فعلى الرغم من قلة حرق الجسم للطاقة أثناء النوم، إلا أنه إذا استيقظ الإنسان في الصباح وبدأ في ممارسة الأنشطة الحركية المعتادة، فسرعان ما يحرق الجسم السعرات الحرارية المخزنة من المساء.

ومع ذلك، نهوا عن تناول الطعام في وقت متأخر من المساء، مفسرين ذلك أن عملية الهضم تحول دون التمتع بنوم هادئ.


وجبة العشاء لا تزيد الوزن,اعتقاد خاطىء لدى الراغبون في إنقاص وزنهم,2016

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان

Security team


اعلانات جرافيك مان
Google