مدرسة جرافيك مان  

مشاريع افترافكت


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > الأقسام العامة > المواضيع الاخباريه > الاخبار

الملاحظات

الاخبار أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


الطفلان عمر وغرام في خطوبتهما

أخبار عالميه محليه متابعه الاحداث ، مواضيع متنوعه في كافة المجالات ،حوادث ، قضايا الساعه ، أخباريه ، متابعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2016, 05:25 PM   #1
mrstamer
فريق الابداع
 
الصورة الرمزية mrstamer

الإقامة :  بلاد الله
هواياتي :  اتعلم الجميل المفيد
mrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدود

اوسمتي

mrstamer متواجد حالياً
B4 الطفلان عمر وغرام في خطوبتهما


  • الطفلان عمر وغرام في خطوبتهما الطفلان عمر وغرام في حفل خطوبتهما









الرياض – عهد العتيبي

تداولت صحيفة بريطانية صوراً لحفل خطوبة طفلين مصريين لا تتجاوز أعمارهما 12 عاماً، والتي لاقت موجة من الغضب والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً للصحيفة، خاصة من قبل ناشطين مدافعين عن حقوق الطفل.
حيث تم الإعلان عن خطبة الطفل المصري عمر "12 عاماً" على ابنة عمه غرام "11 عاماً"، وأقيم لهما حفل رسمي أثناء حفل زفاف شقيق عمر الأكبر.
وقال والد الطفل ناصر حسن: لا أجد الأمر غير مناسب أبداً، إنه مجرد حفل خطوبة وليس زفافاً، وأنه طالما أحب عمر ابنة عمه غرام حباً كبيراً، وكان دائماً يقول إنه يريد الزواج منها عندما يكبر ويسبق الجميع إليها.
وصرح مدير المركز النسائي للخدمات القانونية رضى الدنبوقي بأنه تقدم ببلاغ عن ما حدث إلى المركز الوطني للطفولة والأمومة في مصر، والذي قال فيه: يجب أن يتحمل الآباء المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة؛ لأن هذه الخطوبة ستؤدي حتماً إلى زواج مبكر، الأمر الذي سيحرم الطفلة من الحصول على فرص متكافئة في التعلم والتربية، وسيعزلها عن محيطها الاجتماعي في سن مبكرة.
ويذكر أن ناشطين يدافعون عن حقوق الطفل أبدوا قلقهم وتحفظهم على ما حدث، وقالوا: إن الزيجات المدبرة مسبقاً ليست في صالح الأطفال.

توقيع - mrstamer

  رد مع اقتباس
قديم 02-11-2016, 06:56 PM   #2
knaji
نائـــب المديــر
عضوية موثقة
 
الصورة الرمزية knaji
افتراضي

لأن هذه الخطوبة ستؤدي حتماً إلى زواج مبكر، الأمر الذي سيحرم الطفلة من الحصول على فرص متكافئة في التعلم والتربية، وسيعزلها عن محيطها الاجتماعي في سن مبكرة.

كلام سليم
هي ده المشكلة الواقعين فيها في الامة العربيه
ابن العم له الحق ولو بالقوة وكان الفتاة سلعة يتم شرائها
وهذه الامور ما انزل الله بها من سلطان

قال النبي صلى الله عليه وسلم: "تنكح المرأة لأربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك
ولم يذكر لابن عمها
---------------------
السائل: يقول:- ما معنى الحديث النبوي الشريف: (إذا أتاكم من ترضون عنه دينه وأمانته فزوجوه إلا تكن فتنة في الأرض أو فساد عريض) ؟ الألباني: ما معنى الحديث يقول ؟ السائل: نعم .الألباني: يعني هذا يقال للحديث الآخر بالنسبة للمرأة: "تنكح المرأة لأربع، لمالها وجمالها وحسبها ودينها فعليك بذات الدين تربت يداك" فهذا الحديث في الوقت الذي يأمر الرجل بأن يتزوج ذات الدين، حديث المسؤول عنه يأمر ولي البنت بأنه إن جاء خاطب لابنته أو لمن هو وليّها فعليه أن يختار بالرجل الديّن وحسن الخُلق، (إذا جاءكم) أو (إذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه) غالباً التزوج من ما عندك من النساء فعليك أن تتزوج مع هذا الطالِب الراغب وإلا فامتناعك يكون سبب لوقوع فتنة، وهذا واضح جداً لمّا الناس بيزوجوا بناتهم لا يراعون في ذلك ديناً ولا خُلقاً ، وإنما يراعون في ذلك مالاً أو جاهاً أو منصباً أو أو شهرة إلى غير ذلك من أمور الدنيا، والواقع أنني أتعجب جداً كلما سمعت بخطوبة وإذا ليسَ هناك من يسأل عن الدين، إن سألوا عن شيء يمكن بيسألوا عن الخلق، وإن سألوا عن الخلق ففي حدود معينة فقط، ما بيشرب خمر، ما بيزني ، هذا هو الخُلق كلّـه ، سبحان الله ، يعني فيه غفلة شديدة جداً من آباء البنات اللي هنّ مشرفين على الزواج فأول شيء ما بيهتموا لأمر الدين، بيصلي بيصوم، بيروح على السينما ما بيروح على السينما، هذي كلها ما لها علاقة لا بالدين ولا بالخلق عندهم، وإن سألوا –كما ذكرنا- عن الخلق ففي حدود ضيّقة جداً جداً، وهذا معنى الحديث (إذا أتاكم من ترضون دينه و خلقه) فواجب عليهم أن تزوجوه، لا تنظروا للمظاهر الدنيوية التي سبقت الإشارة إليها (فزوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد عريض)، نعم

توقيع - knaji

  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2016, 06:52 AM   #3
soso noor
فريق الابداع
 
الصورة الرمزية soso noor
افتراضي

[center]وقال والد الطفل ناصر حسن: لا أجد الأمر غير مناسب أبداً، إنه مجرد حفل خطوبة وليس زفافاً، وأنه طالما أحب عمر ابنة عمه غرام حباً كبيراً، وكان دائماً يقول إنه يريد الزواج منها عندما يكبر ويسبق الجميع إليها.

هذا هو حال الجاهل والمتخلف

شكرا على الخبر

توقيع - soso noor



  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2016, 07:13 PM   #4
mrstamer
فريق الابداع
 
الصورة الرمزية mrstamer

الإقامة :  بلاد الله
هواياتي :  اتعلم الجميل المفيد
mrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدودmrstamer مبدع بلا حدود

اوسمتي

mrstamer متواجد حالياً
افتراضي

أستاذ كارم
مش يمكن يؤدم بينهما
بيقولك بيحبها يا أخي الطفلان عمر وغرام في خطوبتهما

توقيع - mrstamer

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
, , ,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان

Security team


اعلانات جرافيك مان
Google